القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتفعيل افضل برنامج لاستعادة المحذوفات Wondershare Recoverit Ultimate 2023

تحميل وتفعيل أفضل برنامج لإستعادة المحذوفات  




Wondershare Recoverit Ultimate 2023









نبذة مختصرة عن برنامج Wondershare Recoverit Ultimate 2023:         


يعتبر هذا البرنامج من أفضل وأشهر البرامج في مجال إستعادة الملفات المحذوفة من الأقراص الصلبة المختلفة لما يتمتع به البرنامج من خصائص وإمكانيات تجعله الأول في فئته في إسترجاع الملفات المحذوفة سواء عن طريق الخطأ أو عن طريق عمل فورمات للأقراص الصلبة المختلفة . ويمكن للمستخدمين من إسترجاع البيانات والملفات المحذوفة لديهم بكفاءة عالية جدا لما يتميز به البرنامج من إمكانيات تؤهله من أسترداد جميع بياناتك بكفاءة ونسبة نجاح كبيرة جدا. 
وكما نعلم أن جميع البرامج من هذه الفئة تستخدم نوعين من الفحص وهما ( المسح السطحي_ المسح العميق ).
ونعلم أيضا أن المسح العميق يأخذ وقتا أكبر من المسح السطحى . وذلك لأنه يعمل علي فحص القراصنه بدقة كبيرة جدا .وذلك إعتمادا علي حجم الموقع الذي تريد إستخدامه للفحص وإسترجاع البيانات منه وأيضا علي سرعة النظام والجهاز الخاص بك . لذلك يمكن أن يأخذ وقتا أطول إذا كان جهازك بطئ نسبيا.


أهم مميزات برنامج Wondershare Recoverit Ultimate 2023:         


1. يتمتع هذا الرنامج بواجهة سهلة جدا تمكن اي مستخدم من العمل عليه بسهولة . وايضا يتمتع بمظهر إنسيابي وجذاب .

2.يتمتع هذا البرنامج القوي بالقدرة علي إسترجاع الملفات المفقودة من جميع الأقراص الصلبة \ من بطاقات الذاكرة الخارجية مثل الكروت الميموري \ وايضا من الفلاشات المستخدمة في تخزين الملفات\ من الأقراص المضغوطة.

3. توجد لديه خاصية الفحص السطحي الذي يعمل علي إسترداد البيانات ولكن ليس بشكل دقيق . اما الفحص الدقيق فهو يعمل علي إسترداد جميع البانات المفقودة بشكل قوي لما يتميز هذا النوع من التدقيق العميق في الأقراص لإستعادة الملفات المحذوفة منها حتي بعد عمل فورمات لهذه الأقراص .

4. يدعم هذا البرنامج أكثر من 550 صيغة ونوع من الملفات المختلفة . بما في ذلك الصور \ المستندات \ الوسائط المتعددة المختلفة\ ورسائل البريد الالكترونى \ والأرشيفات المختلفة. وما الي ذلك.

5. ويدعم أيضا برنامج Wondershare Recoverit Ultimat 2020 إستعادة الملفات والبيانات المحذوفة بالكامل لجميع الأجهزة مع جميع الخواص مثل( ntfs_fat 32_ fat 16_ ) وغيرها من الصيغ المختلفة.

6. تتميز الخوارزمية المعقدة التي يشملها هذا البرنامج التعميق المتقدم للبحث والفحص العميق في بنية قاعدة البيانات التي يشملها البرنامج وتجلب معدل أسترداد قوي جدا يتخطى 99%.

لذلك يعتبر هذا البرنامج من أقوى وأفضل وأشهر البرامج في هذا المجال ويعتبر الأول في فئته لاسترداد البيانات والملفات والوسائط والصور المفقودة علي الجهاز الخاص بك سواء كانت هذه البيانات فقدت عن طريق الخطأ او عن طريق عمل فورمات للجهاز الخاص بك . 
ويمكننا القول ان مع هذا البرنامج القوي فعلا Wondershare Recoverit Ultimate 2020: لا تقلق إذا تم فقد أي بيانات من جهازك . فبهذا البرنامج يمكنك من إسترداد جميع بياناتك وملفاتك المهمة 



لتحميل البرنامج برابط مباشر 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع