القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طريقة لربح المال من المقالات أو التدوينات

أفضل طريقة لربح المال من المقالات أو التدوينات













كيفية الربح من كتابة المقالات و التدوينات:


يعد التدوين من أهم الخيارات الشائعة بين الناس لما يتميز به من خيارات وإمكانيات كبيرة تمكنك من تأسيس وجودك عبر الإنترنت ومواقع الويب المختلفة . الي جانب ذلك يمكنك أيضا من كسب المزيد من الأرباح والمال من خلال الإنترنت . ويعد التدوين خيارا رابحا لمعظم الأشخاص الذين يريدون الربح من خلال الإنترنت لأنه ببساطة يمكنك من تحقيق الأرباح وكسب المزيد من المال  وبدون رأس مال .وذلك عن طريق الربح من كتابة المقالات. او الربح من خلال كتابة مقالات بمقابل مادي. وهناك الكثير من المواقع لكتابة المقالات العربية بمقابل مادي وايضا هناك الكثير من مواقع الربح من كتابة المقالات. بمعني إنك لا تحتاج الي رأس مال للتدوين وكسب المال . كل ما يلزمك للتدوين هو عقل يفكر وموضوع قيم وحصري يمكنك الكتابه فيه . وأيضا يمكنك فعل ذلك بدون مجهود ومن المنزل .

والآن دعنا نتطرق الي أهم العناصر التي تمكنك من ربح المال من كتابة المقالات و التدوينات .       


أولا . عليك بأنشاء مدونتك وموقعك الخاص.                    

عليك أولا عزيزي القارئ من إنشاء مدونة ويمكنك من إنشاء المدونة بطريقة مجانية  .حيث يوجد الكثير من المواقع التي تقدم لك الإستضافات المجانية علي مواقعها مثال. ( google) حيث تمكنك من إنشاء مدونة علي مواقع الإستضافة المجانية الخاصة بها وهي ( blogger)  حيث تقدم لك إستضافة مجانية وكل ما عليك فعله هو أتباع التعليمات المطلوبة لإنشاء مدونة وسيتم أنشاءها والكسب من خلالها.

ثانيا. كتابة والمقالات بأجر مادي .                      

فبمجرد إنتهاءك من إنشاء وتصميم المدونة بنجاح عليك البدء في كتابة المدونات والمقالات بكل تركيز وجهد لكتابة محتوي يرضي طموح الزائرين ويجب أن نركز دائما علي أن المحتوي لابد من أن يكون حصري وذو قيمة وان يكون المظهر العام للمقالات او ( seo) الخاص به جذاب ويلفت أنتباه القراء والزائرين علي موقعك او مدونتك الخاصة.وعليك دائما ان تعلم ان هناك آلاف المدونات والآف المدونين فيجب عليك التميز عليهم بمقالاتك ومدونتك حتي تتصنف عن باقي المدونات ويصبح لديك زوار للمدونة.

ثالثا. إكتشاف بدائل جديدة للربح.                              

عندما تريد توفير بدائل للتدوين . فستجد قائمة كبيرة لذلك والأكثر شيوعا منها . الإعلانات السياقية.
فيمكنك الأشتراك في مواقع الإعلانات مثل ( google adsense)  حيث يمكنك ان تضع الإعلان التابع للشركة علي مدونتك وبمجرد دخول الأشخاص علي المدونة تظهر لهم الإعلانات وعندما يقوم الأشخاص بشراء منتج من الإعلانات سيتم تلقائيا إحتساب الدخل لك وستحصل علي عمولة مناسبة لذلك . 
او يمكنك من بيع مساحات إعلانية لهذه الشركات . فيمكن ان تقوم هذه الشركات بالأتفاق معك علي عدد معين من الإعلانات لوضعها داخل مدونتك ومجرد دخول الأعضاء او الزوار الي مدونتك ورؤية الإعلانات فسيتم تلقائيا أحتساب هذه المشاهدة وتحويلها الي أرباح لمدونتك ويمكنك أيضا من تحديد وسائل إستلام الأرباح المرسلة لك سواء من البنوك او مواقع تحصيل الأرباح .

رابعا. الربح من خلال التسويق بالعملة.                      

وتعتبر هذه الطريقة من أهم الطرق في الربح من خلال الإنترنت وهي ان تقوم بالأتفاق مع الشركات علي وضع منتجاتهم وخدماتهم علي موقع الويب الخاص بك او مدونتك الخاصة. ومجرد دخول العملاء والزوار الي مدونتك وشراء منتج او خدمة من هؤلاء العملاء فسيتم تحصيل عمولة علي المنتجات المباعة ويتم الأتفاق مع الشركات صاحبة المنتجات علي العمولة المحصلة وايضا يتم الأتفاق معهم علي وسائل التحصيل المختلفة مثل البنوك او المواقع الخاصة بأرسال الأموال او من خلال الخدمات الأخرى عبر الإنترنت 

اذا يمكننا القول عزيزي القارئ ان تحقيق الربح الآن في هذا العصر لا يحتاج الجهد الكبير او الكثير من رأس المال . بل يحتاج الي أستغلال وقت فراغك الكبير في موضوع يحقق لك الكثير من الربح . وأن أهم مجال في هذا العصر لكسب المال هو الإتجاه الي التجارة الإلكترونية او التسويق عبر الإنترنت . 
فكل ما عليك فعله هو إنشاء مدونة مجانية عبر مواقع الإستضافة التي ذكرناها بالأعلى والعمل علي كتابة المدونات والمقالات وجذب مزيد من المشتركين والزوار الي مدونتك او موقع الويب الخاص بك والبدء في تحقيق الربح.


مع تحيات : 

إدارة تكنو لوجك
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

Defacto عروض American Eagle عروض
التنقل السريع