القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Phone Doctor Plus : لفحص الهاتف واصلاح النظام للأندرويد مجانا

افضل برنامج لفحص الهاتف واصلاح أخطاء النظام للأندرويد مجانا 



افضل تطبيق لفحص الهاتف واصلاح النظام للأندرويد مجانا
تحميل تطبيق Phone Doctor Plus 2021 




تطبيق إختبار الهاتف وفحصه والتأكد من سلامته Phone Doctor Plus


فإذا أردت عزيزي القارئ من فحص الهاتف الخاص بك والتأكد من سلامته، أو أردت شراء هاتف جديد والاطمئنان من انه يعمل بشكل جيد، وأن جميع خصائصه سليمة ولا توجد به عيوب، أو يوجد شك أن به أي خلل، أو أن بعض الأدوات الخاصة به معطلة فأنت تحتاج بالفعل لتطبيق Phone Doctor Plus.
وإذا أردت الحصول على هاتف مستعمل، فمن الأفضل قبل شرائه من فحص الجهاز والنظام الخاص به، وعليك ان تجرب عليه تطبيق Phone Doctor Plus لأنه سوف يعطيك كل المعلومات الكاملة للهاتف الذي تريد شرائه.
وسوف نتعرف في هذه المقالة على اهم وأفضل  الخصائص التي يوفرها تطبيق Phone Doctor Plus. لفحص الهاتف ومعرفة الأعطال الموجودة به. 

أهم مميزات تطبيق Phone Doctor Plus


اولا. التأكد من أن جميع أزرار الهاتف لا زالت صالحة وفي حالة جيدة وان الهاتف يعمل بشكل طبيعي ولا توجد بالازرار الخاصة به اي مشاكلاو أخطاء .

ثانيا. التأكد من عمل جميع خصائص الإستشعار في الهاتف وان السنسور الخاص بالهاتف الخاص بك يعمل بشكل طبيعي وبدون تعقيد. 

ثالثا. عمل إختبار لمجموعة من قطع الهارد وير الخاص بجهاز الأندرويد الخاص بك ووفحصها والتأكد من سلامتها وهذا شئ مهم جداً حتى لا تتعرض لمواقف مزعجة من الهاتف في اي وقت. 

رابعا. التأكد من أن الأنترنت Wifi.3G.4G... وجميع القطع الخاصة  بوسائل الإتصال تعمل دون مشاكل.أثناء الاتصال والاستقبال الهاتف يعمل بشكل جيد وتستطيع التحدث من خلال الهاتف ببساطة. 

خامسا. التأكد من شاشة الهاتف وإمتدادها ودقتها ووضعية اللمس تعمل بكفاءة وبدون مشاكل وعليك تجربة ذلك من خلال لمس الشاشة في كل الاتجاهات وان مستشعر اللمس يعمل بكفاءة. 

سادسا. التأكد من سلامة وعمل وضع الإهتزاز بشكل ممتاز. وان الاهتزاز الخاص بالهاتف يعمل بأكثر من وضع. حيث أن الاهتزاز الخاص بجهاز الاندرويد يعمل بكل الأشكال سواء متقطع او متصل . 

سابعا. التأكد من أن الكاميرا الخاصة بجهاز الهاتف تعمل بشكل جيد على الهاتف. واختبار الوضع الليلي والوضع النهاري. والتأكد من أن الفلاش الخاص بالكاميرا يعمل جيدا وبدون مشاكل ايضا. 

ثامنا. التأكد من عمل البلوثوت بشكل جيد في جهاز الاندرويد الخاص بك وان يتم استقبال وإرسال الملفات عليه بسرعة وبدون أي مشاكل أو اخطاء.

وتوجد الكثير من المميزات الأخرى والتي لا حصر لها ونكتفي بهذه المميزات وعند استخدامك للبرنامج ستكتشف الكثير من المميزات الأخرى التي تصبح كفيلة بإعجابك بهذا التطبيق الأكثر من رائع. 

تطبيق Phone Doctor Plus حاصل على مجموعة مهمة وكبيرة من براءات الإختراع العالمية ، لما يوفره من أدوات  وخصائص جديدة ومميزة لا يمكن الحصول عليها في أغلب التطبيقات الأخرى .

كيفية عمل تطبيق Phone Doctor Plus لفحص الأندرويد والايفون. 


فبمجرد تحميله وتثبيته علي الجهاز الخاص بك من المتجر الرسمي ، ستبدأ بالدخول على التطبيق ، ويبدأ مباشرة في عمل فحص وتحليل للنظام الخاص بجهازك ومكوانته ومن ثم إستعراض الأشياء التي تعمل جيدا أو الخصائص التي يوجد فيها خلل ما، أو أنه تم إستعمالها بشكل مفرط وادي الي وجود أخطاء بها. 

يعتبر برنامج  Phone Doctor Plus‏ هو من البرامج الرائعة للغاية التي يمكنك استخدامها لفحص هاتفك الاندرويد بشكل دقيق للغاية ولذلك قد يستغرق التطبيق بعض الوقت من اجل فحص نظامك بشكل دقيق  ومعرفة الاعطال والمشاكل التي من الممكن ان تواجه هاتفك الاندرويد. 
وتطبيق Phone Doctor Plus‏ يضم اكثر من 30 اختبار في هاتفك من اجل فحص كل شيء موجود في الهاتف الخاص بك. وهو يقوم ايضا بفحص ما يلي مثل الكاميرا والصوت والشاشة والمعالج والرمات والذاكرة الداخلية وغيرها من القطع الموجودة بالهاتف. ولذلك فهو من التطبيقات المذهلة للغاية ويتم استخدامه من قبل اكثر من مليون مستخدم من كل انحاء العالم ولذلك فهو من التطبيقات المميزة جدا في فئته.


لتحميل البرنامج برابط من جوجل بلاي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع