القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج قارئ ملفات pdf للكمبيوتر : تحميل برنامج Adobe Reader 202‪2

افضل برنامج قارئ ملفات pdf للكمبيوتر : تحميل برنامج Adobe Reader 202‪2 




افضل برنامج لقراءة وفتح ملفات pdf 2022
تحميل برنامج adobe reader 2022





نبذة مختصرة عن برنامج Adobe Reader. 


يعتبر برنامج Adobe Reader واحد من أشهر واكثر البرامج شعبية فى العالم حيث يعمل على فتح وقراءة الملفات والمستندات بصيغة pdf للكمبيوتر ،بالإضافة الي انه يدعم التحديث الاخير من البرنامج. 
كما يمكن مع هذا البرنامج العملاق من إنشاء ملفات بى دى إف ومشاركة التعليقات والتوقيعات على الملفات الخاصة بتنسيق pdf. 
كما يدعم ايضا إمكانية إرسالها  عبر البريد الالكترونى او خدمة Adobe SendNow الخاصة بالموقع الرسمي لشركة أدوبي عن طريق تسجيل حساب على الموقع الرسمي. 
برنامج ادوبى ريدر من اهم البرامج الضرورية لإجهزة الكمبيوتر واللاب توب والذى يوجد على جميع الأجهزة. ولا يستطيع اي مستخدم الاستغناء عن هذا البرنامج وذلك لأمكانياته الرائعة والمفيد جدا لكل المستخدمين. 
وهو برنامج يعمل في مجال إدارة الكتب الالكترونية بى دى إف ( pdf ) ويمتاز برنامج adobe reader بسهولة قراءة الجرائد الالكترونية والكتب العلمية بصيغة pdf. 
وأيضا يمتاز بسهولة تصفح المجلدات والمجلات عبر الانترنت مع امكانية تكبير وتصغير الشاشة حسب إمكانية رؤية ما بداخل الملف من كلمات وجمل. 
كما يمكن مع هذا البرنامج العملاق من امكانية البحث داخل الصفحات المرقمة ذات الترقيم التسلسلي وطباعة الصفحات بسرعه عالية واحترافية .

برنامج ادوبى ريدر من تطوير شركة ادوبى العالمية ، وهي شركة ذات احترافية عالية ومتطورة جدا في مجال تصميم وإنشاء البرامج المتميزة. 
كما يتميز برنامج ادوبى ريدر بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام تمكن جميع المستخدمين من العمل على البرنامج بدون اي مشاكل أو تعقيد. 
هذا بالإضافة إلى أنه يدعم عملية نسخ ولصق النصوص داخل الملفات الغير محمية، مع امكانية كتابة التعليقات داخل مستندات وملفات بى دى إف المختلفة ، 
وأهم ميزة داخل برنامج adobe reader انه يعمل على حماية حقوق النشر وخصوصياتك؛ فيمكنك إضافة التوقيعات او العلامات المائية لحفظ حقوقك ومنع سرقة محتويات الوثائق والمستندات الخاصة بك وعدم نسخ المقالات والمستندات، حتى تحتفظ بحقوق الطبع والنشر الخاصة بمحتواك. 
وتم تحسين البرنامج من قبل المتخصصين وذلك لضمان سهولة فتح وتشغيل ملفات البى دى إف عبر البرنامج بدون مشاكل أو أخطاء. وتحسين خصائص الامان للملفات. 
هذا بالاضافه إلى امكانية تشغيل ملفات البى دى إف اون لاين على مواقع الانترنت المختلفة وطباعه الصفحات بسهولة وسرعة عالية جدا. 
كما يمكنك تحميل نسختك المجانية من برنامج ادوبى. المهم والضرورى لكافة الاجهزة المحمولة مثل اجهزة اللاب توب والكمبيوتر لفتح وقراءة جميع ملفات البى دى إف مع الحفاظ على الخصوصية وقراءة المجلدات الالكترونية والتحكم فى السطوع والتباين لشاشة البرنامج وامكانية طباعه الصفحات داخل ملفات البى دى إف بسرعة واحترافية عالية جدا. 

أهم معلومات عن برنامج Adobe Reader للكمبيوتر. 


أصدار البرنامج :  Adobe Acrobat DC 2021.007.20099
تاريخ اصدار البرنامج : اكتوبر 2021
الشركة المطورة والمصممة : Adobe Systems Inc
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 46.2 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم جميع اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows 10  -Windows Vista- Windows7- Windows سواء ٦٤بت او ٣٢بت
ترخيص البرنامج : مجانى مفتوح المصدر 
تصنيف البرنامج : برامج تشغيل وفتح ملفات pdf ، 



لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع