القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل برنامج محاكي bluestacks للاندرويد علي اجهزة الكمبيوتر

تحميل افضل برنامج محاكي bluestacks


للاندرويد علي اجهزة الكمبيوتر 



افضل برنامج محاكي للأندرويد







نبذة عن برانامج  bluestacks :              


يعتبر هذا البرنامج من افضل واشهر برامج المحاكاة للأندرويد لأجهزة الكمبيوتر المختلفة لما يتميز به هذا البرنامج من خفة وسرعة وسهولة في التعامل مع المستخدمين . واشتهر هذا البرنامج في الفترة الاخيرة بين العديد من المستخدمين علي انه افضل برنامج محاكي للأندرويد علي الاطلاق . ويمكن تشغيل اجهزة الكمبيوتر علي انها شاشة أندرويد ويمكنك لعب جميع العاب الاندرويد علي شاشة الكمبيوتر مثل الالعاب القوية التي تحتاج الي شاشة كمبيوتر كبيرة للاستمتاع باللعب عليها مثل الالعاب الحديثة التي نالت الكثير من الشهرة مثل لعبة (pubg mobile & free fire ) , وغيرها من الالعاب الحربية ذات الطراز الحديث التي يمكن ان تلعبها علي مواصفات عالية . 
وايضا يمكنك تحميل وتثبيت تطبيقات الاندرويد المختلفة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بها مهما كانت مساحتها يمكنك من تنزيلها وتثبيتها من علي مواقع التحميل للأندرويد مثل( جوجل بلاي او بلاي ستور ) وغيرها من متاجر التحميلات المختلفة .

مميزات البرنامج الرائعة:                     


1. يتميز هذا البرنامج علي انه افضل واقوي واشهر برنامج محاكي الاندرويد لأجهزة الكمبيوتر المختلفة لما يتميز به البرنامج من سرعة وخفة واداء عالي جدا في تحميل الالعاب واللعب بدون لاج نهائيا وايضا يتميز بأنه من افضل البرامج التي تعطيك ايحاء انك الان علي الموبايل وليس الكمبيوتر .

2. يتميز هذا البرنامج العملاق علي انه من افضل البرامج للمحاكاة الاندرويد علي اجهزة الكمبيوتر وذو واجهة انسيابية وسهلة التعامل معها ولا تحتاج الي خبير في التعامل معها لانها تبدو لك مثل جهاز الاندرويد الذي يستطيع اي شخص من التعامل معه.

3. يتميز هذا البرنامج العملاق بأنه لدديه ادوات تحكم تمكنك من التعديل علي كل ما يخص لبرنامج في الالعاب وتحميل وتسطيب البرامج المختلفة ويمكنك من التحكم في استخدام ولعب جميع الالعاب بسهولة وسرعة عالية جدا .

4. تستطيع من خلال هذا البرنامج الاكثر من رائع من تحميل الواتس اب والفيس بوك والكثير من وسائل لتواصل الاجتماعي التي يمكنك من تحميلها والاستخدام الرائع لها علي برنامج محاكي الاندرويد  bluestacks.

5عند تحميل البرنامج يمكنك من الاستخدام بأستخدام الفيس بوك او من خلال عمل ايميل جديد علي ال gmail>  وتستطيع عمل نخة احتياطية للبرنامج واستخدامها علي اي جهاز كمبيوتر اخر . كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج علي جهاز الكمبيوتر الاخر والدخول بنفس الايميل وطلب استعادة نسخة احتياطية اخرى ويتم تحميلها بكل الالعاب التي حملتها من قبل . وتستطيع لعب كل الالعاب بكل سهولة وبدون لاج نهائيا .


 لذلك يمكننا القول ان هذا البرنامج يتميز علي انه من افضل برامج المحاكاة للأندرويد علي اجهزة الكمبيوتر 
واللاب توب المختلفة ويتميز هذا البرنامج علي انه من اسرع واخف واقوي برامج المحاكاة علي الاطلاق ويتميز بشهرة كبيرة من جميع المستخدمين علي مستوى العالم اجمع .



لتحميل البرنامج برابط مباشر 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع