القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم النصائح للنجاح على اليوتيوب :وكيفية تحقيق الربح من اليوتيوب

أهم النصائح للنجاح على اليوتيوب : وكيفية تحقيق الربح من اليوتيوب. 


اهم النصائح للنجاح على اليوتيوب
أهم النصائح للنجاح على اليوتيوب وكيفية تحقيق الربح من اليوتيوب 



أولا . الأهتمام بالسيو الخاص بقناتك. 

لتعرف على أهم عوامل وشروط السيو لتحسين قناتك في محركات البحث وكيفية تصدر نتائج البحث في اليوتيوب. 


1. الأهتمام بالصورة المصغرة للفيديوهات. 


أهم عوامل السيو هو الأهتمام بالصور المصغرة الخاصة بالفيديوهات على قناتك. حيث أن كلما ارتفعت جودة الصور المصغرة وتحتوي على جميع عوامل السيو كلما أرتفع نسبة النقر على الصور المصغرة الخاصة بالفيديوهات. وبالتالي أرتفع نسبة المشاهدات على قناتك. 

2. الأهتمام بالكلمات المفتاحية الخاصة بالفيديوهات.

 
حيث أن أهم شرط للسيو لتصدر نتائج البحث الأولى هي الأهتمام بالكلمات المفتاحية وطريقة كتابتها بطريقة مناسبة في العنوان الخاص بالفيديو. أو من خلال وضعها بالوصف الخاص بالفيديو. وإختيار الكلمات المفتاحية بعناية وهناك الكثير من المواقع والأدوات المجانية التي تستطيع من خلالها البحث عن أفضل الكلمات المفتاحية ومنها. 
أفضل موقع للبحث عن الكلمات المفتاحية. 

3. الأهتمام بالعنوان والوصف الخاص بالفيديو. 


حيث أن أهم شرط للسيو لتصدر نتائج البحث. هو كتابة عنوان جذاب ومتوافق مع السيو لتحسين ترتيب الفيديو الخاص بك في محركات البحث وبالتالي ظهور قناتك في نتائج البحث الأولى لليوتيوب. 
وأيضا كتابة وصف للفيديو يحتوي على الكلمات المفتاحية التي تستطيع من خلالها أن تتصدر نتائج البحث الأولى في اليوتيوب. وكتابة وصف مختصر للفيديو. 

ثانيا. الترويج المناسب لقناتك والفيديوهات الخاصة بك. 

من أهم عوامل نجاح قناتك على اليوتيوب وتحقيق الربح من اليوتيوب. هي الأهتمام بالترويج المناسب والذكي لقناتك حيث أن هناك الكثير من الجروبات على الفيس بوك وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي التي تستطيع من خلالها الترويج لقناتك والفيديوهات الخاصة بك.
حيث أن اهم وأفضل طريقة لترويج قناتك وفيديوهاتك على مواقع التواصل الاجتماعي هو إختيار الجروبات والصفحات التي تناسب المحتوى الخاص بك على اليوتيوب والمتوافق مع مجالك. وتبدأ في نشر محتوياتك ومنتجاتك على هذه الجروبات. 

ثالثا. ضرورة التركيز وإختيار محتوى ومجال مناسب لك. 

من أهم شروط النجاح على اليوتيوب. وتحقيق الربح من الإنترنت . هو إختيار مجال مناسب لك وتجد فيه نفسك وتستطيع الابتكار والتقدم فيه. 
حيث أن هناك الكثير والكثير من المجالات التي يمكن أن تبدأ بها ولكن إختيار أفضل مجال وأن يكون مناسب لك هو الإختيار الأصعب ولكن بجزء من التركيز سوف تجد المجال المناسب لك والذى تستطيع من خلاله الأبتكار والطموح والتقدم. 

رابعا. من أهم عوامل النجاح على اليوتيوب. هو مشاركة الأشخاص والمشتركين في قناتك. 

يعتبر مشاركة الأشخاص في قناتك على أهم ما يريدون منك شرحه ونشره على قناتك والإستماع الي مطالبهم وضرورة مشاركتهم في أهم ما يريدون مشاهدته على قناتك وإختيار المحتوى الخاص بك. 
وضرورة عمل مسابقات وأنشطة تشجيعية للمشتركين في قناتك لتشجيعهم على الأشتراك والتفاعل داخل قناتك. وكل هذا يصب في رفع قناتك وزيادة المشاهدات في قناتك وتستطيع تحقيق الربح من اليوتيوب بكل سهولة. 

خامسا. ضرورة متابعة المحتوى الخاصة بك. 

يجب عليك متابعة الفيديوهات في الإحصائيات الخاصة   بقناتك. وذلك لمتابعة أهم عمليات البحث والكلمات المفتاحية التي تدل على فيديوهاتك. وضرووة تطوير قناتك ومتابعة أخر التحديثات المستجدة وضرورة مواكبة التطور في مجالك حتى تستطيع أن تتصدر محركات البحث بالنسبة لقناتك. حيث أن المستخدمين دائما ينظرون ويبحثون على الجديد في ما يبحثون عنه في الإنترنت بصفة عامة وفي محركات اليوتيوب بصفة خاصة.

كيفية تحقيق الربح من اليوتيوب
أهم النصائح للنجاح على اليوتيوب 



الخلاصة من المقالة. 


وأخيراً وليس آخرا . إن أهم ما تم سرده في هذه المقالة يمكن إختصاره في نقاط صغيره.
أولا . من أهم عوامل نجاح قناتك باليوتيوب. هو الأهتمام بالسيو الخاص بقناتك والإهتمام بالصور المصغرة والإهتمام بعنوان جذاب يتوافق مع السيو ومحركات البحث في اليوتيوب.

ثانيا. الأهتمام بالمحتوي الذي تقدمه من حيث بداية عمله حتى الترويج المحتوى بكل وسائل التواصل الاجتماعي. 

ثالثا. الأهتمام بالمشاركة الفعالة لجميع المشتركين داخل قناتك وعمل مسابقات للتفاعل البناء للمشتركين بقناتك.
كل هذا يؤدي إلى نجاح قناتك باليوتيوب وإمكانية تحقيق الربح من اليوتيوب بصفة خاصة. وتستطيع تحقيق الربح من الإنترنت بدون رأس مال بصفة عامة. 

مع تحيات.
إدارة تكنولوجك 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع