القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتفعيل Ashampoo uninstaller افضل برنامج لازالة البرامج من جذورها

تحميل وتفعيل Ashampoo uninstaller 



أفضل برنامج لإزالة البرامج من جذورها


 








نبذة مختصرة عن برنامج Ashampoo uninstaller  :              


يعتبر برنامج  Ashampoo uninstaller من أقوى وأفضل البرامج في مجال حذف البرامج من جذورها وأيضا البرامج المستعصية التي لا تحذف بسهولة. يمكن مع هذا البرنامج العملاق الذي يمكنك من حذف أي برنامج أو لعبة بكل سهولة وأمان . وليس ذلك فقط بل أيضا مع هذا البرنامج الرائع يمكنك من حذف البرامج والألعاب المستعصية وأيضا يمكنك من حذف جميع المخلفات والبقايا التي تتواجد خلف البرامج . ويمتلك هذا البرنامج العديد من الامكانيات والخصائص الرائعة التي تمكنك من حذف البرامج والألعاب المستعصية وأيضا يمكنك من حذف مخلفاتها بكل سهولة وأمان. 

طريقة عمل البرنامج:                                


 يعتمد هذا البرنامج علي تكنولوجيا حديثة ومتطورة لرصد جميع البرامج التي تأخذ مساحة كبيرة مما تتسبب في بطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك .ويمكنه من معرفة أن هذه البرامج تعتبر من البرامج الضرورية أم برامج غير هامة. ويمكن لهذا البرنامج من من حذف البرامج وجميع مخلفاتها من القرص الصلب وأيضا الريجسترى مما يساهم في زيادة سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحسين الأداء أيضا للجهاز الكمبيوتر.
 ويعمل برنامج Ashampoo uninstaller بفحص جميع ملفات وبيانات النظام والتعرف علي جميع البرامج المثبتة مسبقا علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعرض كافة البرامج الموجودة فعلا علي الجهاز في نافذة سهة وبسيطة وإنسيابية لتسهل من العمل والتعامل مع البرنامج بدون جهد وبكل سهولة .
ويمكن لهذا البرنامج من فحص البرامج الموجودة علي الجهاز الخاص بك لمعرفة البرامج التي لديها تحديثات جديدة وتعطي للمستخدم تنبيه أنه يوجد برنامج يحتاج الي تحديث جديد تم تحميله علي الصفحة الخاصة بالبرنامج.
ويمكن لهذا البرنامج أيضا من معرفة البرامج المثبتة علي الجهاز ومعرفة مساحة كل برنامج وإصداراته وايضا يمكن معرفة البيانات الخاصة لكل برنامج علي الجهاز.
يمتلك هذا البرنامج العديد من أدوات الحماية الكبيرة التي تمكنك من حماية جهازك من البرامج الخبيثة التي تؤدى الي إختراق جهازك وتعرضك لخطر الفيروسات وأيضا التهديدات الكبيرة التي من شأنها أن تجعلك تفقد كل ملفاتك المخزنة علي الجهاز . ولكن مع ميزة  Real-time monitoring التي تمكنك من مراقبة جميع البرامج التي تحملها من الإنترنت وتعمل علي فحص هذه البرامج التي تنوي تثبيتها علي الجهاز الخاص بك من الفيروسات أو التهديدات المختلفة وتعمل علي حظرها وتعطي للمستخدم تنبيه بوجود تهديد ما علي جهازك.

مميزات برنامج Ashampoo uninstaller :          


1. يمتلك هذا البرنامج واجهة سهلة وإنسيابية تمكن أي مستخدم من العمل عليها وأيضا تمكنك من إزالة البرامج بكل سهولة وأمان مع كافة المخلفات الخاصة بها .

2. يعتبر هذا البرنامج من أفضل وأقوى البرامج التي تعمل علي حذف البرامج والألعاب المستعصية من جذورها  بكل سهولة لما يمتلكه هذا البرنامج من إمكانيات وخصائص كبيرة جدا ورائعة.

3. يعمل علي تسريع الإنترنت عن طريق حذف جميع مخلفات المحركات والمتصفحات الخاصة بك مما يؤدي الي تسريع الإنترنت وأيضا تحسين الأداء لتكون أسرع وأخف عند الإستخدام .

4. يمتلك هذا البرنامج علي أفضل أداة حماية لجهازك والتي تعمل علي فحص جميع البرامج المثبتة والتي تريد تثبيتها علي جهازك للكشف عليها وهل تحتوي علي تهديدات ام لا .

5. جعل نظام التشغيل الخاص بك يعمل بشكل أسرع وأفضل من زي قبل عن طريق حذف مخلفات البرامج التي تستغل مساحة علي القرص الصلب مما تؤدي الي تحرير مساحة كبيرة علي جهازك الشخصى.



لتحميل البرنامج والتفعيل برابط مباشر


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع