القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة gata san andreas مجانا للكمبيوتر بحجم خرافي وجرافيك عالي جدا

تحميل لعبة gata san andreas الاصلية للكمبيوتر مجانا بحجم خرافي وجرافيك عالي







تحميل لعبة جاتا سان اندرس من مديا فاير مباشر

 
























لعبة  gata san andreas الأصلية للكمبيوتر :           


تتميز هذه اللعبة العملاقة علي انها من افضل الالعاب في مجال السيارات ومحاكاة الواقع الافتراضى  . وتعتبر هذه اللعبة هي المكملة لباقي اصدارات لعبة جاتا العالمية والتي انتشرت عبر مختلف انحاء العالم بطريقة سريعة جدا . حتي اصبحت افضل لعبة للصغار والكبار وهي من الالعاب الممتعة والشيقة التي يستمتع بها الكبار والصغار. نظرا لما تتمتع به اللعبة من مزايا ومغامرات كثيرة تشعر الفرد بالمتعة وهو يلعب هذه السلسلة المتميزة من لعبة جاتا . وقد تم تطوير اللعبة من اواخر القرن الماضي وأصبح التطوير يلازم كل اصدار من اصدارات لعبة جاتا وتوجد منها الكثير من الاصدارات التي تتوافق مع جميع امكانيات اجهزة الكمبيوتر المختلفة . حتي تم اضافة الكثير من الجرافيك الاعلي من حيث الجودة والكثير من الدقة العالية في هذه اللعبة التي اصبحت مثل الواقع تماما لما تحتويه من مناظر وجرافيك ودقة عالية جدا . وقد تم اضافة الرسومات والمؤثرات الصوتية التي اصبحت مثل الحقيقة تماما وايضا تمثل الوقع الذي نعيش فيه. ويمكنك تحميل لعبة  gata san andreas بحجم خرافي وجرافيك عالي من الرابط اسفل الموضوع وايضا يمكنك تحميل وتنزيل لعبة  gata san andreas  للكمبيوتر مجانا من المواقع المختلفة عبر الانترنت وهناك الكثير من المواقع التي تهتم بتنزيل هذه السلسلة الاكثر من رائعة .

اهم اضافات اللعبة  gata san andreas :                 


اولا . اضافة المباني والانشاءات المتميزة .          

حيث تم اضافة الكثير من لاانشاءات في هذه اللعبة الممتعة والاكثر من ممتازة حيث تم اضافة المنشاءات الحديثة والمباني الجديدة لتمثل قفزة هامة جدا جدا في تطوير اللعبة ومواكبة التطور الكبير في جميع الالعاب خاصة لعبة gata san andreas التي اضافت المباني الرائعة التي تتزين بها اللعبة وليس المباني العالية كناطحات السحاب ولكن تم اضافة المباني الكلاسيكية التي تواكب اللعبة في العصر الذى ظهرت فيه.

ثانيا . اضافة الميادين والشوارع باللعبة .                  

حيث تم اضافة في هذا الاصدار من لعبة  gata san andreas الرائعة مثل اضافة الميادين والشوارع الاكثر من رائعة وايضا اضافة الميادين والشوارع بجرافيك عالي جد وايضا برسومات حصرية تدل على الواقع الذي نعيش فيه. واضافة الاشجار والزهور علي كل الطرق باللعبة لاضفاء الطابع الافتراضي للواقع وايضا تم اضافة العلامات واشارات المرور مثل الواقع تماما حبث تم اضافة العلامات التي تدل علي الطرق في جميع الشوارع الخاصة باللعبة . وايضا تم اضافة الاشجار والزهور التي تزين جميع الشوارع والميادين .

ثالثا . اضافة الملابس للأفراد داخل اللعبة .            

تم اضافة النماذج للملابس للافراد داخل اللعبة  gata san andreas وايضا تم اضافة الملابس الكلاسيكية التي واكب العصر لذي تم انشاء وتصميم اللعبة فيه لذلك تم اضافة العصر القديم والملابس الكلاسيكية في اللعبة . وقد تم تصميم الملابس مثل القبعات والبنطلونات والقمصان للأشخاص داخل اللعبة ويمكنك تغيير طقم الملابس للبطل عن طريق اخذ العلامات الخاصة بتغيير الملابس للبطل داخل اللعبة . لذلك سوف تستمتع عزيزى القارئ بأزياء كلاسيكية وايضا ازياء عصرية للأشخاص داخل اللعبة لتضفي عليك الواقع لاافتراضي لتعيش الواقع داخل اللعبة.

رابعا . اضافة الاسلحة والمهمات .                      

لقد تم اضافة العديد من لااسلحة والمهمات داخل لعبة gata san andreas حتي تم وجود واكتشاف فروقات كثيرة تتضح بين سلاح واخر، منها قوة التأثير ومعدل الاصابة الذي يسببه كل منهم على طاقة الهدف، سواء الأشخاص أو المركبات وغيرهم، علاوة على حجم الهيكل، جدير بالذكر أن أضخم الهياكل للقناصة وقاذفة الصواريخ، كما أن الدقة في التصويب تعتبر عامل بالغ الأهمية، بعيداً عن الأسلحة النارية توجد عدة أدوات حادة تتمثل في السكاكين، أدوات النجارة، العصا، المطرقة وغيرهم بانتظارك عند تحميل لعبة جاتا سان اندرس.

افضل إصدار للعبة جاتا سان اندرس مجانا للكمبيوتر



ويمكنك عزيزى القارئ من تحميل لعبة gata san andreas بجم صغير مديا فاير عن طريق موقعنا المتميز بجميع الزائرين والذي نعمل بكل جهد حتي ننال رضاكم ونكون عند حسن الظن بكم لذلك يمكنك تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر مديا فاير فائق السرعة


لتحميل لعبة gata san andreas من مديا فاير بحجم صغير جدا 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع