القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Audio converter 2021 اخر اصدار لتحويل الصيغ للملفات الصوتية باحترافية.

 تحميل برنامج Audio converter 2021 اخر اصدار لتحويل الصيغ للملفات الصوتية باحترافية. 

افضل برنامج لتحويل الصيغ للملفات الصوتية
افض برنامج لتحويل ملفات الصوت




نبذة مختصرة عن برنامج Audio converter 2021‪ :


يعتبر برنامج Audio Converter  تطبيق مفتوح المصدر اي يتميز بأنه نسخة مجانية يمكن تحميلها من المواقع المختلفة عبر الإنترنت مجانا. لتحويل جميع الصيغ للملفات الصوتية على أنظمة Windows والذي يمكنك إستعماله لتحويل صيغة بعض الملفات الصوتية بطريقة سهلة وسريعة. اي يمكن تحويل الصيغ للملفات الصوتية. 
وتستطيع ايضا أن تضيف عدد كبير وغير محدود من الملفات الصوتية على قائمة التحويل. وكل ماعليك فعله عزيزى القارئ هو أن تختار مصنف الوجهة للملفات التي تريد تحويل صيغتها بالإضافة إلى تحديد صيغة الملف الصوتي المراد  التحويل اليه.

كما يمكنك أن تتابع بصورة مسبقة  الملفات حتى تتأكد من أنها تلك التي تود تحويل صيغتها فعلا حتى لا تحدث تغير او اختلاف في الملفات المراد تحويلها.

كل هذه الإمكانيات وأكثر تجعل من برنامج تحويل صيغ الملفات الصوتيةAudio converter 2021‪ أداة تحويل صيغ للملفات الصوتية رائعة ومتميزة جدا، حيث تستطيع تحويل صيغة الملفات الصوتية بكل سهولة وبدون أخطاء كلما احتجت الي تحويل صيغة ملف صوتي.


برنامج  Audio converter 2021 هو برنامج مجاني مفتوح المصدر لتحويل صيغ الصوت أي تحويل الملفات الصوتية من صيغة لأخرى على اجهزة الكمبيوتر، وتتيح عملية التحويل للمستخدمين تشغيل ملفات الصوت على اجهزة اخرى مثل الهواتف المحمولة الذكية وأيضا التابلت.

مميزات برنامج  Audio Converter في تحويل صيغ الصوت. 


اولا. يعمل برنامج Audio Converter على تحويل الملفات الصوتية من صيغة لأخرى. 

وبجودة عالية كي تعمل على جهاز الكمبيوتر بكل سلاسة وبدون مشاكل وتصبح متاحة ايضا للأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية وغيرها، ويتيح البرنامج الحرية للمستخدم لاختيار صيغة الصوت المراد تشغيلها لتتوافق مع جميع الأجهزة المختلفة. 

ثانيا. يوفر برنامج محول الصيغ للصوت Audio Converter خيارات متعددة. 

لاستعادة ضبط الاعدادات الاساسية للملفات الصوتية المراد تحويلها وتغير صيغتها وهذا يساعد المستخدمين على إسترجاع البيانات القديمة للملف قبل تحويله. كما يوفر البرنامج إمكانيات كثيرة أخرى لتحرير وحذف الاعدادات السابقة للملف الصوتي والبدء بوضع الصيغ التي تقوم بتشغيل تلك الملفات المحولة لتتوافق مع جميع الاجهزة المتنوعة.


ثالثا. يدعم برنامج  Audio Converter جميع الصيغ المتاحة بالبرنامج. 

التي تمكنك من تحويل الملفات الصوتية بالصيغة التي تريدها مثل aac, ac3, aiff, ape, flac, m4a, m4b, mka, mp3, ogg, ra, tta, wav, wma وصيغ أخرى كثيرة .

رابعا. يتميز برنامج  Audio Converter بتحويل صيغ الصوت بجودة عالية جدا. 

وكفاءة كبيرة دون التأثير على جودتها الاصلية ، حيث يتمتع المستخدم بصوتيات ذات أصوات رائعة ،وخصائص ممتازة. 

خامسا. توجد الكثير من المهام والوظائف والخيارات.


حيث يتيح لك البرنامج العملاق Audio Converter للمستخدمين فإنه يعد من البرامج العملية والتي يمكنك الاعتماد عليها في مجال تحويل الصيغ للملفات الصوتية والذى يمتاز بالكفاءة العالية في تحويل صيغ الملفات الصوتية لكي تتوافق مع جميع الاجهزة المختلفة..
ويمكنك تحميل برنامج محول الصيغ للملفات الصوتية من مديا فاير مباشر.

لتحميل البرنامج برابط مباشر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع