القائمة الرئيسية

الصفحات

الحل الأفضل والنهائي لمشكلة IsDone.Dll عند تثبيت الألعاب وتشغيلها 202‪2.

الحل الأفضل والنهائي لمشكلة IsDone.Dll عند تثبيت الألعاب وتشغيلها 202‪2.



افضل حل لمشكلة IsDone.Dll عند تثبيت الألعاب وتشغيلها 202‪2
حل مشكلة IsDone.Dll عند تثبيت الألعاب وتشغيلها 202‪2 





يواجه الكثير من المستخدمين للكمبيوتر بصفة عامة ومحبي الألعاب خاصة العاب بيس بصفة خاصة مشكلة IsDone.Dll عند تثبيت الألعاب وتشغيلها. وتظهر رسائل مزعجة للأشخاص عن تثبيت الألعاب وهي نقص او فقدان او خطأ في ملف IsDone.Dll. وبالتالي لا يستطيع المستخدمين من تثبيت الألعاب وتشغيلها.
وهي من المشاكل التي يبحث عن حل لها جميع الأشخاص.
 كما أن مشكلة IsDone.Dll حلها بسيط وسهل جدا اذا اتبعنا الخطوات التي سوف نذكرها لكم أحبائي متابعي موقعكم المتميز بكم دائما العاب وبرامج تكنولوجك.
كما يمكننا القول ان حل مشكلة تسطيب الألعاب وتشغيلها. في ثلاث خطوات بسيطة وسهلة وذلك حتي تتمكن من حل مشكلة IsDone.Dll عند تثبيت الألعاب. وأيضا حل جميع مشاكل تثبيت الألعاب وتشغيلها 202‪2.

ما هي مشكلة IsDone.Dll عند تثبيت الألعاب.


مشكلة IsDone.Dll عند تثبيت الألعاب وتشغيلها، هي مشكلة عبارة عن فقد ملفات تثبيت وتشغيل الألعاب ومن اكثر الملفات الخاصة dll التي من مهامها تشغيل الألعاب وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، هو ملف IsDone.Dll وعندما توجد مشكلة بهذا الملف الهام جدا مثل فقدان الملف او يكون تالف. غعندها سوف تظهر لك رسالة الخطأ IsDone.Dll. وهي من الرسائل المزعجة للكثير من المستخدمين. ولكن حلها بسيط جدا وسهل اذا اتبعنا الخطوات التي سوف نذكرها لكم وهي ثلاث خطوات.

خطوات حل مشكلة IsDone.Dll عند تثبيت الألعاب 2022‪.


اولا. تحميل افضل حزمة من مايكروسوفت directx 11.

حيث تعتبر حزمة مايكروسوفت directx 11 من اهم البرامج الضرورية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. حيث انها المسؤولة الأولى عن تثبيت جميع البرامج والألعاب وتشغيلها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
كما أن برنامج دايركت اكس ١١ يحتوي على أغلب ملفات dll الناقصة والتالفة الخاصة بتشغيل الألعاب وتسطيب البرامج حيث يتوفر على أشهر ملفات dll التي يحتاجها جهاز الكمبيوتر عند تسطيب البرامج وتشغيل الألعاب.

ثانيا. البحث عن ملف IsDone.Dll في أفضل موقع لتحميل ملفات dll.

حيث أن الخطوة الثانية لحل مشكلة IsDone.Dll عند تثبيت الألعاب وتشغيلها ٢٠٢٢ هي الدخول إلى موقع تحميل ملفات dll الناقصة والتالفة الخاصة بتشغيل الألعاب وتسطيب البرامج وهو من المواقع الآمنة والموثوق بها. 
حيث أن موقع Dll-Files من أفضل المواقع التي يتوافر بها جميع ملفات dll الخاصة بتشغيل الألعاب وتسطيب البرامج. كل ما عليك فعله هو كتابة اسم ملف dll الذي تريد تحميله في صندوق البحث بالموقع ثم تنتظر قليل جدا وسيتم إيجاد الملف الذي تبحث عنه، ثم تقوم بتحميل الملف على الكمبيوتر، وبعد ذلك تقوم بنسخ الملف بعد فك الضغط عنه، وتقوم بلصقه داخل فولدر اسمه Windows في بارتشن C. ثم تقوم بعد ذلك بلصقه ايضا داخل فولدر system 32. ولصقه داخل فولدر  sys wow 64.

الخطوة الثالثة وهي ضبط قيمة الرامات وهي اهم خطوة في حل مشكلة IsDone.Dll.

حيث أن مشكلة IsDone.Dll عند تثبيت الألعاب وتشغيلها، هي من المشاكل المتعلقة بحجم وقوة الرامات المستخدمة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وإذا كانت الرامات ضعيفة فلن تستطيع تثبيت الألعاب وتشغيلها. 
ولكن دائما يوجد حلول لأغلب المشاكل ان شاء الله. وهي الدخول أو الضغط على ايكونة الكمبيوتر من على سطح المكتب كلك يمين ثم اختيار خصائص ثم بعد ذلك ستظهر لك جميع إمكانيات جهازك.
ستقوم بالبحث عن كلمة Advanced system seting ثم تضغط عليه. ستظهر نافذة جديدة ستقوم بالضغط على seting ستظهر نافذة جديدة ستختار كلمة Advanced من الأعلى في شريط المهام.
وبعد ذلك تفتح نافذة أخرى وهي سيظهر عند حضرتك مربعين فارغين ستكتب في المربع الأول القيمة 100‪ ثم ستكتب في المربع الاخر القيمة 300‪0.
ثم تضغط على كلمة set ثم تضغط على موافق.
وأخيراً سيطلب منك الجهاز عمل إعادة تشغيل ومبروك عليك حل مشكلة IsDone.Dll بسهولة وخطوات بسيطة وبدون أخطاء.


لمشاهدة شرح طريقة حل مشاكل تسطيب البرامج وتشغيل الألعاب 







لتحميل برنامج directx 11 اخر اصدار.


لدخول الي موقع تحميل جميع ملفات dll الناقصة والتالفة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع