القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتفعيل برنامج EaseUS Partition Master 16.8 عملاق تقسيم الهارد ديسك اخر اصدار 2022

تحميل وتفعيل برنامج EaseUS Partition Master عملاق تقسيم الهارد ديسك اخر اصدار 2022



افضل برنامج لتقسيم وتنظيم الهارد ديسك بدون فورمات
تحميل برنامج EaseUS partition Master 2022 اخر اصدار 






تحميل برنامج EaseUS Partition Master 16.8 اخر اصدار 2022


قم بتنزيل أحدث إصدار من EaseUS Partition Master يمكن أن يساعدك هذا البرنامج في تقسيم القرص الصلب إلى عدة أقسام وفقًا للمساحة المتوفرة لديك وكذلك إعادة تسمية أقسام القرص الصلب يمكنك أيضًا تغيير تعليم أقسام القرص الثابت إلى أي اسم تختاره تسهل واجهة الشامل الرسومية من إدارة أقسام القرص الصلب إنها إحدى العلامات التجارية الرائدة في إدارة الأقراص الثابتة بدون تنسيق وحفظ البيانات أكثر ما يميز هذا البرنامج هو سهولة العمل - فهو يدير المهام بطريقة مبسطة تجعلها سهلة الفهم والاستخدام يعتمد Decoupage بشكل أساسي على تقسيم القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر إلى أقسام وفقًا لما يطلبه المستخدم.


نبذة عن افضل برنامج لتقسيم الهارد ديسك Easeus Partition Master


Easeus Partition Master هو برنامج كامل لتقسيم القرص الصلب يمكن أن يساعد في تسهيل عملك

يعد هذا البرنامج أحد أكثر الخيارات شيوعًا لإدارة أقسام القرص الصلب على جهاز كمبيوتر بدون تنسيق إنه سهل الاستخدام ، وكل ما تحتاجه هو معرفة كيفية العمل مع أنظمة Windows بناءً على طلب المستخدم ، يرجى تقديم إجابة


يسمح البرنامج للمستخدم بالتحكم الكامل في تنظيم حجم أجزاء القرص الصلب ، مع ترك مساحات خالية في كل جزء لنقل البرامج والبيانات وهذا يجعل من السهل تسريع عملية التشغيل وتنزيل برامج وتطبيقات ألعاب وبيانات جديدة دون أي عوائق حل النزاعات عملية يمكن أن تكون صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً من خلال تقسيم النزاع إلى عدة أقسام ، سيكون من الأسهل التعامل معه وسرعة حله


يمكن أن يساعدك البرنامج في ترحيل نظام التشغيل Windows وجميع ملفاتك إلى قرص ثابت جديد إذا اشتريت مؤخرًا قرصًا ثابتًا جديدًا من نوع SDD ، وهو الأسرع ، يمكنك بسهولة نقل نظام التشغيل وجميع ملفاتك إليه باستخدام EASEUS Partition Master ، يمكنك تهيئة أقسام جديدة بسهولة وحذف أقسام القرص الصلب بطريقة سهلة


سيقوم البرنامج إما بملء المساحات الفارغة تلقائيًا أو يمكنك اختيار القيام بذلك يدويًا سيقوم البرنامج بتقليل حجم الأجزاء الأخرى وفقًا لمقدار المساحة المتبقية على القرص الصلب وكمية البيانات المخزنة هناك


يساعدك البرنامج في تنظيف ملفات وأقراص الكمبيوتر ، وكذلك تحسين أدائه


يوفر لك EaseUS Partition Master Technician Edition أيضًا أداة قوية لمسح الملفات والبيانات نهائيًا من أقسام القرص الصلب بحيث يتعذر الوصول إليها عن طريق برامج استعادة الملفات المحذوفة يدعم البرنامج جميع أنظمة تشغيل الويندوز مما يجعله من أفضل الأدوات المتاحة لتقسيم القرص الصلب



مميزات برنامج EASEUS Partition Master

1- زيادة حجم البارتشن لجميع أنواع الويندوز بدون فورمات . وايضا يعمل البرنامج العملاق لتقسيم وتنظيم الهارد ديسك علي تخفيض مساحة البارتشن بكل سهولة وبدون اي مشاكل وذلك لتميزه في مجال تقسيم وتنظيم الهارد ديسك.

2- تقسيم الهارد ديسك بسهولة بدون فورمات . حيث يقوم برنامج EaseUS Partition Master بتقسيم وتنظيم الهارد ديسك الخاص بك بدون اي فقد البيانات حيث يمكنك برنامج تقسيم hard disk من تقسيم الهارد بدون فورمات نهائيا.

3- تحويل نظام ملف من FAT الى NTFS. حيث تعتبر من اهم مميزات برنامج EaseUS Partition Master لتقسيم الهارد ,تستطيع من تغير نظام الملفات من FAT الى NTFS بدون اي فقد للبيانات والملفات المهمة علي hard disk الخاص بك.
4- تغيير اسم قرص معين. كما تستطيع من خلال البرنامج العملاق لتنظيم وتقسيم الهارد ديسك من تغير اسم البارتشن والتحكم الكامل في اسم كل قرص من الاقراص.
5- اخفاء / اظهار قرص . كما تتوافر ببرنامج  EaseUS Partition Master 16.8 لتقسيم الهارد بدون فورمات ميزة من اهم المميزات وهي امكانية اخفاء واظهار الاقراص بكل سهولة وبدون اي اخطاء حيث تستطيع من اخفاء الاقراص التي تحتوي علي ملفات مهمة في امان تام .
6- دمج البارتشنات بسهولة . اهم الخصائص الخاصة ببرنامج  EaseUS Partition Master 16.8 لتنظيم الهارد ديسك وهي دمج اكثر من بارتشن او قرص صلب مع بعضهم بسهولة والاهم من ذلك بدون فقد بيانات مهمة او ملفات .
7- تغيير حجم البارتشن . واخيرا وليس اخرا الميزة الاهم في برنامج  EaseUS Partition Master 16.8 لتقسيم الهارد بدون فورمات وهي امكانية تغير حجم البارتشن سواء بزيادة حجم البارتشن او تخفيض حجمه وايضا بدون فورمات او فقد بيانات مهمة علي الهارد.


لمشاهدة شرح البرنامج بالكامل 








الرقم السري لفك الضغط عن الملف
123

لتحميل البرنامج برابط مباشر 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع