القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي المهارات اللازمة لكسب المال عبر الإنترنت؟

تعلم المهارات اللازمة لكسب المال عبر الإنترنت






الخطوة الأولى هي عليك تحديد هدفك ومهارتك التي تريد تعلمها وان تركز على هدف واحد سواء كان ذلك تصميم المواقع او الربح من اليوتيوب او تصميم الجرافيك. فعليك اتقان هدف واحد وتسعى دائما للتقدم والرقي. 

وإن معظم الأشخاص الذين يريدون الربح من المنزل تميل الي القفز من مهارة الي مهارة. والتالي يصبح اتقانهم للهدف المراد ضعيف جدا. وذلك بسبب كثرة المهارات التي يريدون اتقانهم. وإنما لو اتقنوا مهارة واحدة وسعوا وراءها لكانت نسبة نجاحهم كبيرة جدا.. 

وفيما يلي اهم المهارات اللازمة لكسب المال عبر الإنترنت :


المهارة الأولى هي البحث عن هدفك.

وهي تعني ان عليك قراءة الكتب وعمل بحث على الإنترنت والمنتديات عن المهارة التي تريد اتقانها. وان تكون ملم بكل جوابها. وعليك التعمق بها ومعرفة المشاكل التي يواجهها الأشخاص وكيفية حل المشاكل بطرق عملية وعلمية عن طريق الحلول التي يجدونها.
حيث انه عليك في البداية ان تنظر الي الموضوعات الشائكة التي تريد ايجاد حلول لها ثم بعد ذلك عليك البحث عن إيجاد حلول لها عن طريق القراءة بالكتب والبحث بالمنتديات .


المهارة الثانيه. وهي التعلم عن طريق العمل. 

وهي تعني ان يكون التعلم عن طريق تنفيذ ما تعلمته من الناحية النظرية الي طريقة عملية وتنفذ ذلك بكل اتقان.

وهناك مثال لذلك فمثلا اذا كنت تتعلم مهارة تصميم الجرافيك فعليك قراءة الكتب والأبحاث والمنتديات. فبعد اتقانها نظريا وتعلمها بالطريقة الصحيحة فعليك تطبيقها عمليا حتى تتعلم المهارة بأتقان وتكون ملم بها جيدا.


المهارة الثالثة. ان تضع جدول زمني لنفسك.

فعليك عزيزي القارئ ان تضع جدول زمني للتعلم لنفسك فعلي سبيل المثال. 

ان تبدأ بالتعليم يوميا ٤ ساعات حسب وقت فراغك وفي الاوقات الغير مهمة. مثلا ٤ ايام بالأسبوع في هذه الأوقات عليك بتكريس وقتك وجهدك في تعلم المهارة التي تريد اتقانها. فعلي سبيل المثال.اذ كنت تريد اتقان. 

مهارة التصميم الجرافيكى فعليك تقسيم الاسبوع كالتالي. 


الاسبوع الأول. 

فعليك اتقان وتعلم كل الأوامر في شريط الأدوات سواء في الفوتوشوب او برامج المونتاج المختلفة. 


الاسبوع الثاني. 

فعليك بتعديل ثلاث صور سواء كانت عائلية او صور شخصية بما في ذلك تعديل الألوان إزالة التجاعيد عمل مؤثرات لها. فان لذلك تاثير كبير لاتقانك تلك المهارة جيدا.


الاسبوع الثالث. 

فعليك عزيزي القارئ ان تقوم بعمل مؤثرات مختلفة للصور وان تختار الأفضل بينهم وبطرق مختلفة. حيث يمكنك عمل مؤثرات واضافتها للصور بطرق جميلة وذات جاذبية .تخطف انظار الزائرين.


الاسبوع الرابع. 

ان تقوم عزيزي القارئ بعمل ملصق للفيلم وهمي وان تعمل على اتقان ما تعلمته حتى يخرج بالطريقة المطلوبة. 

فلذلك عزيزي القارئ وجود جدول زمني سيساعدك على بلوغ هدفك ويحفزك جيدا في اتقان مهاراتك. 
عزيزي القارئ إذ كنت تتبع هذه النصائح فعليك ان تنتقل بسرعة كبيرة من مستوى المبتدأ الي مستوى المتوسط ثم المتقدم. وعليك أن تعرف وتتعلم ما يكفي من المهارة حتى تحصل على مبالغ معتدلة وجيدة بعد تطبيق ما تعلمته جيدا عمليا. ومع تطوير مهاراتك جيدا يمكنك من الانتقال إلى مستوى الخبراء او المحترفين. 
وبذلك يمكنك الاستفادة من مهارة التسوق في ربح المال عبر التسوق. ويمكنك حسب البحث العلمي والكتب المختصة والمنتديات ان تتعلم مهارة التسويق في خلال ٣٠ يوم فقط 
وبمجرد ان تتعلم وتتقن مهاراتك يمكنك الإنضمام الي شركة كبري في هذا المجال تساعدك على تحويل مهاراتك الخاصة الي أعمال تجارية تساعدك للحصول على الربح المناسب من الانترنت. 


مع تحيات :

إدارة تكنولوجك 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع