القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج لتصوير الشاشة والألعاب فيديو للهاتف الاندرويد du_recorder v.2.2.4.

افضل برنامج لتصوير الشاشة والألعاب فيديو للهاتف الاندرويد du_recorder v.2.2.4.



افضل برنامج لتصوير الشاشة والألعاب فيديو للهاتف
افضل برنامج لتصوير الشاشة فيديو والألعاب مجانا للأندرويد 




نبذة مختصرة عن برنامج تصوير الشاشة فيديو للأندرويد.


يعتبر برنامج du_recorder v.2.2.4. من أفضل البرامج لتصوير شاشة الهاتف الاندرويد والالعاب بدقة عالية جدا وايضا جودة وكفاءة اكثر من رائعة لما يتميز به من امكانيات واضافات رائعة جدا تستطيع استخدامها في تصوير الشاشة والالعاب فيديو. ويتضمن هذا البرنامج العملاق على اداة تحرير الفيديوهات بعد التصوير لتتيح لك تحرير الفيديو الذي قمت بتصويره والتعديل عليه كما يحلو لك عزيزي القارئ..
كما يحتوي هذا البرنامج الاشهر في مجال تصوير الشاشه للهاتف والألعاب والشروحات والدروس الأون لاين على العديد من الأدوات الإضافية المميزة التي يمكنها جعل الفيديو الذي قمت بتصويره يخرج بأحترافية عالية جدا وايضا جودة تصوير الشاشة ممتازة.

مميزات برنامج du_recorder v.2.2.4 لتصوير الشاشة للهاتف الاندرويد 


DU Recorder هو التطبيق الذي يتيح لك تسجيل فيديو بكل ما تحتويه شاشة الاندرويد الخاصة بك. أفضل جزء انه سهل الإستخدام وواجهة بسيطة وسهلة تمكن اي مستخدم من التعامل مع البرنامج بكل سهولة واحترافية. 

كما يحتوي إعداد التطبيق على ضبط خيارات جودة الفيديو مثل عدد الإطارات في الثانية (ما يصل الى 60 FPS) إخراج الفيديو بأي جودة تريدها حتى (تصل إلى 1080p)، ونوعية الفيديو (تصل إلى 12Mbps). أيضا، لا تحتاج إلى ان يكون مفتوحا من أجل تسجيل الشاشة فيديو .

بمجرد الإنتهاء من تعديل جميع الخيارات المتاحة  للفيديو المسجل، يحين الوقت لتحرير الفيديو والتعديل عليه كما تشاء .كما يمكنك قص وربط الأجزاء معا، إضافة الموسيقى في الخلفية، وإضافة العديد من المؤثرات الرائعة، كما يمكنك ضبط مستوى الصوت من الفيديو. عند الانتهاء من ذلك، وفي النهاية كل ما عليك فعله هو حفظ الفيديو في ذاكرة الهاتف الذكي الخاص بك أو مشاركتها مباشرة على أي من مواقع التواصل الإجتماعى. 

DU Recorder هو أداة قوية لتسجيل الفيديو التي تمكنك من تسجيل كل شيء وأي شيء يمكنك القيام به في شاشة الهواتف الذكية الخاصة بك. كل هذه الميزات وغيرها توجد في هذا البرنامج العملاق الذي يعتبر من اهم برامج تصوير الشاشه والألعاب فيديو الهاتف مجانا.

لتحميل البرنامج برابط مباشر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع