القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل أداة CPU_Z لمعرفة جميع مواصفات جهازك: ومعرفة مواصفات كارت الشاشة والبروسيسور.

افضل أداة  CPU_Z لمعرفة جميع مواصفات جهازك: ومعرفة مواصفات كارت الشاشة والبروسيسور.





افضل طريقة لمعرفة جميع مواصفات جهازك وتفاصيل القطع
كيفية معرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر 


كيفية معرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر . وكيف تعرف مواصفات كارت الشاشة والبروسيسور والرامات. 

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يعانون من معرفة مواصفات أجهزتهم سواء اللابتوب او الكمبيوتر  وتوجد العديد من البرامج التي تتطلب معرفة نوع وإمكانيات جهازك حتى تتمكن من تثبيت تلك التطبيقات على جهازك. فمنها من يتطلب مواصفات معينة حتى تستطيع من تثبيت تلك البرامج على جهازك. لذلك تعتبر اداة cpu_z اهم أداة لمعرفة جميع مواصفات جهازك وتفاصيل القطع وكارت الشاشة والبروسيسور. حتى تتمكن من معرفة مواصفات جميع القطع على جهاز الكمبيوتر. فعلي سبيل المثال مع هذه الأداة الرائعة تستطيع كيفية معرفة مواصفات كارت الشاشة والبروسيسور والرامات لجهاز الكمبيوتر. حتتي تتمكن من معرفة جميع مواصفات جهازك وتفاصيل القطع. 
وتعتبر أداة cpu_z تم تصميمها من قبل شركة cpuid. حيث تقوم هذه الأداة بمراقبة كل القطع والامكانيات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. والكشف عن كل معلومات جهازك بطريقة سهلة وبسيطة بما يخص معالج الكمبيوتر واللوحة الأم والذاكرة العشوائية (RAM) وكارت الشاشة   من خلال هذه الأداة الرائعة تمكنك من معرفة مواصفات الكمبيوتر بالتفصيل.

أهم مميزات أداة CPU_Z لمعرفة مواصفات جهازك للكمبيوتر :


١. تتميز هذه الأداة القوية بواجهة انسيابية وسهلة الاستخدام وذو نافذة بسيطة تمكن اي شخص أو مستخدم من العمل على البرنامج ببساطة وسهولة وبدون مشاكل أو تعقيد. وتتميز ايضا بالتقسيم حيث يوجد كل شرح في قسم خاص به. 

٢. تتميز هذه الأداة الأكثر من رائعة بأنها من التطبيقات او البرامج مفتوحة المصدر او مجانية حيث تتاح لجميع المستخدمين لتحميلها من المواقع المختلفة. بدون أي رسوم او اشتراكات حيث يمكنك تحميل أداة CPU_Z لمعرفة جميع مواصفات جهاز الكمبيوتر ويندوز 10 من الرابط أسفل المقالة سأضعه لك مباشر وبدون أي مشاكل. 

٣. من المميزات والأمكانيات الرائعة لهذه الأداة. إن هذه الأداة تستطيع ولديها القدرة على اكتشاف المميزات الكبيرة للأجهزة. مثل القدرة على الوصول إلى بيانات وحدة الذاكرة وقراءتها وعرضها بما في ذلك الوحدة الأم وتاريخ الصنع والمصدر وغيرها هي معلومات ثمينة جدا للأشخاص الذين يهتمون بتغير القطع في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

٤. مع هذه الأداة يمكنك معرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر بالتفصيل من كارت الشاشة او الكارت الصوت او الرامات او البروسيسور وكل القطع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالتفصيل. وأيضا معلومات أخرى كثيرة عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

٥. تتميز هذه الأداة الأكثر من ممتازة بأنها خفيفة جدا على الجهاز ولا تأخذ اي مساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا تأخذ مساحة في الرامات الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث انها لا تتعدى مساحة ٣ ميجا. ويمكن تحميلها بباقة الموبايل بدون اي استهلاك. 

٦. توجد ميزة قوية جدا في أداة CPU_Z لمعرفة جميع مواصفات جهاز الكمبيوتر ويندوز 10 وهي إمكانية إنشاء تقرير بصيغة HTML او إنشاء تقرير بصيغة النص حتى تستطيع الأحتفاظ بها ومقارنتها بأي مواصفات أخرى في حالة أردت تحديث القطع او تغيرها. 
طريقة معرفة مواصفات كارت الشاشة والبروسيسور والرامات


كيفية استخدم وتشغيل أداة CPU-Z :     


كل ما عليك فعله عزيزى القارئ هو أن تقوم بتحميل أداة CPU-Z لمعرفة مواصفات الكمبيوتر ويندوز ١٠ وغيرها من الإصدارات الأخرى. 
بعد التحميل عزيزى القارئ يمكن تثبيت الأداة على نظام التشغيل للويندوز الخاص بجهازك مثلها مثل أي برنامج آخر تريد تثبيته. حيث تضغط على تثبيت وسيتم تثبيته في ثواني معدودة نظرا لصغر حجمه. 
بمجرد الإنتهاء من التثبيت ستظهر لديك تيكونة البرنامج علي سطح المكتب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
ويمكنك إستخدام هذه الأداة حيث بمجرد فتح الأداة تظهر لك نافذة ومقسمة جيدا حيث تتيح لك معرفة مواصفات كارت الشاشة في قسم ومعرفة مواصفات الرامات في قسم آخر ومعرفة مواصفات البروسيسور في قسم آخر. وهكذا في كل قسم توجد مواصفات جهاز الكمبيوتر. 


لتحميل الاداة برابط مباشر 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع