القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق لتعديل على ملفات pdf للأندرويد ٢٠٢٣: تحميل تطبيق iLovePDF للهاتف.

افضل تطبيق لتعديل على ملفات pdf للأندرويد ٢٠٢٣: تحميل تطبيق iLovePDF للهاتف. 



افضل برنامج تعديل ملفات pdf للأندرويد
افضل تطبيق لتعديل على ملفات pdf للأندرويد ٢٠٢٣ 





تحرير وتحويل ملف PDF الى word والتعديل عليه. 


الان أصبحت جميع أدوات PDF متاحة في مكان واحدفقط! حيث يمكنك تعديل وتحرير مستندات PDF  أصبح مجاناً 100% وبطريقة سهلة وبسيطة! كما يمكنك إضافة توقيعك على مستندات PDF الخاصة بك. أو يمكنك القيام بتحرير وتحميل نماذج PDF مباشرة من جهاز الأندرويد الخاص بك في ثواني قليلة. إن تطبيق iLovePDF للهواتف الاندرويد هو المكان الأفضل لتحصل على قارئ مجاني لجميع ملفات PDF وتعديل وتحرير ملفات PDF وأيضا ماسح ضوئي محمول يمكنك استخدامه في أي وقت وفي أي مكان. 
والذى يمكن ايضا من  توفير الوقت على الملايين من الأشخاص يومياً. 
مع هذا التطبيق المجاني والأفضل يمكنك تحويل هاتفك الأندرويد أو التابلت الخاص بك إلى أداة محمولة تعمل على تعديل وتحرير المستندات والتي ستضاعف من إنتاجك أثناء القيام بأداء مهامك الخاصة سواء كنت في العمل أو المنزل .

أهم مميزات تطبيق iLovePDF لتعديل علي ملفات pdf. 


اولا. إمكانية التعليق على ملفات PDF وإضافة الملاحظات: 

كل ما عليك فعله عزيزى القارئ هو تحديد النصوص المهمة في مستند PDF المراد التعديل عليه .ثم تقوم  بإضافة الملاحظات والتذكيرات والتعليقات على مستند PDF الخاص بك. أو يمكنك من إضافة تعليق للأشخاص الآخرين أو تستطيع رسم الصور صور أو أدرجها داخل  ملف PDF. ويمكنك أيضا من إختيار التنسيق المناسب للملاحظات التي تريد ادراجها.

ثانيا. إمكانية إضافة توقيع خاص بك على ملفات PDF:

من المميزات الرائعة داخل تطبيق iLovePDF لتعديل على ملفات pdf للأندرويد، إمكانية أضافة توقيعك الخاص بك على مستندات PDF مباشرة من هاتفك المحمول أو التابلت الخاص بك. 

ثالثا. إمكانية تعبئة ودمج المستندات بصيغة PDF: 

من اهم إمكانيات تطبيق تعديل وتحرير ملفات pdf إمكانية تعبئة ودمج وملء جميع النماذج بصيغة PDF بسهولة وسرعة عالية ومشاركتها مع الأشخاص الآخرين في غضون ثواني قليلة تعتبر ميزة دمج ملفات PDF من أهم المميزات حيث تستطيع إختيار عدّة مستندات PDF واجمعها معاً في ملف PDF واحد.


رابعا. إمكانية ضغط وتقسيم ملفات PDF: 

حيث يتيح لك تطبيق تعديل ملفات pdf للأندرويد فصل صفحات PDF عن بعضها، أو استخرج الصفحات من المستند لتكوين مستندات PDF منفصلة عن بعضها بجودة عالية. 
وايضا إمكانية ضغط ملفات PDF حيث يمكنك التحكّم في الحجم الذي تريده لملفات pdf باستخدام أداة ضغط ملفات PDF. والتي تعمل على تقليل حجم ملفاتك  مع المحافظة على الجودة للمحتوى.

خامسا. من أهم مميزات تطبيق iLovePDF تحويل ملفات PDF: 

حيث تستطيع من خلال تطبيق iLovePDF تحويل ملفات أوفيس مثل وورد والاكسيل إلى ملفات بصيغة PDF. وبالعكس ايضا يمكنك تحويل ملفات PDF إلى مستندات أوفيس لتتمكّن من تحرير ها والتعديل عليها مثل وورد أو إكسيل أو بوربوينت. وتستطيع أيضًا اضافة العلامات والرموز والملاحظات على المستندات وحفظها باي صيغة تريدها بكل سهولة وبدون أخطاء. 

سادسا. يدعم تطبيق iLovePDF خاصية OCR: 

والتي تمكنك من التعديل على المستندات الممسوحة ضوئياً من أي مكان وفي أي وقت . والتي تستطيع من خلالها تحويل أي نص أو صورة ممسوح ضوئياً إلى ملف PDF ذا جودة عالية يمكن التعديل عليه في اي وقت .
كما يمكنك ايضا استخراج الصور من مستند PDF بجودة عالية. والتي تمكنك من تحويل صورك إلى ملف PDF واحد أو لعدّة ملفات مختلفة .


سابعا. إمكانية فتح قفل ملفات PDF المحمية برقم سري. 

من المميزات الرائعة والمميزة بتطبيق تحويل ملفات pdf الى word والتعديل عليها للأندرويد. ميزة فتح الملفات المحمية برقم سري وكسر وإزالة كلمة المرور الخاصة بالملف. والتي تعتبر ميزة غير متوفرة في أغلب التطبيقات الخاصة بتعديل ملفات pdf للأندرويد. 
كما ايضا يمكنك ترقيم الصفحات لملفات PDF بكل سهولة حيث يتيح لك برنامج تحويل ملفات pdf الى word والعكس للأندرويد إمكانية ضبط ملفات PDF كما تريد. وأيضًا إختيار نوع الخط ومكان الأرقام وحجمها في الصفحة.

ثامنا. إنشاء وتصميم علامة مائية مخصصة لك. 

من اهم مميزات تطبيق تعديل ملفات pdf للأندرويد. إمكانية تصميم علامة مائية مخصصة لك على ملفات pdf الخاصة بك. وايضا اختيار لون وشكل والخط الخاص بالعلامة المائيه وايضا يمكنك إنشاء علامة مائية وإضافتها على كل ملفاتك ومستندات pdf الخاصة بك. 

تحميل افضل تطبيق لتعديل على ملفات pdf للأندرويد. 


يعتبر تطبيق iLovePDF  للهاتف لتعديل ملفات PDF  متاح لجميع المستخدمين بشكل مجاني  في الإصدار الخاص به. وأيضا يتوفر بأكثر من 25 لغة من كل أنحاء العالم حتى يتسنى لجميع المستخدمين من تحميل واستخدام البرنامج من شتي الدول حتى يسهل وييسر على جميع الأشخاص من التعامل مع التطبيق واستخدامه بدون اي مشاكل او تعقيد.



لتحميل التطبيق المجاني برابط مباشر 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع