القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Aiseesoft Screen Recorder 2021‪ لتصوير الشاشة وعمل الشروحات للكمبيوتر

تحميل برنامج Aiseesoft Screen Recorder 2021‪ لتصوير الشاشة وعمل الشروحات للكمبيوتر





افضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر مجانا
برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر والألعاب مجانا 



تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر


  وتصوير الألعاب والشروحات والدروس الاون لاين بدقة وامكانيات رائعة 


برنامج Aiseesoft Screen Recorder 2021‪. 

هو برنامج لتصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر مجانا وبرنامج سهل الإستخدام وخفيف على الجهاز وأيضا يمتلك الكثير من الإمكانيات الكبيرة والخصائص الممتازة التي تجعله من أفضل البرامج التي تختص في تصوير الشاشة فيديو وإلتقاط الشاشة صورة بمنتهى الدقة والأحترافية وأيضا بجودة عالية جدا. 
ويمكن أيضا من خلال هذا البرنامج الرائع تصوير الألعاب فيديو للكمبيوتر بجودة وسرعة عالية.
وتستطيع أيضا من خلال برنامج Aiseesoft Screen Recorder من عمل الشروحات لليوتيوبر المحترف وأيضا شرح الدروس الأون لاين بدقة وإمكانيات رائعة جدا لتناسب جميع الأحتياجات. 

يمكنك من خلال هذا التطبيق الممتاز تسجيل شاشة الفيديو للحصول على أفلام وراديو عبر الإنترنت والتقاط الألعاب وإنشاء مقاطع فيديو تعليمية وتسجيل مقاطع فيديو كاميرا الويب والتقاط لقطة شاشة وما إلى ذلك على نظام التشغيل ويندوز Windows 10/8/7.

يمكنك استخدام هذا البرنامج لتسجيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، والألعاب ، والندوات ، والعروض التقديمية ، ومكالمات Skype ، والمؤتمرات عبر الإنترنت ، في وضع ملء الشاشة أو بحجم شاشة مخصص بسهولة يمكنك التحكم فيه بسهولة . يمكن حفظ الشاشة المسجلة في العديد من الصيغ مثل ملف MP4 أو WMV لتتمكن من مشاهدتها بسهولة في مشغل VLC  في اي وقت أو يمكنك أيضًا مشاركة هذه الشاشة مع أصدقائك من خلال الإنترنت مجانًا.

كما يتميز هذا البرنامج بواجهة انسيابية سهلة للغاية ، ويمكن للمبتدئين فهمها والعمل عليها بسهولة. يمكن التقاط أي فيديو عبر الإنترنت باستخدام هذا البرنامج. يمكنك أيضًا تسجيل نجاحك في اللعبة ومشاركتها مع أصدقائك. يساعدك برنامج screencast على تسجيل مقاطع الفيديو وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو تعليمية باستخدام هذا البرنامج لأنه يوفر فيديو أكثر وضوحًا وأكثر احترافًا وأكثر دقة ، كما يمكنك أيضًا تمييز مؤشر الماوس بحجم ولون مخصصين. باستخدام المفتاح التسلسلي لمسجل الشاشة هذا ، يمكنك تسجيل شاشة الكمبيوتر وكاميرا الويب في نفس الوقت. إذا كان لديك أكثر من جهاز شاشة ، فيمكنك أيضًا تحديد الشاشة التي تريد تسجيلها. 

يمكنك أيضًا استخدام خيار وقت الالتقاط لاختيار الوقت الذي تريد فيه إيقاف تسجيل شاشة الكمبيوتر. بالوقت المحدد مسبقا باستخدام خيار المؤشر ، يمكنك أيضًا تمييز المؤشر والنقر باللون الذي تختاره والشكل الذي تريده. بصرف النظر عن مقاطع الفيديو ، يمكن لمسجل الشاشة Aiseesoft المزود بمفتاح الترخيص أيضًا تسجيل صوت الشاشة فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتيح لك هذه الوظيفة تسجيل الموسيقى والراديو والصوت عبر الإنترنت بدلاً من تنزيلها. يمكنك حفظ التسجيل الصوتي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالكثير من الصيغ المختلفة مثلا بتنسيق MP3 / WMA / AAC / M4A للتشغيل السهل. تتوفر الاختصارات لبدء عملية الالتقاط وإيقافها مؤقتًا واستئنافها ويمكن تخصيص مفاتيح الاختصار. حيث يمكنك تحديد زر لتشغيل المسجل وزر آخر لإيقاف المسجل بكل سهولة. أخيرًا بعد تسجيل الشاشة أو تسجيل الصوت يمكنك معاينته قبل حفظ الفيديو ، ويمكن التقاط لقطات.

لذلك يعتبر برنامج Aiseesoft Screen Recorder اخر اصدار افضل برنامج لتصوير الشاشة وسطح المكتب والالعاب بكل دقة واحترافية ومهارة وجودة ممتازة جدا جدا لتناسب جميع الاحتياجات ويعتبر افضل برنامج لتصوير الشروحات التعليمية لليوتيوبر حيث لا يستطيع اي يوتيوبر الاستغناء عن تلك البرامج وخاصةً التي تمتلك مثل تلك الخصائص والمميزات الرائعة التي تمكنه من تصوير الشاشة بمنتهى الدقة والاحترافية. 

الميزات الأساسية لبرنامج Aiseesoft Screen Recorder 2021:


_ تسجيل فيديو على الشاشة بجودة ودقة كبيرة
_ التقاط مقاطع فيديو من خلال الإنترنت
_ سجل اللعبة للمشاركة مع الأصدقاء 
_ قم بعمل دروس اون لاين وشروحات تعليمية 
_ توافر زر الاختصار الذي يمكنك من التحكم بالبرنامج
_ جودة عالية للتسجيل الرقمي للشاشة. 

لتحميل البرنامج برابط مباشر 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع