القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج الحوار أفضل برنامج اسلامي شامل للأندرويد


تحميل برنامج الحوار أفضل برنامج إسلامي شامل للأندرويد








كل ما يخص البرنامج الاسلامي الشامل







نبذة مختصرة عن البرنامج :                      


عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن برنامج ديني إسلامي شامل ويساعدك علي معرفة أوقات الصلاة والأذان _ وقراءة القرآن الكريم تلاوة وقراءة _ كذلك سماع آيات القرآن الكريم بأصوات الكثير من المشايخ الأشهر علي مستوي العالم في قراءة القرآن الكريم _ ويوجد به العديد والكثير من الأحاديث الشريفة والكثير من الائمة الأشهر علي مستوي العالم  وغيرها من الكثير من المميزات والأمكانيات الرائعة التي توجد في تطبيق واحد فقط شامل لكل هذه الإمكانيات والخصائص الرائعة أنه يا سادة تطبيق الحوار الإسلامي الذي يمكنك أن تطلق عليه البرنامج الشامل الإسلامي الذي يوجد به كل ما تريده  وتريد أن تتعلمه وقراءة وإستماع الي الآيات القرآنية الرائعة .

تطبيق الحوار الإسلامي الشامل .             

يمكنك تحميله بسهولة من متجر جوجل بلاي أو يمكنك تحميله من المواقع المضمونة والموثوقة علي صيغة APK وتثبيته علي جهاز الأندرويد الخاص بك بكل سهولة وأمان . 
ويعتبر تطبيق الحوار هو برنامج إسلامي شامل وأيضا مجاني يمكنك تحميله وتثبيته مجانا علي جهاز الأندرويد الخاص بك . ويعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج علي الإطلاق في هذا المجال لما يتميز به هذا البرنامج بالشمول في كل الأمور الدينية . 

مميزات برنامج الحوار الشامل:                        


1. هو برنامج إسلامي شامل للموبايل لكل الأمور مثل معرفة أوقات الصلاة والأذان وأيضا؛ إستماع وقراءة القرآن الكريم  وإتجاه القبلة وحصن المسلم  والأحاديث الشريفة .

2. هو برنامج شامل وأيضا يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي مجانا أو من أي مواقع مضمونة و موثوقة مجانا.

3. يتميز هذا البرنامج بأنه ذو واجهة إنسيابية وسهلة ويمكن لأي شخص من التعامل معها بكل سهولة وخالية أيضا من التعقيد.

3. حصل هذا التطبيق الرائع علي العديد من التعليقات والتقييمات المميزة التي جعلته يتربع علي عرش البرامج في هذا المجال .

4. هناك العديد من التطبيقات التي تنافس هذا البرنامج ولكن لا تتوفر علي تلك المميزات الموجودة في هذا البرنامج الرائع وأهم ميزة هي ميزة الشمول في كل الأتجاهات التي يضمها هذا البرنامج العملاق .

في النهاية عزيزى القارئ إذا كنت تبحث عن برنامج إسلامي شامل للأندرويد  فعليك إختيار برنامج الحوار وهو أفضل تطبيق إسلامي للأندرويد ومجاني يمكنك تحميله من متجر بلاي أو من المواقع الموثوقة الخالية من التهديدات والبرامج الخبيثة . فأن هذا البرنامج يعتبر الأفضل وأقوى برنامج معرفة إسلامية علي الاطلاق  ويمكن من تحديد إتجاه القبلة _ معرفة مواقيت الصلاة _ سماع آيات القرآن الكريم _ قراءة الأحاديث الشريفة _ حصن المسلم .
كل ذلك وأكثر في برنامج شامل واحد فقط وهو برنامج الحوار الإسلامي الشامل.


لتحميل البرنامج من متجر بلاي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع