القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طرق الربح من الانترنت | الربح من موقع getsurl لاختصار الروابط

افضل طرق الربح من الإنترنت|الربح من موقع اختصار الروابط getsurl 


الربح من الانترنت | شرح كيفية الربح من موقع اختصار الروابط
شرح كيفية الربح من موقع اختصار الروابط getsurl 



الربح من موقع اختصار الروابط :


يعتبر الربح من اختصار الروابط، واحدة من أسرع وأسهل طرق الربح من الانترنت، فهي لا تحتاج لأي خبرات او رأس المال لكي تربح المال، كل ما عليك فعله هو متابعة الموضوع، وبعدها ستبدأ في جني الأرباح الكثيرة، 

كيفية الربح من موقع اختصار الروابط getsurl؟ 


الربح من اختصار الروابط يتم عن طريق اختصار اللينكات وجعلها قصيرة وبسيطة بدلا من اللينكات الطويلة ، وفكرة الموقع تكمن في نشر الإعلانات المختلفة للمعلنين، الذين يقوموا بوضع منتجاتهم وخدماتهم الخاصة على لينكات الناشرين القائمين باختصار الروابط، وعندما يشاهد الزائر هذه الإعلانات عن طريق الصفحات المنبثقة ، يربح الناشر العمولات على كل مشاهدة من مشاهدة الإعلانات. 

أهم مزايا موقع getsurl لاختصار الروابط :


اولا. تستطيع في موقع getsurl  الاشتراك والتسجيل بالموقع مجانا، 

وطريقة التسجيل في الموقع سهلة جدا ، كمثل أي موقع اخر، فهو يقدم اسهل طريقة للربح من الإنترنت ، فيمكنك اختيار أي رابط ثم تقوم باختصاره عن طريق موقع getsurl ، وبعد الحصول على الرابط المختصر ، كل ما عليك فعله هو نشر الرابط في مواقع وسائل التواصل الاجتماعي حتى يتم الدخول عليه من الأشخاص وتريح المال من خلال الرابط المختصر ، فكلما زادت عدد الزيارات والدخول الي الرابط المختصر، كلما زادت الأرباح من اختصار الروابط .

ثانيا. يعطي عائد ربحي كبير جداً عن كل ألف زائر،

فيمكن أن يصل هذا العائد الي 10 دولار، وذلك بعكس المواقع الأخرى التي تعطي عائد قليل مقارنة بموقع getsurl . كما يتم احتساب جميع الزيارات وتحويلها الي أرباح. على عكس المواقع الأخرى التي لا يتم احتساب جميع الزيارات واحتساب زيارات محددة فقط . 


ثالثا. يتم استلام الأرباح في المواعيد المحددة ولديه ميزة المواعيد المنضبطة. 

حيث يمكنك استلام الأرباح في الموعد المحدد ، وهو موقع صادق جدا على عكس المواقع الأخرى في مجال اختصار الروابط. التي لا تفي ب عودها وتعطيك مواعيد لاستلام الأرباح ولكن غير محددة الفترة. 

رابعا. يعطيك الموقع الروابط المختصرة الخاصة بك لنشرها في الأماكن المختلفة. بدون حظرك. 

من اشهر عيوب مواقع اختصار الروابط المختلفة، عندما تنشر الروابط المختصرة في أغلب مواقع التواصل الاجتماعي يتم حظر الرابط المختصر. وذلك بدون سابق إنذار او معرفة سبب الحظر، ولكن في موقع getsurl لاختصار الروابط يمكنك نشر الروابط بدون حظر نهائيا. 

خامسا. من أفضل مزايا موقع getsurl لاختصار الروابط. 

انه يعطيك عمولة 10٪ من الريفال طوال العمر وهي من العمولات الجيدة جدا . كما أن سعر ال CPM مرتفع للغاية بالنسبة للدول العربية على عكس المواقع الاخري. 

أهم عيوب موقع اختصار الروابط getsurl:


اولا. تظهر الإعلانات الكثيرة والمتنوعة على موقع getsurl التي قد تسبب الإزعاج للزائرين وايضا الصفحات المنبثقة التي تزعج الزائرين كثيرا . 

ثانيا. كما يفرض الموقع على الزائر خطوات إجبارية للوصول إلى الرابط المراد وذلك مثل خطوة الضغط على  التحقق منل الكابتشا، وذلك يمكن أن يسبب ازعاج كبير للزائرين ، على عكس بعض المواقع الأخرى التي لا تتوفر فيها خاصية التحقق من الكابتشا. 

كيفية سحب الأرباح من موقع getsurl؟ 


1.  تستطيع سحب الأرباح الخاصة بك عن طريق Paypal بحد ادنى 5 دولار.
2.  كما يمكنك سحب الأرباح من خلال Bitcoin بحد ادنى 5 دولار. 
3. وايضا يمكنك سحب الارباح من Payonner بحد أدنى 50 دولار. 
4. كما يتوفر  بالموقع إمكانية سحب الأرباح من Western Union بحد أدنى 100 دولار. 
5. كما يستطيع للمصريين من سحب الأرباح عن طريق فودافون كاش.

كيفية التسجيل في موقع getsurl لاختصار الروابط؟ 


اولا يتم الدخول إلى الصفحة الرئيسية لموقع getsurl. ثم  تظهر لك خانة كتابة المعلومات الخاصة بك المطلوب ادخالها، وبعد ذلك يتم إدخال المعلومات الخاصة بك والتأكد من صحتها، ثم  يمكنك الضغط على زر “تحقق” حتى يتأكد الموقع أنك إنسان حقيقي ولست روبوت، ثم بعد ذلك عليك القيام بالنقر على زر “تسجيل”. هكذا تكون انتهيت من عملية التسجيل في موقع getsurl لاختصار الروابط ، وستظهر لك لوحة التحكم الخاصة بك في موقع getsurl، وبذلك تكون انتهيت من التسجيل في الموقع وأصبح لديك حساب الان، ويمكنك بعد ذلك بدء العمل واختصار الروابط، وتحقيق الربح من اختصار الروابط.

 لتسجيل في موقع اختصار الروابط getsurl


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع