القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طريقة لتحميل اي نسخة ويندوز وبكل الاصدارات أصلية وبصيغة iso

أفضل طريقة لتحميل اي نسخة ويندوز




 وبكل الاصدارات أصلية وبصيغة iso












في هذا الموضوع سوف نشرح أهم طرق تحميل جميع نسخ الويندوز الاصلية بصيغة Iso مجانا من مايكروسوفت وبكل الاصدارات الأصلية سواء كانت نسخة ويندوز ٧ أو نسخة ويندوز ٨ أو نسخة ويندوز ٨.١ أو نسخة ويندوز 10.
وجميع النسخ الاصلية ستكون بكل الإصدارات الأصلية لكل النسخ المتاحة من شركة مايكروسوفت.  بمعنى انك عزيزي القارئ تستطيع تحميل جميع نسخ الويندوز ٧ وبكل الاصدارات الأصلية /وتحميل جميع نسخ الويندوز ٨ بكل اصداراته /وتحميل جميع نسخ الويندوز ٨.١ بكل اصداراته / وكمان تحميل جميع نسخ الويندوز ١٠ بكل اصداراته. 

 تستطيع تحميل جميع نسخ الويندوز الاصلية بصيغة Iso بطريقتين مختلفين:

الطريقة الأولى التحميل من موقع .heidoc وهو من المواقع المعروفة والمشهورة عالميا لتحميل جميع النسخ وبكل الاصدارات أصلية وبصيغة iso مجانا من مايكروسوفت. وايضا تستطيع تحميل كل أدوات مايكروسوفت من أوفيس وغيرها يعني تقدر تنزل جميع نسخ الاوفيس مجانا وبضغطة زر واحدة مثل الاوفيس ٢٠٠٣ حتى آخر برنامج تم طرحه من شركة مايكروسوفت ٢٠١٩ بكل سهولة وايضا نسخة أصلية.

الطريقة الثانية وهي تحميل جميع نسخ الويندوز الاصلية بصيغة Iso مجانا من شركة مايكروسوفت
وكمان جميع نسخ الاوفيس الأصلية عبر موقع   windowstan وهو موقع من اهم وأفضل مواقع تحميل جميع أدوات مايكروسوفت او جميع نسخ الويندوز الاصلية بصيغة ال iso مجانا من مايكروسوفت وهو يعتبر من أهم وأشهر المواقع عبر الإنترنت لتحميع نسخ الويندوز الاصلية وكمان نسخ الاوفيس مجانا. 

طريقة التحميل من المواقع:                             

كل ما عليك فعله عزيزي القارئ ان تحد النسخة التي تريد تحميلها وايضا الاصدارات المتاحة للنسخة وان تضغط عليها ضغطة واحدة سيتم تحويلك مباشرةا الي رابط التحميل ثم سيتم تحويلك الي نوع وإصدار النسخة التي قمت بأختيارها مثلا. 
عندما تريد تحميل نسخة ويندوز 10. 
سيتم عرض جميع النسخ الاصلية عليك . ثم تختار ويندوز 10 . ثم سيتم تحويلك الي اصدار النسخة التي تريد تحميلها اذا اردت تحميل ( نسخة برو / نسخة هوم/..... إلخ) 
وهكذا تضغط على اي نسخة تريدها وسيتم تحويلك الي رابط النسخة مباشرةا بطريقة سهلة وبسيطة. وبمجرد ضغطك على النسخة سيتم تحويلك الي التحميل المباشر لها وأحجام صغيرة مقارنة بالمواقع الأخرى. 
في نهاية الموضوع عزيزي القارئ بأمكانك ان تحمل جميع نسخ الويندوز الاصلية بصيغة ال iso مجانا من مايكروسوفت وكمان تستطيع تحميل جميع نسخ الاوفيس مجانا من مايكروسوفت. وكل هذا بطريقة سهلة وبسيطة َبضغطة زر واحدة وأكثر من طريقة كما ذكرت بالسابق. 


لذهاب الي مواقع تحميل نسخ الويندوز مباشرةا 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع