القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج disk digger pro عملاق استرجاع المحذوفات للأندرويد

تحميل برنامج disk digger pro 




عملاق استرجاع المحذوفات للأندرويد










نبذة مختصرة عن البرنامج disk drigger pro :              


يعتبر هذا البرنامج من افضل البرامج في هذا المجال والاشهر عالميا في استرجاع المحذوفات من الاندرويد. سواء كان المحذوف ( من صور\ برامج\ ملفات\ فيديوهات\ مستندات\موسيقى) . بأمكان هذا التطبيق من استعادة الملفات المحذوفة للهاتف الاندرويد. ويمكنك إسترجاع كل الملفات المحذوفة سواء عن طريق الخطأ او عن طريق الفورمات لما يتميز به البرنامج من خصائص وامكانيات عالية جدا تجعله الاول في فئته في. استرجاع الملفات المحذوفة للموبايل مجانا. التي سبق ذكرناها في الاعلي. ويمكنه من استرجاع الملفات المحذوفة للجوال بدون روت. سواء من الذاكرة الداخلية للهاتف او من البطاقة الخارجية مثل كارت الميموري . وايضا يعمل هذا البرنامج وفق خطة شاملة في استرجاع الملفات المحذوفة وامكانيات عالية وكفاءة كبيرة في، استرجاع الملفات المحذوفة للجوال، بكل كفاءة وبدون اخطاء .
لذلك يتميز برنامج disk drigger   عن غيره من البرامج الاخرى في كفاءة استرجاع الملفات المحذوفة للأندرويد بدون روت .


مميزات برنامج DiskDigger  :                    


1. يتميز هذا البرنامج بأنه يمكنك من إسترجاع الصور المحذوفة من الموبايل، ويتيح لك ان تسترجع الملفات مباشرة الي 
 (   google drive  \   dropbox  )  او ارسالها عبر البريد الالكتروني .


2. يمكن لهذا البرنامج العملاق من استرجاع الملفات المحذوفة سواء عن طريق الخطأ او من خلال عمل فورمات واعادة تهيئة للجهاز .


3. يمكن لهذا البرنامج ايضا من استرجاع وتخزين الملفات المختلفة المحذوفة لبطاقات الذاكرة او من خلال الكروت الميموري المختلفة التي حذفت بطريق الخطأ او من خلال عمل اعادة تهيئة لكروت الذاكرة او الميمورى.


4. يمكن لهذا البرنامج الرائع ان يتم استرجاع الملفات المحذوفة وحفظها علي مجلد محلي خاص بالبرنامج يتم تحديده.


5. اذا لم يكن جهازك به خاصية الرووت فسيقوم البرنامج بأجراء فحص محدود للبحث عن الصور المحذوفة من خلال البحث في ذاكرة التخزين المؤقت فقط .


اما اذا كان جهازك به خاصية الرووت فسيقوم البرنامج بالبحث والتدقيق العميق في كل ركن من اركان الذاكرة لايجاد المحذوفات من جهازك وهي الخاصية التي تسمح بالجهاز بالبحث الدقيق بدون قيود عليها .


6. من اهم مميزات البرنامج العملاق ايضا ميزة  (wipe free space) وهي ميزة رائعة تمكنك من محو المساحة الفارغة المتبقية علي جهازك . بحيث لا يمكن من استرداد اي ملفات محذوفة اخري بأي برنامج اخر.
 

بعد لكتمال وانتهاء الفحص يمكنك النقر فوق زر< تنظيف > وهذه الخاصية الرائعة التي تمكنك من حذف وتنظيف اي عناصر من المحذوفات التي لم تعد تريدها  وايضا تنظيف كل اثر المحذوفات المختلفة .
وهذه الميزة تعتبر تجريبية ومتوفرة فقط علي   ( basic scan ) .
ولذلك مع كل  هذه الخصائص والامكانيات الرائعة في برنامج disk drigger  يمكننا القول انه من افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للأندرويد 2021. 


لتحميل البرنامج برابط مباشر 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع