القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل لعبة حربية medal of honor  الأصلية 













نبذة مختصرة عن اللعبة:           


تعتبر لعبة medal of honor  الأصلية من أفضل وأشهر الألعاب الحربية علي مستوى هذه الفئة من الألعاب وخاصة لأنها تعتبر من الألعاب المخصصة للكبار والصغار والكثير يعشق هذه اللعبة . لأنها تعتبر لعبة واقعية وتتميز بدقة كبيرة في التصميم والجرافيك وغيرها من الأدوات والوسائط والخصائص التي تميزها عن باقي الفئات من نوعها . 
وتعتبر أيضا هذه اللعبة واقع أفتراضي لما حدث في زمن الحرب العالمية الأولى وإن كل ما بنيت عليه هذه اللعبة كان مأخوذ مما كان يحدث في زمن الحرب العالمية الأولى .
لقد تم إطلاق أول إصدار من هذه اللعبة الممتعة والشيقة تقريبا منذ حوالي 1999 وكانت تعتبر هذه اللعبة المثيرة من أفضل وأقوى الألعاب في هذا الوقت . لأنه يمكنك من لعب هذه اللعبة أما لوحدك او مع آخرين عن طريق اللعب مع زملاءك في سيرفر واحد جميع المشتركين يدخلون عليه ويتم التواصل بينهم ويلعبوا جميعا مع بعض .
وتتميز هذه اللعبة أيضا أنه يمكنك من إختيار أنواع مختلفة من الأسلحة والذخائر. ويمكنك من إختيار الرجل الخاص الذي تلعب به في المهمات المختلفة. ويمكنك الذهاب ايضا في الأماكن التي تختارها لذلك تعتبر هذه اللعبة من أشهر وأقوى الألعاب في هذه الفئة من الألعاب الحربية المختلفة.

 المهمات وشرح كيفية اللعب:                         

يمكنك لعب هذه اللعبة الرائعة اما فردي وحدك او مع لاعبين مختلفين كمجموعة واحدة . حيث تبدأ هذه اللعبة في الفترة الخاصة بالحرب العالمية وتكون أنت جندي بجيش التحالف وتحارب جنبا الي جنب مع قوات التحالف .
حيث تتكلف بمهام وعليك إنجازها وتخطيها حتي تستطيع الذهاب الي المراحل الأخرى المختلفة والعديدة في اللعبة.
ويجب عليك تنفيذ المهمات الموكل بها في سية تامة حيث ان عليك تواخي الحذر وترشيد إستهلاك الأسلحة والذخيرة في هذه اللعبة . وذلك لأنها تعطيك عدد معين جدا من الأسلحة في بداية الوقت.
وفي حالة تقدمك بالمهمات سوف يعطي لك أنواع مختلفة من المهمات وايضا من الخصائص والمكافأت.

الزي والمهمات.                                   

بما ان اللعبة حربية فإن المصمم لهذه اللعبة أهتم بكل تفاصيل الملابس وأيضا الأماكن وأيضا الجرافيك العالي لها.
وسوف تجد جميع الأزياء الخاصة بالجنود والضباط المختلفة  وأيضا جميع الخوذ التي يرتديها الجميع في اللعبة وأيضا من أهم ما يميز هذه اللعبة التركيز علي كل كبيرة وصغيرة حتي تخرج لك اللعبة بما عليها الآن .

المباني وأثر الحروب:                 

سوف تجد المباني كما كانت في زمن الحرب العالمية من أشكال وتصاميم مميزة عليها حتي تشعر إنك عايش فعلا في هذا الزمن من زمن الحروب العالمية. وسوف تجد ايضا آثار الحروب والخرائط والهجمات بكل أشكالها المختلفة  . 
لذلك أهتم المصمم بكل الأشكال والتصاميم في هذه اللعبة حتي تكون في أحلى صورها. 


لتحميل اللعبة برابط مباشر 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع