القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل موقع لتحميل جميع نسخ الويندوز والاوفيس الاصلية مجانا من شركة مايكروسوفت

افضل موقع تحميل جميع نسخ الويندوز والاوفيس الاصلية مجانا  

موقع Windowstan لتحميل كل منتجات شركة مايكروسوفت
افضل موقع تحميل جميع نسخ الويندوز والاوفيس الاصلية مجانا من شركة مايكروسوفت 


شرح موقع Windowstan :

سنتعرف اليوم على أفضل موقع تحميل جميع نسخ الويندوز والاوفيس الاصلية مجانا من شركة مايكروسوفت. وأيضا كيفية تحميل نسخ الويندوز الاصلية بصيغة ال iso مجانا من مايكروسوفت. وأيضا سنتعلم كيفية تحميل جميع نسخ الاوفيس الاصلية بصيغة ال iso مجانا من مايكروسوفت.
وليس ذلك فحسب بل تستطيع ايضا من تعلم كيفية تحميل جميع البرامج الضرورية للجهاز الكمبيوتر والتي لا يستغنى عنها أي جهاز كمبيوتر. وذلك لأهميتها لأجهزة الكمبيوتر المختلفة. 
حيث يتيح لك هذا الموقع من تحميل كل منتجات شركة مايكروسوفت من نسخ الويندوز الاوفيس الاصلية وأيضا تحميل جميع البرامج الضرورية لجهاز الكمبيوتر بروابط مباشرة فائقة السرعة حيث يمكنك تحميل كل منتجات شركة مايكروسوفت بروابط مباشرة بدون اعلانات او صفحات منبثقة او روابط مضللة بل يمكن تحميل كل ما تريد من منتجات شركة مايكروسوفت بضغطة زر واحدة.

ومن اهم مميزات موقع Windowstan لتحميل جميع منتجات شركة مايكروسوفت :


اولا. تحميل جميع نسخ الويندوز الاصلية بصيغة Iso.

حيث يتيح لك هذا الموقع تحميل جميع نسخ الويندوز الاصلية سواء ويندوز ( ويندوز 95,98، ويندوز 2000, ويندوز XP, ويندوز vista, ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10.)
حيث يمكنك تحميل جميع نسخ الويندوز برابط مباشر بدون صفحات منبثقة او اعلانات مزعجة.

ثانيا. تحميل جميع نسخ الاوفيس الاصلية بصيغة Iso مجانا.

حيث تستطيع مع هذا الموقع الرائع تحميل جميع نسخ الاوفيس الاصلية بصيغة Iso مجانا بروابط مباشرة فائقة السرعة بدون اعلانات مزعجة او صفحات منبثقة.
يمكنك تحميل جميع نسخ الويندوز والاوفيس بجميع الاصدارات الخاصة بها مجانا حسب رغبتك. 

ثالثا. تحميل جميع البرامج الضرورية لجهاز الكمبيوتر.

كما تستطيع تحميل جميع البرامج الضرورية للجهاز وتحميل افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر. 
حيث يوجد العديد والعديد من برامج الحماية من الفيروسات. ومن امثلة برامج حماية جهاز الكمبيوتر من الفيروسات. برنامج Bit definder, برنامج Avast antivirus, برنامج Avira antivirus free, برنامج avg antivirus free.
كما يوجد العديد من برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر أخرى.

رابعا. تحميل افضل وأهم برامج لجهاز الكمبيوتر مجانا.

حيث يوجد بالموقع الكثير من البرامج التي لا يستغنى عنها أي جهاز كمبيوتر والتي يبحث عنها الأشخاص لتثبيتها على جهاز الكمبيوتر ومن أمثلة البرامج الضرورية للكمبيوتر. برنامج IDM, CCLEANER, WINRAR, WIN zip وغيرها من البرامج المهمة لأي جهاز كمبيوتر.

خامسا. تحميل افضل وأسرع المتصفحات الخاصة بالإنترنت مجانا.

حيث يوجد بموقع Windowstan افضل وأسرع المتصفحات وأشهرها على مستوى العالم اجمع. ومن أمثلة تلك المتصفحات. Opera, firefox, google chrome.  وغيرها من المتصفحات العالمية التي يمكنك تحميلها بروابط مباشرة فائقة السرعة وبكل سهولة بضغطة زر واحدة.

سادسا. تحميل جميع برامج مشغل الوسائط برابط مباشر. 

ويمكنك عزيزى القارئ من تحميل جميع برامج الوسائط المتعددة التي تستطيع من خلالها تشغيل الفيديوهات وايضا تشغيل الملفات الصوتية بروابط مباشرة. ومن اهم برامج تشغيل الفيديوهات والملفات الصوتية. Winnap, vcl, media player. وغيرها من البرامج المتاحة في الموقع. 


لتحميل رابط الموقع 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع