القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتفعيل برنامج عملاق الحماية Ibot malwar fighter2020 اخر اصدار


تحميل برنامج عملاق الحماية آخر إصدار 2020


Iboit malwar fighter 



افضل برامج مكافحة الفيروسات والبرامج الخببثة





نبذة عن برنامج  Iboit malwar fighter :          


يعتبر هذا الرنامج من أشهر وأقوي البرامج في مجال الحماية من الفيروسات والبرامج الخبيثة والتهديدات المختلفة التي قد تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتؤدي الي تدمير وفقدان جميع بياناتك وملفاتك المهمة وأيضا تدمير جميع البرامج والتطبيقات المختلفة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك . ويعمل هذا البرنامج الرائع في حظر جميع البرامج والتطبيقات والملفات والتهديدات المختلفة علي الإنترنت ومنع وصولها الي النظام الخاص بك . ويوفر البرنامج الحماية الكاملة لجميع ملفاتك وبياناتك علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
ويمتلك برنامج I boit malwar fighter الكثير من الخصائص واللوغاريتمات المميزة التي تعمل علي حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الأختراق وحظر جميع التهديدات التي قد تصيب جهاز الكمبيوتر وخاصة تهديدات الفيروسات المختلفة مثل فيروس الفدية الذي يؤدى الي تشفير جميع بياناتك وفقدانها بكل ما تملكه من أهمية قصوى للمستخدم.
لذلك يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج الحماية للكمبيوتر ضد الفيروسات والبرامج الخبيثة والتهديدات المختلفة.

من أهم مميزات البرنامج :        


1. وظيفته الأساسية هي مكافحة الفيروسات والبرامج الخبيثة والتهديدات المختلفة التي تؤدي الي فقدان بياناتك وملفاتك المهمة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك . ويوفر حماية حقيقية ومتقدمة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك .

2. يعمل هذا البرنامج الرائع علي إكتشاف البرامج الضارة والتهديدات المختلفة من الفيروسات ويعمل علي حظرها وعدم وصولها الي جهاز الكمبيوتر الخاص بك لما يمتلكه من لوغاريتمات وخصائص ممتازة جدا.

3. يعمل هذا البرنامج بشكل تلقائي في الخلفية الخاصة بجهازك ويعمل تلقائيا علي إكتشاف التهديدات والبرامج الضارة وحظرها بسرعة كبيرة قبل الوصول الي ذاكرة الوصول العشوائي لجهازك.

4. يعمل هذا البرنامج علي تتبع خصوصية التنظيف التلقائي بأستخدام متصفح  anti tracking الذي يمكنه من تنظيف جهازك الكمبيوتر الخاص بك بشكل تلقائي بدون أوامر خارجية .

5. يمتلك هذا البرنامج الخصائص اللازمة والكاملة في مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة والخبيثة مع محرك anti malwar الرائع في إكتشاف وحظر الفيروسات والبرامج الضارة .

6. يمتلك هذا البرنامج واجهة سهلة جدا تمكن اي مستخدم من العمل عليه والإستفادة من كل خصائصه دون مساعدة من خبير ويمتلك أيضا واجهة إنسيابية جميلة في التعامل معها.

طريقة عمل برنامج Iboit malwar fighter :          


يعمل هذا البرنامج الأكثر من رائع علي خطوتين مهمين :            

الخطوة الأولى : وهي إكتشاف البرامج الضارة والفيروسات المختلفة والتهديدات التي تؤدي الي فقدان وتشفير ملفاتك المهمة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق عمل فحص دوري لجهازك للتأكد من خلوه من التهديدات .

الخطوة الثانية : وهي الكشف عن البرامج والتهديدات المختلفة والعمل علي حظرها ومنع وصولها الي بياناتك وملفاتك المهمة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولديه من الإمكانيات الكبيرة والخصائص الممتازة التي يكتشف بها البرامج الضارة والتهديدات من الفيروسات .

لذلك يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة والتهديدات المختلفة من الوصول الي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفقدان وتشفير جميع بياناتك وملفاتك المهمة.


لتحميل البرنامج مع التفعيل 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع