القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم مميزات التحديث الجديد للويندوز ١٠ تحديث أكتوبر ٢٠٢٠

مايكروسوفت تطرح تحديث جديد لنظام ويندوز 10



التحديث الجديد لويندوز ١٠تحديث اكتوبر 2020




اشارت تقارير صحفية عالمية أن شركة مايكروسوفت بصدد طرح تحديث جديد لنظام ويندوز 10. 
وأشارت التقارير انه من المتوقع طرح هذا الإصدار الجديد في وقت لاحق من شهر أكتوبر 2020 والذى يحمل الاسم الكودى "20H2" حسب ما ذكرت المواقع التقنية المتخصصة في هذا المجال. والذى يخدم الكثير من المشتركين معها.
وأشار مصدر مسؤل داخل شركة مايكروسوفت انه مازلنا نخطط لتحسين هذا التحديث ليلائم التطور الذي يحدث وينال إعجاب الأشخاص المستفيدين منه. 

وإذا أردت عزيزي القارئ تحميل وتنزيل هذا التحديث. فعليك الذهاب إلى الإعدادات في النظام للويندوز والضغط على Update & security.
ثم الضغط على Windows insider program. واتباع التعليمات التي تؤدي إلى تحميل وتنزيل النسخة من التحديث الجديد من شركة مايكروسوفت وذلك بعد إعادة التشغيل وتنزيل بعض الملفات المهمة.
وانه
ويأتي هذا التحديث الجديد بمميزات جديدة ومهمة.

وفيما يلي اهم مميزات التحديث الجديد. 


١. قائمة أبدأ المحدثة بصريا. 

حيث سيتغير التصميم المرئي لقائمة أبدأ ليصبح اكثر انسيابية وذو شكل جمالي اكثر من زي سابق. حيث استبدلت شركة مايكروسوفت
الخلفيات الملونة للتطبيقات الي خلفيات شفافة اكثر انسيابية من زي قبل. مما يساعد علي ابراز العناصر والرموز بشكل افضل وذو جازبية عن زي قبل . ويمكنك من اضافة الوان اذا اردت.

٢. اشعارات محسنة اكثر دقة. 

اجرت شركة مايكروسوفت تعديلات بالتحديث الجديدحيث يمكنك التعرف على مصدر الاشعارات ويمكنك من إزالة الأشعار الغير مهم والغير ضروري عن طريق إغلاقه بالضغط على رمز Xفي أقصى الزاوية اليمني العليا من الواجهة. 
كما اضافت شركة مايكروسوفت ميزة جديدة وهي اخفاء الاشعارات تلقائيا اثناء تشغيل الالعاب او استخدام الشاشة كاملة .ويتم تجميعها ونشرها بمجرد الانتهاء من الالعاب .

٣. تحديث متصفح(Chrome Edge) الموجود مسبقا. 

سيحل المتصفح الأساسي( Chrome Edge) محل المتصفح القديم مع وجود بعض ال تحسينات وإضافة بعض المزايا له. 
كما اضافت شركة مايكروسوفت ميزة جديدة في متصفح ايدج الجديد وهي ميزة الخصوصية بحيث يحظرالمتصفح الجديد المواقع التي تتعقبك عبر الانترنت. وايضا اضافت ميزة جديدة وتسمي بالموجموعات وهي تعمل علي تيسير جمع المعلومات من مواقع الويب المختلفة وتمكنك ايضا من جمعها وتنظيمها وتصديراها الي ملفات مختلفة.وتعمل ايضا علي امكانية العودة الي بحثك القديم او البدأ من حيث انتهيت.

٤. القدرة على تحديد علامات تبويب معينة عبر متصفح (Chrome Edge) الجديد وتشغيلها تلقائيا.

كما اضافت شركة مايكروسوفت في التحديث الجديد امكانية الوصول إلى علامات التبويب المفتوحة عن طريق الضغط على مفتاح ALT&TAB. بدلا من عرض صورة مصغرة واحدة فقط لكل متصفح. حيث تمكنك هذه الميزة فى حالة فتح اكثر من علامة تبويب مختلفة في وقت واحد .يمكنك من الانتقال والتبديل بينهم بسرعة عن طريق مفتاح التحكم  ALT&TAB . كما يمكنك من خلال هذه الميزة من اظهار اخر ثلاث او خمس علامات تبويب اخيرة . زيمكنك من ايقاف هذه الخدمة من صفحة الاعدادات.

٥. نقل تشغيل التبويبات من (google Chrome)إلى (Chrome Edge) الجديد. 

حيث سيتم نقل تشغيل التبويبات تلقائيا الي المتصفح المحدث في التحديث الأخير من( google Chrome ) الي (chrome edge)
حيث انه في حالة تسجيل الدخول للنظام سيتم مطالبتك من النظام بأكمال اعدادات المتصفح الجديد .مع عدم ظهور اي اثر 
للمتصفح القديم في النظام.

٦. مميزات جديدة في لوحة التحكم وصفحة الإعدادات الخاصة بالنظام.                 

 حيث سيكون هناك مميزات عديدة مضافة الي لوحة التحكم الخاصة بالنظام وأيضا توجد العديد من الخصائص والمزايا بصفحة الإعدادات الخاصة بالنظام بالتحديث الجديد لنسخة ويندوز 10 . حيث توجد ميزة في شريط المهام تمكنك من سرعة ايجاد اي موقع مثبت علي شريط المهام . فعندما تضغط علي علامة تبويب تظهر كل النوافذ المتعلقة بالموقع .


مع تحيات:


ادارة تكنولوجك


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع