القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل برنامج لإصلاح الباد سيكتور من الهارد : victoria bad sector Repair 202‪1

تحميل افضل برنامج لإصلاح الباد سيكتور من الهارد :
 victoria bad sector Repair 202‪1



افضل برنامج للكشف على الهارد واصلاحه من الباد سيكتور ٢٠٢٢
برنامج Victoria bad sector Repair 2022 لإصلاح الهارد من الباد سيكتور 




نبذة مختصرة عن برنامج victoria bad sector Repair. 


يعتبر افضل برنامج ازالة الباد سيكتور من الهارد ديسك نهائيا. 
ويتميز على أنه نسخة محملة مجانية لا تحتاج إلى تنصيب، حيث بمجرد تحميل البرنامج يمكنك تشغيل برنامج victoria ولا تحتاج إلى تثبيته على جهاز الكمبيوتر ، كما يصنف هذا البرنامج علي انه أفضل برنامج في إصلاح الBad Sector والأجزاء التالفة من القرص الصلب أو الهارد ديسك ، بالإضافة إلى معالجة المشاكل المتعلقة بالBad Sector المتواجدة على الHard Desk بكل احترافية وبدقة عالية جدا .

برنامج ازالة الباد سيكتور من الهارد ديسك  Victoria bad sector Repair 
يعتبر برنامج Victoria من أفضل البرامج المستخدمة في الكشف عن Bad Sector المتواجدة على الHard Desk بشكل احترافي ويعمل على إصلاح الباد سيكتور الموجود على الهارد ديسك بطريقة احترافية للغاية.
لذلك يتمكن المستخدم من استعمال برنامج Victoria لإصلاح البادسيكتور التي تتواجد على الHard Desk.
بالإضافة إلى إمكانية استخدام البرنامج كبرنامج لمعرفة مدى صحة الHard وذلك عن طريق عمل فحص  سريع وقوي للهارد، وكذلك تحليل الBad Sector المتواجدة به.
حيث يساعد المستخدم في معرفة بعض القطاعات الغير صالحة للاستخدام.
كما يقوم برنامج Victoria بعرض جميع التفاصيل التي تتعلق بالهارد من أرقام السريال نمبر واسم الهارد ديسك الذي يود المستخدم معالجته فور تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر.
عموماً، يعد برنامج Victoria من البرامج المتخصصة في معالجة الBad Sector من الHard Desk بسرعة ودقة فائقة.
عن طريق تنزيل برنامج Victoria يمكن المستخدم من تحليل وفحص الهارد ومعرفة إذا كان يوجد أية مشاكل به بطريقة احترافية وعالية الدقة.
مما يؤدي إلى معرفة المستخدم كافة التفاصيل المتعلقة بالHard Desk المتواجد في جهاز الكمبيوتر وأي هارد ديسك آخر متصل بجهاز الكمبيوتر.
هذا بالإضافة إلى إمكانية فحص الBad Sector على الهارد ديسك ومعرفة إذا كان يوجد تلف به أم لا،
كما يتيح برنامج Victoria إمكانية معالجة ومسح الBad Sector من الهارد بشكل نهائي وإحترافي.

أهم مميزات برنامج Victoria لإزالة الباد سيكتور من الهارد ديسك 


اولا. يتميز برنامج Victoria Bad Sector Repair أنه من البرامج المجانية التي يمكن تحميلها بدون اي رسوم. اي انه يصنف من البرامج مفتوحة المصدر التي تستطيع تحميلها من جميع المواقع او المنصات مجانا. 

ثانيا. من أهم مميزات برنامج Victoria Bad Sector Repair. إنه من البرامج المحمولة او الصامتة كما يطلق عليها البعض، حيث يتيح لك من استخدامه على جهاز الكمبيوتر بدون تثبيت بمجرد تحميل البرنامج يمكنك استخدامه فورا بدون تثبيت. 

ثالثا. تعتبر من اهم مميزات البرنامج، أنه من البرامج التي تتميز بحجمها الصغير ولا تأخذ مساحة على جهاز الكمبيوتر بالرغم من الإمكانيات التي يقدمها البرنامج فحجمه لا يتخطى ال2 ميجابايت.
كما يعتبر برنامج Victoria من البرامج الخفيفة للغاية على جهاز الكمبيوتر، كما أنه لا يمثل مساحة ضخمة على الHard Desk. او لا يستهلك من موارد الرامات. 

رابعا. كما يدعم برنامج victoria bad sector العمل على كافة أنظمة Windows نواة 32 بت وايضا 64 بت. كما يدعم ايضا كل اصدارات الويندوز. سواء ويندوز 7؛ ويندوز 8؛ ويندوز 10. 

خامسا. يتميز برنامج Victoria Bad Sector Repair 2022‪ بأنه من أسرع وأقوى البرامج المستخدمة في  الكشف عن bad sector إزالة الباد سيكتور من الهارد بطريقة نهائية وفعالة ومنتهي الاحترافية. 

سادسا. كما يوفر البرنامج إمكانية حل المشاكل التي تتعلق باللاج وبطء جهاز الكمبيوتر والتي يتسبب بها الباد سيكتور الموجود على الهارد. 
بالإضافة إلى عمل فحص وكشف شامل لمعرفة حالة الهارد ومعرفة حجم الباد سيكتور المتواجد به.

سابعا. يوفر البرنامج إمكانية عمل تحليل وفحص مفصل وكامل للHard Desk من أجل معرفة جميع القطاعات التالفة به. كما يتيح إمكانية استرجاع جودة الهارد ديسك مرة ثانية مثل الجديد تماما ، بالإضافة إلى حل كافة المشكلات التي تتعلق بالBad Sector الموجود على الهارد ديسك. 

أهم معلومات عن برنامج Victoria bad sector Repair. 



الاسم: Victoria Bad Sector Repair.

الموقع الرئيسي والرسمي : hdd.by.

الترخيص: مجاني مفتوح المصدر. 

نظام التشغيل: يتوافق مع كافة أنظمة
 Windows نواة 32 بت وكذلك 64. وأيضا جميع اصدارات الويندوز سواء 7, 8, 9. 

التصنيف: صيانة، إصلاح الهارد ديسك.


لشرح البرنامج بالتفصيل وطريقة الكشف علي الهارد 






لتحميل البرنامج برابط مباشر


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع