القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج revo Uninstaller pro افضل برنامج لإزالة البرامج من جذورها

تحميل برنامج revo Uninstaller pro :افضل برنامج لإزالة البرامج من جذورها مع التفعيل 



افضل برنامج لإزالة البرامج من جذورها وحذف جميع المخلفات الخاصة بالبرامج
تحميل برنامج revo Uninstaller pro 2021 



نبذة مختصرة عن برنامج Revo Uninstaller Pro 


تعتبرطريقة إلغاء تثبيت البرامج باستخدام برنامج إلغاء التثبيت الخاص بالويندوز من الطرق التقليدية والتي تعمل بشكل جيد. ولكن هذه الطرق لا تقوم بمسح وإزالة المخلفات الخاصة بالبرامج. 
كما لا تقوم بإزالة البرنامج من جذوره بشكل كامل. ويمكن ان تبقى بعض المخلفات الخاصة بالبرامج. 
ولكن مع برنامج Revo Uninstaller لإزالة البرامج من جذورها وحذف جميع المخلفات الخاصة بالبرامج. 
يضمن لك هذا البرنامج الاسطوري Revo Uninstaller Pro ازالة البرامج من جذورها وإلغاء تثبيت البرامج من جذورها وحذف جميع المخلفات الخاصة بالبرامج والألعاب. 
وعلاوة على ذلك، فإن بعض البرامج تترك خلفها ملفات ومخلفات عندما يتم إلغاء تثبيتها ولا تنظف سجل الويندوز  بشكل عام وهذا يبطئ سرعة حاسوبك أكثر فأكثر.

وهذا هو الدور الذي يقوم به برنامج مثل Revo Uninstaller Pro. إنه برامج خفيف وسلس يمكنك من إلغاء تثبيت أي برنامج، بما فيها البرامج التي تظهر بعض الأخطاء ولا تسمح لك بإلغاء تثبيتها وايضا الألعاب المستعصية.
ولا يكتفي هذا البرنامج الرائع بإلغاء تثبيت البرامج ، بل يقوم أيضا بعملية إصلاح السجل والبحث عن المخلفات الخاصة بالبرامج وحذف ملفات تعريف الارتباط وغيرها من الآثار التي تتركها البرامج بعد عملية إلغاء التثبيت. 

باختصار، يعتبر برنامج Revo Uninstaller Pro هو من بين تلك البرامج التي ستساعدك على إبقاء حاسوبك في حالة مثالية حيث يقوم بتنظيف جميع المخلفات والمهملات الخاصة بالبرامج المحذوفة.

Revo Uninstaller هو برنامج مختص في مجال الغاء تنصيب التطبيقات الغير المرغوب فيها من الحاسوب حيث يعمل على حذف جميع الملفات المتعلقة بها من القرص الصلب أو الهارد ديسك بما فيها الملفات المؤقتة الخاصة بها والسجلات الموجودة في الرجستري مما يضمن حذفا نهائي لها ، وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يتوفر على العديد من المزايا الإضافية الاخرى من بينها ادارة  وحذف الاضافات المثبتة في المتصفحات مثل جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس ومايكروسوفت ايدج وغيرها من المتصفحات المثبتة على جهاز الكمبيوتر مما يمنحك القدرة على حذف الادوات المزعجة المثبتة والتي قد تكون السبب المباشر وراء حدوث مشاكل واخطاء متصفح الويب التي تعمل بها.

كما يستطيع برنامج revo Uninstaller pro 2021‪ من التعامل مع مختلف المشاكل المتعلقة بإلغاء التنصيب والتي قد تواجهها باستخدام الاداة المدمجة الموجودة في جميع نسخ الويندوز. كما يوفر البرنامج حلولا لجميع رسائل الاخطاء التي معناها فشل الغاء التنصيب للتطبيقات والالعاب المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما يحتوي ايضا علي ميزة الغاء تثبيت العديد من التطبيقات في وقت واحد مما يسمح لك بإختصار الوقت والجهد في عملية إزالة البرامج مرة واحدة. 

كما  يمكن استعمال تطبيق revo Uninstaller الفريد في حماية الخصوصية أثناء التصفح من خلال الإنترنت، بحيث يمكنك حذف جميع البيانات مثل ملفات تعريف الارتباط والمواقع التي تقوم بالتصفح عليها طوال فترة استخدامك للحاسوب مما يحافظ على سرية بياناتك في الويب ولن يتمكن اي مستخدم يشاركك الحاسوب من الاطلاع على معلومات التصفح الخاصة بك.

مميزات برنامج لازالة البرامج  Revo Uninstaller. 


أولا. الغاء تنصيب التطبيقات غير المرغوب فيها من جذورها.
 وحذف جميع البرامج والالعاب المستعصية التي لا تستطيع إلغاء التثبيت لها من البرامج الأخرى.

ثانيا. يقوم بحذف جميع الملفات المتعلقة بمخلفات البرامج،
 حيث يقوم البرنامج بمسح وإزالة التطبيقات من جذورها بطريقة امنة وبكل سهولة. 

ثالثا. يمكن ان يساعد في توفير مساحة على القرص الصلب.
 وذلك عن طريق حذف المخلفات والملفات المؤقتة الخاصة بالبرامج التي قمت بإلغاء التثبيت لها. 

رابعا. يتيح لك الغاء تنصيب العديد من البرامج بنقرة واحدة. من افضل مميزات البرنامج الاسطوري وهي توفير الوقت والجهد من خلال ازالة البرامج من جذورها بضغطة زر واحدة. 

خامسا. حذف جميع الآثار والمخلفات الخاصة ببرامج الاوفيس المتعددة.
حيث تستطيع مع برنامج revo Uninstaller 2021‪ من ازالة المخلفات الخاصة ببرامج الاوفيس والملفات المؤقتة والمخلفات مرة واحدة. 

سادسا. حماية الخصوصية على متصفحات الانترنت.
وذلك عن طريق ميزة من أفضل مميزات البرنامج وهي إمكانية ازالة وحذف جميع ملفات تعريف الارتباط للمواقع والمتصفحات التي قمت بالدخول إليها. 

سابعا. تستطيع ادارة الاضافات المثبتة على متصفحات الويب.
بحيث يتيح لك برنامج revo Uninstaller pro من إدارة الإضافات المثبتة على المتصفحات مثل idm وغيرها، بحيث يمكنك إزالة الاضافات من المتصفحات بطريقة سهلة وامنة.

ثامنا. تعتبر هذه الميزة افضل ميزة على برنامج revo Uninstaller pro 2021‪.
إمكانية حذف الملفات والفولدرات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الأبد وعدم إمكانية استرجاع الملفات المحذوفة نهائيا.
بحيث اذا كنت تملك صور وملفات على جهاز الكمبيوتر واردت حذفها وعدم استرجاعها مرة أخرى. فهذا البرنامج يوفر لك هذه الميزة والغير متوفرة على اي برنامج آخر.


لتحميل البرنامج برابط مباشر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع