القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج adobe illustrator pro 2021‪ النسخة الكاملة مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج adobe illustrator pro 2021‪ النسخة الكاملة مجانا للكمبيوتر 


افضل برنامج لتصميم الجرافيك والشعار والغلاف
تحميل برنامج adobe illustrator pro 2021 برابط مباشر مديا فاير 




نبذة مختصرة عن تصميم الشعار والغلاف والعناوين abobe illustrator. 


من المعروف ان برنامج الاليستراتور  " Adobe Illustrator "هو من انتاج شركة ادوبي العملاقة الذى قامت من قبل بإنتاج برنامج الفوتوشوب وأطلق عليه اسم adobe photoshop cc الذى له نفس الاستخدام بشكل كبير ولكن الاليستراتور لديه أنماط وأشكال مختلفة تم تصميمه باحتراف أكثر ليلاءم جميع احتياجات المستخدمين المحترفين ؛ لذا فلن تحتاج إلى برنامج افضل من ذلك يجعلك تستطيع أن تبدع في تصميم  الصور غير هذا البرنامج المميز ولكن البرنامج معقد يصعب التعامل معه مباشره لذا يجب عليك أن تبحث في البداية عن فيديوهات او كورسات تعليم لهذا البرنامج وهي متوفرة كثيراً على مواقع اليوتيوب حتى تستفاد من جميع الأشياء الموجوده فيه واسراره والمميزات الرائعة الذى يتميز بها. 

تعريف برنامج Adobe Illustrator شركة أدوبي (Adobe)


يمكن القول أنه عباره عن برنامج تصميم الصور باحتراف يمكنك من الآن أن تقوم بقص وتزيين وتعديل وتلووين ودمج الصور معا وغير ذلك من الأمور المثيره التى لا تعد  والمزايا التي لا تحصى داخل البرنامج ؛ اذا كنت تريد أن تصبح مصورا أو مصمم جرافيك يجب فورا ان تحمل هذا البرنامج وتتعلم طريقة التعامل معه وكيفية استخدامه. بجانب برنامج فوتوشوب الشهير.
يعد هذا البرنامج هام جدا لمن يعمل في مجال التصميم والجرافيك وتصميم العناوين والغلاف وايضا تصميم الشعار للماركات التجارية. 

يعتبر هذا البرنامج المميز هو امتداد لبرامج الفوتوشوب من انتاج شركة ادوبي المشهوره والتى اعتمد في تطوير البرنامجيين على أساس تصميم الصور وخلق جرافيك ذا مستوى عالى وجذاب لذا قم فورا بتحميل  هذا البرنامج الاسطوري وأبدأ من الان وابدع في تحويل الصور العاديه لصور مخترعه جميله تعكس ابداعك الحقيقي وموهبتك العالية في تصميم الجرافيك والأشكال المختلفة للصور. 
تطبيق Adobe Illustrator شركة أدوبي (Adobe) من تطوير Adobe الإصدار Adobe Illustrator CC, 
يمكنك تحميل برنامج adobe illustrator 202‪1 برابط مباشر مديا فاير النسخة الكاملة مجانا للكمبيوتر. 

طريقة تنزيل البرنامج سهله نسبيا ويمكن تحميلها من الرابط أسفل المقالة. ولكن يحتاج البرنامج إلى امكانيات جهاز عاليه لتشغيله واستخدامه فيجب الرام أن تكون لديك كبير وسعة التخزين كذلك لان برنامج الفوتوشوب والاليستراتور ياخذون نسبه كبيره من امكانيات الجهاز في حال تم تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ والبرنامج لن يحتاج إلى سيريل التفعيل ولكن قم بتسطيبه على جهازك في حال عدم الاتصال بالانترنت حتى لا يتم ازعاجكك باى شىء من قبل شركة ادوبي ؛ وبعد ذلك قم بفتحه وتعامل معه عن طريق الإرشادات والفيديوهات التعليميه الموجوده في اليوتيوب

مميزات برنامج Adobe Illustrator 2021‪ :


1. البرنامج مجانى من موقعنا برابط تحميل مباشر من مديا فاير مباشر فائق السرعة أسفل المقال. 

2. البرنامج يجعلك تخلق صور ذات جوده عاليه ومميزه
صنع جرافيك ممتاز وباحترافيه عاليه ويمكنك من تصميم وانشاء الكثير من الصور والرسومات والتعديل عليها بكل سهوله وبأنماط رائعة. 

3. يعتبر هذا البرنامج هو افضل من برامج الفوتوشوب الأخرى بشكل كبير في التصميم ولديه من الإمكانيات والخصائص الممتازة التي يتمتع بها البرنامج عن غيره من البرامج في هذا المجال.

4. يتميز هذا البرنامج العملاق على أنه من أشهر وأفضل برامج تصميم الغلاف وتصميم الشعار للماركات التجارية وايضا يمكنك من تصميم العناوين المختلفة الجذابة.

5. يتميز أيضآ هذا البرنامج الاسطوري الأكثر من رائع على واجهة انسيابية وجذابة وايضا سلسة في التعامل معها من قبل المستخدمين والأشخاص المصممين الجرافيك.

لمشاهدة شرح كامل للبرنامج 







لتحميل البرنامج برابط مباشر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع