القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل الطرق لزيادة عدد المشتركين فى مدونة بلوجر

أفضل الطرق لزيادة عدد المشتركين فى مدونة بلوجر









سنتعرف في هذه المقالة علي الأتي:         

. افضل طرق زيادة زوار المدونة .


. اهم الطرق الشرعية لزيادة زوار مدونتك .

. افضل الطرق لترويج لمدونتك .

دائما ما يسعي الأفراد الي مشاركة وكتابة محتوي قيم وجذاب في الموقع الويب الخاص به أو المدونة التي يمتلكها وذلك ليس فقط لتصدر نتائج البحث علي محركات البحث المختلفة أو لتحسين السيو الخاص بمدونته ولكن أيضا حتي يستطيع من جذب أكبر عدد من الجمهور لمدونته وأن ينال إعجابهم بمجرد دخول الأشخاص الي مدونته وقراءة المقالات المنشورة عليها ينجذب الأشخاص بما تحتويه المقالات والمواضيع التي تنشر علي المدونة . لذلك أهم العوامل التي تعمل علي جذب الجمهور للمدونة هي كتابة محتوي قيم وجذاب وأن يكون حصرى وملئ بالمعلومات والبيانات الحصرية .
وإن أهم ما يميز عملك ومنشوراتك أن يقوم الأشخاص ليس فقط بقراءة المقالات والمواضيع علي المدونة ولكن مشاركة هذه المقالات والمواضيع مع الآخرين وهذا ما يمثل النجاح للجهد المبذول في سبيل إرضاء الجمهور والزائرين للمدونة.

لذلك من أهم عوامل زيادة المشتركين للمدونة ما يلي :                


أولا . كتابة مقالات ومواضيع حصرية وقيمة .                 

من أهم العوامل االتي تؤدي الي زيادة عدد المشتركين علي الموقع الخاص بك أو المدونة هي كتابة مقالات ومواضيع حصرية وجذابة للجمهور . وأن تكون ذات قيمة وهدف محدد حتي تفيد الجمهور والزائرين علي المدونة وتهدف الي إرضاء العملاء في فهم طبيعة ما تريد قوله من مواضيع ومقالات سواء كانت هذه المواضيع تعليمية أو مواضيع ترفيهية أو مواضيع ربحية تهدف الي تحقيق مزيد من كسب المال عبر الإنترنت .

ثانيا. فهم طبيعة إحتياجات الجمهور المستهدف .             

عليك عزيزى القارئ أن تتابع وتفهم ما يحتاجه جمهورك من متتطلبات حتي تعمل علي توفير طلبات الجمهور من المواضيع والمقالات التي يريد أن يتعلمها ويستفاد بها وأن تعلم أن الأولوية للجمهور في كتابة المقالات التي يحتاجها ويريد أن يقراءها وأن تجتهد في توفير أحتياجات جمهورك من المواضيع التي يريد قراءتها وليس التي تريد أنت كتابتها  لذلك عليك عزيزى القارئ فهم ومعرفة أحتياجات جمهورك وتوفر له ما يريد حتي يهتم جمهورك بالمدونة.

ثالثا. تحسين مدونتك للظهور في محركات البحث.              

إذا أردت تحسين محركات البحث  (SEO) للمدونة الخاصة بك فعليك أولا معرفة العوامل التي تؤدي الي تحسين محركات البحث ومنها .كتابة محتوي قيم وجذاب وأن يكون حصري حتي يظهر في محركات البحث في أول الصفحات عندما يقوم الأشخاص بالبحث عن شئ ما وهو موجود بالمدونة الخاصة بك فإن نتيجة البحث تظهر مدونتك ومقالاتك في أول الصفحات علي محركات البحث المختلفة. وعليك بأن تهتم بتنسيق المدونة والمقالات بشكل جذاب وحصري حتي ينال علي إعجاب الزائرين للمدونة وزيادة حركة مرور الأفراد علي المدونة الخاصة بك.

رابعا. إعطاء فرصة للزائرين بالأشتراك بمدونتك .             

وذلك عن طريق وضع مربع صغير في صفحتك الرئيسية وتعطي الفرصة للزائرين الجدد بالأشتراك بسهولة في موقعك . بهذه الطريقة السهلة تتمكن من جذب أكبر عدد من المشتركين علي المدونة الخاصة بك . وأن الأفراد إذا نال ما تكتبه من مواضيع ومقالات علي إعجابهم فتأكد عزيزى القارئ أن الزائرين الجدد سيقوموا فورا بالأشتراك علي مدونتك.

خامسا. تقديم حافز جيد للزائرين الجدد للأشتراك بالمدونة.              

إن أهم العوامل التي تساعدك علي جذب أكبر عدد من المشتركين هي تقديم حافز أو مكافأة للزائرين الجدد للأشتراك بالمدونة الخاصة بك . مثل تقديم دورات مجانية للمشتركين النشطين علي المدونة الذين يهتموا بما تنشره ويشاركون منشوراتك ومقالاتك لهم الأولوية في الفوز بمكافأت وحوافز نظير ما يقوموا به.

خلاصة القول عزيزى القارئ إن أهم العوامل التي تجذب أكبر قدر من المشتركين الجدد علي الموقع أو المدونة الخاصة بك هي الأهتمام بالمقالات والمواضيع الحصرية والجذابة . وأن تكون ذات قيمة للقراء وتهدف الي إرضاء الزائرين علي المدونة . وأيضا تحسين محركات البحث للمدونة له الأثر الكبير في تصدر محركات البحث التي تهدف الي زيادة حركة المرور علي المدونة . وإن أهم العوامل أيضا تسهيل مهمة الأشتراك للزائرين الجدد علي المدونة الخاصة بك . كل تلك العوامل المذكورة تؤدى الي جذب عدد كبير للمشتركين علي المدونة الخاصة يك .


مع تحيات :

إدارة تكنو لوجك
  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع