القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل حزمة ++Microsoft Visual C  لنواتين 32 بت & 64 بت



تحميل حزمة Microsoft Visual C ++ الخاصة بتشغيل الألعاب والبرامج
حزمة ++Microsoft Visual C لنواتين 32 بت و٦٤ بت


نبذة مختصرة عن برنامج  Microsoft Visual C++ 


يعتبر برنامج مايكروسوفت فيجوال سي++ من اهم وأفضل البرامج الضرورية التي يجب تثبيتها على نظام تشغيل الحاسوب ،والتي تعد لا غني عنها في اي جهاز كمبيوتر. لتعمل كافة برامج الكمبيوتر، وبرامج معالجة الفيديو والرسومات، والألعاب وغيرها بدون مشاكل. اذا لم يتوفر برنامج ++Visual C على الحاسوب ستواجه العديد من المشاكل ورسائل الاخطاء التي ستظهر عند بدء تشغيل التطبيقات والالعاب. لذلك يمكن القول ان هذه الأداة من اهم البرامج الضرورية التي يجب أن توجد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

أهمية برنامج ++Visual C لجهاز الكمبيوتر


يعتبر برنامج فيجوال سي++. هو برنامج لتثبيت ملفات ضرورية لحل مشاكل فتح البرمجيات والتطبيقات والألعاب، ويحتوي على مجموعة من الحزم المهمة التي يجب أن تكون موجودة على جميع اجهزة الكمبيوتر ، ويقوم هذه البرنامج بتثبيت جميع الحزم المطلوبة التي ستسمح للنظام بالتعرف وقراءة التعليمات البرمجية المكتوبة بلغة C++. وتُستخدم لغة ++Visual C في البرمجيات ومعظم الألعاب الحديثة.


ما هي فائدة برنامج ++Visual C للمستخدم


تتطلب اغلب برامج والعاب الكمبيوتر لتثبيت برنامج ++Visual C ، يمكن القول أنه اذا لم توجد هذه الحزمة لن تبدأ البرامج بالتشغيل، وستظهر العديد من المشاكل ورسائل الأخطاء عند بدء التشغيل مثل "msvcp140.dll" أو "msvcrt.dll" وغيرها. يُعتبر برنامج فيجوال سي++ ضروري جدا لتشغيل البرمجيات حيث يساعدك على تثبيت المكونات التي تتطلبها البرامج والألعاب للتشغيل. لذا بعد تثبيت المكونات ، ستُحل أكثر الأخطاء شيوعاً التي تتعلق بـ MSVC.

تعمل حزمة ++Visual C على استقرار اداء النظام ومنع حالات البطء والأخطاء عند بدء تشغيل البرمجيات والتطبيقات والالعاب ، ويوصى دائماً بتثبيت كافة الإصدارات المختلفة عند إعادة تثبيت نظام تشغيل جديد لضمان عمل جميع البرامج والألعاب التي تتطلب هذه المكونات.


تحميل برنامج سي ++ / ++Visual C 


لمساعدة الاشخاص الذين يريدون تحميل برنامج Microsoft Visual ++C ، وضعنا جميع الإصدارات. بحيث يمكنك تحميل الإصدارات التي تتوافق مع نظام تشغيل الويندوز للحاسوب الخاص بك .
ويمكنك تحميل برنامج حزمة ++Visual C الخاص بتشغيل الألعاب والبرامج مباشر مديا فاير فائق السرعة عن طريق الرابط أسفل المقالة. 

يجب استخدام الحزمة المتوافقة مع نظام التشغيل الخاص بك وذلك لتجنب الأخطاء أثناء التشغيل.
اذا كان لديك نظام التشغيل x64 bit ، يمكنك تثبيت الإصدارين 32 بت (x86) و 64 بت (x64) ، وفي الغالب ، الحزمتين مطلوبة لتشغيل الألعاب على هذه الأنظمة.
اما في حال كان نظام التشغيل x86 يمكن تثبيت الإصدار 32 بت (x86) فقط.

لذلك يعتبر برنامج Microsoft Visual C++ من البرامج الضرورية للجهاز والخاصة بتشغيل الألعاب والبرامج. 2019-2017-2015

لتحميل البرنامج برابط مباشر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع