القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل برنامج VPN master للكمبيوتر لأخفاء بياناتك عن المواقع المختلفة

تحميل أفضل برنامج  VPN master للكمبيوتر


لأخفاء بياناتك عن المواقع المختلفة





نبذة مختصرة عن برنامج VPN MASTER للكمبيوتر :           


يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج في هذا المجال ويعتبر هذا البرنامج الأكثر شيوعا في مختلف أنحاء العالم لما يتميز به من أمكانيات وخصائص كبيرة جدا في مجال تشفير البانات الشخصية للمستخدم عند إستعمال الإنترنت عن المواقع التي تطلب من المستخدم تسجيل الدخول أو إعطاء بعض البيانات . ويمكن لهذا البرنامج العملاق أيضا بفتح المواقع والتطبيقات المحظورة فيتيح لك هذا البرنامج إمكانية فتح وتحميل وتشغيل المواقع والتطبيقات المحظورة دون فرض اي رسوم إضافية مقابل الوصول وتحميل التطبيقات من هذه المواقع فقط كل ما تحتاجه للوصول الي المواقع والتطبيقات هو إتصالك بالإنترنت .
ويتميز هذا البرنامج الرائع بالعديد من المميزات والأمكانيات الأخرى مثل .تسريع الإنترنت وأيضا رفع كفاءة إستخدام الإنترنت وتحسينه وإمكانية تشفير وأخفاء بياناتك الشخصية عن كل المواقع.

كيف يعمل برنامج VPN MASTER :                     


يعمل هذا البرنامج الرائع علي أخفاء عنوان IP الخاص بك بحيث يمكنك من الدخول الي المواقع المحظورة والمواقع التي تفرض القيود علي التصفح داخل صفحاتها داخل البلد التي تتواجد بها . ويمكنك من الدخول الي هذه المواقع من دون معرفة المستخدم عن طريق تشفير جميع البيانات الخاصة بك عن دخول هذه المواقع .
ويمكنك من خلال هذا البرنامج من الدخول الي أي من المواقع والتطبيقات مع إتصال سريع وأيضا مشفر .
فقط كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج الي الجهاز الخاص بك وتثبيته وبعد ذلك تستطيع من الدخول الي كل المواقع المحظورة وأيضا المواقع التي تفرض تسجيل دخول لزوارها علي صفحاتها . 

أهم مميزات برنامج VPN MASTER :             


1. يتميز هذا البرنامج بأنه من أفضل التطبيقات المجانية التي يمكنك تنزيلها بكل سهولة من المواقع المختلفة علي الإنترنت مثل (GOOGLE PLAY & APP STORE ) أو من خلال الروابط المختلفة علي جهاز الكمبيوتر.

2. يتميز هذا البرنامج أيضا بأنه حجمه خفيف جدا حيث يمكنك تحميله من باقتك بكل سهولة لأنه يتميز بأنه لا يأخذ مساحة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالتالي لا يؤثر علي سرعة وأداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

3. يستطيعهذا البرنامج أيضا من رفع كفاءة وسرعة الإنترنت الخاص بك عند تصفح المواقع والصفحات علي الإنترنت المتاحة او المحظورة وأيضا سواء كانت في بلدك او في بلدان أخرى بشكل أمن ومشفر.

4. يتميز هذا البرنامج الرائع بأنه يضفي عليك ميزة الخصوصية والأمان عند تصفح الأنترنت والمواقع المختلفة عن طريق تشفير بياناتك الشخصية خاصة عند تنزيل الألعاب أو التطبيقات المختلفة المحظورة في بلدك.

5. من أهم مميزات هذا البرنامج هو حماية بياناتك وملفاتك من القرصنة عبر الإنترنت لأن جميع بياناتك مشفرة فلا يستطيع أي شخص أو هاكر من الولوج الي بياناتك ومعرفة هويتك . 

6. يتميز هذا البرنامج بأنه من البرامج السهلة والبسيطة التي يستطيع التعامل معها كل الأشخاص سواء متدربين او مبتدئين وذلك لأن نافذة البرنامج تتميز بالانسيابية والسهولة في التعامل معها .

لمشاهدة فيديو شرح البرنامج بالكامل







لتحميل البرنامج برابط مباشر 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع