القائمة الرئيسية

الصفحات

Windows definder ام برامج الحماية من الفيروسات الأخرى؟

أيهما أفضل Windows definder ام برامج الحماية من الفيروسات الأخرى؟











مقارنة بين افضل برنامج للحماية من الفيروسات وبين الويندوز ديفندر



اولا. تعريف وأهمية برنامج Windows definder :             


يعتبر برنامج Windows definder الخاص بالنظام للويندوز والذى يعتبر من اهم برامج الحماية من الفيروسات والبرامج الخبيثة. ويمكن وصفه بأنه افضل برنامج لمكافحة الفيروسات للكمبيوتر. وأيضا مكافحة جميع البرامج الخبيثة والضارة والتهديدات المختلفة عبر الإنترنت. وأهم ما يميز هذا البرنامج انه يستطيع حجر وإزالة جميع التهديدات التي تهدد بياناتك وملفاتك المهمة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحفاظ عليها من التعرض لخطر الفيروسات والبرامج الخببثة.
وأهم تعريف لويندوز ديفندر هو منتج من منتجات شركة مايكروسوفت يقوم بمنع وحجر وإزالة التهديدات المختلفة والفيروسات المتنوعة. وهو متوفر افتراضيا لنظام التشغيل للويندوز ١٠ باصداراتها المختلفة.


ثانيا. برامج الحماية من الفيروسات للكمبيوتر.:                     

هناك الكثير والكثير من برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ويوجد أنواع كثيرة من برامج مكافحة الفيروسات. وسنتعرف فيما يلي عن أهم برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2021 والتي تم تصنيفها علي أنها اهم البرامج للحماية من الفيروسات .


أولا. ومن أمثلة البرامج ( برنامج Avast antivirus)                


حيث يتبر أفضل برنامج لمكافحة الفيروسات للكمبيوتر. ويمتلك العديد من الإمكانيات الكبيرة والخصائص الممتازة التي يكتشف بها البرامج الضارة والتهديدات من الفيروسات ويقوم بحجزها وإزالتها فورا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.  وتتوافر العديد من نسخ البرنامج المختلفة عبر الموقع الرسمي للبرنامج او المواقع المختلفة عبر الإنترنت ويوجد منه النسخة المجانية وتوجد أيضًا النسخة المدفوعة برو التي تعطيك كفاءة اكبر وإمكانيات أعلى في مكافحة الفيروسات للكمبيوتر. 


ثانيا.  برنامج ( Kaspersky antivirus) :                          


ويمكننا القول ان هذا البرنامج يتميز علي انه أفضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر عام 2020. ويتميز هذا البرنامج علي انه أفضل برنامج انتي فيرس منه النسخة المجانية التي تأتي مع 30 يوم فقط. وتوجد ايضا منه النسخة المدفوعة برو التي تأتي بأمكانيات رائعة جدا وخصائص أقوى من النسخة المجانية.
ومن اهم مميزات برنامج كاسبر سكاى 2020 للحماية من الفيروسات للكمبيوتر  انه يحتوي على خواريزمات قوية تمكنه من حجز الفيروسات والبرامج الخببثة قبل دخولها على النظام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 


ثالثا. برنامج ( Eset internet security)                            


يشتهر هذا البرنامج العملاق بأنه أفضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر عام 2019. وذلك لانه لديه إمكانيات قوية جدا تجعله يعمل بكل كفاءة في الحماية ومكافحة الفيروسات والبرامج الخببثة وحماية جميع بياناتك وملفاتك المهمة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الأختراق والتجسس وحظر جميع البرامج والتطبيقات التي يوجد بها تهديدات أو يوجد بها برمجيات خبيثة وعدم قبولها على النظام وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. وأيضا يتوافر هذا البرنامج العملاق في مكافحة الفيروسات  على نسختين منها النسخة المجانية التي تأتي بأمكانيات قليلة وخصائص قد تكون كافية لحماية الكمبيوتر من الفيروسات. ويتوفر ايضا معه النسخة المدفوعة برو التي تأتي بأمكانيات رائعة جدا لتناسب جميع الاحتياجات والمميزات الرائعة الخاصة بمكافحة الفيروسات وحماية جهازك من خطر الفيروسات والبرامج الخببثة. 


لذلك يمكننا القول عزيزى القارئ أن لكل برنامج وظيفته وطريقة استخدام وعمل خاص به ولكل برنامج من برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر خصائصه وإمكانياته الرائعة التي تميزه عن غيره من البرامج الاخري في مجال الحماية من الفيروسات للكمبيوتر. 
وانا لكل شخص عليه أن يختار الأفضل والبرنامج الذي يتناسب مع احتياجات وتناسب مع إمكانيات جهازك ونسختك. ويمكننا القول على حد ما قرأت وبحثت في هذا المجال فأنه يمكنني أن افضل برنامج ويندوز ديفندر الخاص بالنظام على أنه افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر عام 2020. وان لكل البرامج. 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع