القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج easeus data recovery 2021 لاستعادة الملفات المحذوفة كامل للكمبيوتر

تحميل برنامج easeus data recovery 2021 لاستعادة الملفات المحذوفة كامل للكمبيوتر


افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر 2021
تحميل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard 2021 للكمبيوتر 





نبذة مختصرة عن برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر 202‪1.



يعتبر برنامج EaseUS Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر 2021. ولديه القدرة على استعادة الملفات المحذوفة أو المنسقة أو التي يتعذر الوصول إليها بطريقة او بأخرى من القرص الصلب. يمكنك من خلال برنامج EaseUS Data Recovery 202‪1.
كما يمكنك استعادة الملفات المحذوفة من الفلاشة مجانا. وأيضا تستطيع استعادة الملفات المحذوفة من كارت الميموري بكل سهولة. كما يمكن استرداد جميع الملفات المحذوفة بكل الصيغ سواء المستندات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني والمجلدات وملفات الأرشيف وما إلى ذلك من أجهزة الكمبيوتر المختلفة التي تعمل بنظام ويندوز وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. كما يدعم البرنامج أيضًا العديد من أجهزة التخزين بما في ذلك محركات الأقراص الصلبة الخارجية مثل الهاردات الخارجية ومحركات USB وبطاقات SD وبطاقات الذاكرة والكاميرات الرقمية مثل كروت الميموري. 


وسنتعلم ايضا شرح كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر. وذلك عن طريق برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ٢٠٢١. 

ويمكن تحميل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر اخر اصدار ٢٠٢١ برابط مباشر مديا فاير فائق السرعة. 


مميزات برنامج EaseUS Data Recovery Wizard.


اولا. يتميز بسرعة البحث عن الملفات والتي تعمل بالاعتماد علي محرك تحيليل البيانات القوي والرائع من الشركة مما يوفر خوارزميات متقدمة للفحص العميق للملفات والتي تذهب إلي أعماق بنية البيانات الخاصة بالحاسوب لتقدم للمستخدم معدل قياسي لاستعادة البيانات والملفات المحذوفة. 

ثانيا. يقوم البرنامج بالتحقق من الملفات الموجودة لأقصى درجة حتى تتمكن من الحصول علي البيانات الخاصه بك دون حدوث أخطاء او فقدان في موارد الكمبيوتر الخاص بك، عكس البرامج الاخري ، بالاضافة الي سرعة البرنامج في مسح القرص بأكمله والحصول على جميع الملفات المفقودة بكفاءة عالية جدا. 

ثالثا. يوفر برنامج EASEUS Data Recovery Wizard للمستخدم استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر بصورة آمنة وفعالة، كذلك يساعدك البرنامج على استعادة الصور المفقودة ومقاطع الفيديو والمستندات ورسائل البريد الإلكتروني وملفات الموسيقى وملفات GIF وغيرها من الملفات المحذوفة. 

رابعا. يدعم البرنامج الرائع استعادة واسترجاع أكثر من 550 نوع وإمتداد من إمتدادات الملفات المختلفة ، بما في ذلك تقريبا جميع أنواع ملفات الصور والوثائق وملفات الوسائط المتعددة والمحفوظات وغيرها من الإمتدادات الأخرى. التي يستطيع برنامج EaseUS Data Recovery . من إستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات والحذف.

خامسا. كما يتميز برنامج EaseUS Data Recovery بواجهة انسيابية وسهلة جدا تمكن جميع المستخدمين من التعامل مع البرنامج في إستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر مجانا بدون أي مشاكل أو تعقيد. وأيضا يمكن استخدام البرنامج للمبتدئين ولا يحتاج الي خبير في إستعماله.

سادسا. يتميز هزا البرنامج الاسطوري في إستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات للكمبيوتر ٢٠٢١.بالسرعة العالية في التشغيل وايضا بالسرعة والكفاءة العالية جدا في إستعادة المحذوفات للكمبيوتر ٢٠٢١ بدون اي مشاكل. او أخطاء حيث انه من افضل برامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ٢٠٢١.

لمشاهدة شرح البرنامج بالكامل وطريقة تنزيله وتفعيله 








لتحميل البرنامج برابط مباشر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع