القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل برنامج لتشغيل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية VLC media player مجانا للكمبيوتر.

تحميل افضل برنامج لتشغيل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية VLC media player مجانا للكمبيوتر. 

افضل برنامج لتشغيل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية
برنامج VLC mediaplayer 2021 




نبذة مختصرة عن برنامج VLC MediaPlayer:


يعتبر برنامج  VLC mediaplayer واحد من اهم وافضل البرامج التى تستخدم فى تشغيل الملفات الصوتية و مقاطع الفيديو على الكمبيوتر ، لما يتميز به هذا البرنامج من مميزات تجعلة البرنامج المفضل للكثير من المستخدمين. ومن اهم هذه المميزات دعم جميع صيغ الملفات الصوتية و الفيديو و سهولة و إنشاء قوائم للتشغيل و كذلك مشاهدة ملفات البث المباشر بدون مشاكل ، كما دعم البرنامج اللغة العربية و اغلب لغات العالم. 
و بالاضافة الى ذلك يتميز برنامج VLC mediaplayer بالواجهة البسيطة للبرنامج التى تستطيع من خلالها التعديل على مخرج الصوت و الفيديو و التعديل على الجودة التي تناسب جميع الاحتياجات و التحكم فى الصوت و اضافة لمسات جمالية على مخرج الصوت و التلاعب فيه والتحكم فيه ، كما يمكن للبرنامج زيادة معدلات مخرج الصوت من السماعات لاكثر من الضعف ، يعد هذا البرنامج العملاق من أشهر البرامج التى تقوم بالتحديث المستمر فى امكانيات البرنامج من اجل توفير مميزات واضافات رائعة للمستخدمين .

من اهم مميزات برنامج VLC mediaplayer.


1. يتميز هذا البرنامج العملاق على أنه من أفضل وأشهر البرامج في مجال تشغيل المقاطع الصوتية وتشغيل الملفات والمقاطع للفيديوهات المختلفة بأي صيغة وجودة عالية جدا. وكفاءة ممتازة جدا.

2. كما يتميز برنامج VLC mediaplayer 202‪1 بواجهة سهلة وبسيطة تمكنك من استخدامه بكل سهولة وبدون مشاكل ولا تحتاج إلى خبير في تشغيل واستخدام البرنامج.

3. من اهم مميزات البرنامج الاسطوري لتشغيل الفيديوهات وتشغيل الملفات الصوتية على جهاز الكمبيوتر انه برنامج مجاني ومفتوح المصدر حتى يتمكن الأشخاص من استخدامه مجانا وبدون أي رسوم او دفع اي مبالغ.

4. يحتوي هذا البرنامج الأكثر من رائع على العديد والعديد من الأدوات التي تسمح لك بإضافة الكثير من الإضافات على الفيديوهات والصور وايضا يشمل على أدوات كبيرة في التحكم في مستوي الفيديو والملفات الصوتية حتى تخرج بكفاءة وجودة ممتازة.

تحميل برنامج تشغيل الفيديوهات والملفات الصوتية  VLC media player للكمبيوتر مديا فاير. 


لذلك انصحك عزيزى القارئ بتحميل برنامج VLC mediaplayer 202‪1 لتشغيل الفيديوهات والمقاطع للكمبيوتر، الصوتية بجودة عالية جدا وكمان ملئ بالامكانيات المتاحة بالبرنامج التي تستطيع من خلالها مشاهدة الأفلام والاغاني الصوتية باحترافية وجودة أكثر من رائعة جدا لتناسب جميع الاحتياجات وتناسب جميع اجهزة الكمبيوتر المتوسطة. وبالاضافة الي أدوات التحكم الممتازة في البرنامج التي تستطيع من خلالها التحكم في مستويات الصوت وإخراج الفيديوهات بأمكانيات رائعة جدا. 


لتحميل البرنامج برابط مباشر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع