القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف ابتكر افكار جديدة لمحتوي المدونة الخاصة بي ؟

كيف ابتكر افكار جديدة لمحتوي المدونة الخاصة بي ؟













فكرة إنشاء مدونة أو موقع ويب خاص بك تبدو سهلة نسبيا لدي الكثير من الأشخاص والمهتمين بعالم الإنترنت والتسويق الإلكتروني .
ولكن فكرة إبتكار أفكار جديدة للمحتوي الذى تريد أنشاءه للمدونة الخاصة بك أو موقع الويب الخاص بك قد تبدو صعبة نسبية .
وذلك لأن الأفكار التي يتم تنفيذها للمدونة يجب أن تكون بنفس أسلوبك في التعبير حتي تكون مختلف عن الآخرين وأن تكون حصري بمقالاتك ومواضيعك وأن تكون جذابة ومفيدة . وفيما يلي نستعرض أهم الخطوات للإجابة عن هذا السؤال.

أهم خطوات إبتكار أفكار جديدة لمحتوي المدونة:                          


أولا . التعلم وقراءة الأبحاث عن مجال عملك .          

وتعد هذه الخطوة من أهم الخطوات في إبتكار أفكار جديدة للمحتوي الخاص بالمدونة أو موقع الويب الخاص بك. وذلك لأن القراءة وعمل الأبحاث وما الي ذلك يجعلك قادر علي إتخاذ القرارات الصائبة في المواقف وإختيار المحتوي المناسب للمدونة الخاصة بك . وبذلك تستطيع أن تتعلم كل ما تريده وكل ما تحتاجه في مجال عملك لتصبح علي دراية كاملة بمجالك وتستطيع تحقيق اهدافك المختلفة.

ثانيا. لابد من قراءة افكار المنافسين والتعلم من منشوراتهم.

عليك عزيزى القارئ أن تختار أشخاص معينة تكون ذو قدرات كبيرة ومنافسين في سوق مجالك وتكون لديهم خبرات كافية في مجالك .
وان تقوم بقراءة منشوراتهم وقصصهم وتتعلم من خبراتهم في مجالك وأيضا تقوم بالبحث عنهم في مواقع البحث مثل (جوجل ) وتتعلم من خبراتهم الطويلة في نفس مجالك وبعد أن تكون أكتسبت الخبرات اللازمة في المجال عليك بتطبيق ذلك في كتاباتك ومنشوراتك .

ثالثا. توثيق كل فكرة تخطر ببالك.                            

عليك عزيزى القارئ أن تقوم بتدوين أي فكرة تخطر علي بالك او تسجلها كما تحب بأي شكل . وان تلم بعد ذلك بكل الافكار التي دونتها لأختيار الأصلح والأفضل لك ثم تقوم بتوثيقه وتطبيقه علي مدونتك وان بهذه الطريقة تضمن أن هناك أفكار كثيرة يمكنك الإختيار منها لتسجيلها علي مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.

رابعا. إعادة تقديم المحتويات مع تحديثها لمواكبة الحاضر.

من أهم الأفكار والإبتكارات الجديدة لمحتوي المدونة الخاصة بك هو إعادة صياغة المحتويات القديمة ولكن بأسلوبك الشخصي ويجب الأخذ في الأعتبار تحديث تلك الأفكار والمحتويات القديمة لتواكب العصر الحالي والحاضر مع التقدم المستمر في كل المجالات .
وإن كتابة المحتوي لابد أن يأخذ منحني جديد وأسلوب جديد وعنوان جديد لمزيد من تحديث المعلومات في هذا الوقت.

خامسا. مشاركة الأعضاء لإبتكار محتويات جديدة.         

من أهم العناصر التي تؤدي الي كتابة مواضيع ومنشورات جديدة للمدونة الخاصة بك هي . مشاركة أعضاء المدونة أو موقع الويب الخاص بك عن ما هي الأفكار الجديدة التي تريدون الكتابة عنها وشرحا وأيضا ما هي المواضيع التي تريدون شرحها وتفصيلها .
صدقني عزيزى القارئ ستجد الكثير من الأفكار الجديدة لدي الأشخاص والأعضاء علي مدونتك وستجد الكثير لمحتوي المدونة .

إذا عزيزى القارئ في نهاية الموضوع يمكننا القول ان هناك العديد والعديد من الطرق المختلفة لإبتكار أفكار جديدة لمحتوى المدونة أو الموقع الإلكتروني الخاص بك ويمكنك من الإستفادة من العناصر التي تم ذكرها في الأعلى في إبتكار الأفكار الجديدة والحصرية التي يمكنك من كتابتها ونشرها في موقع الويب الخاص بك أو مدونتك وإن تلك الكتابات لابد كما ذكرنا بالسابق أن تكون حصرية وبأسلوبك أنت حتي لا تتقيد بحقوق النشر وتصبح هناك إنتهاكات خصوصية وذلك غير محبذ الي اي شخص مهتم بالمقالات والكتابة.


مع تحيات :

إدارة تكنو لوجك


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

Defacto عروض American Eagle عروض
التنقل السريع