القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتفعيل افضل وأشهر برنامج لازالة البرامج من جذورها :iobit uninstaller v.11 اخر اصدار 2022


تحميل وتفعيل افضل وأشهر برنامج لازالة البرامج من جذورها :
iobit uninstaller v.11 اخر اصدار 2022


افضل برنامج لإزالة البرامج من جذورها ٢٠٢٢ وحذف البرامج والالعاب المستعصية
تحميل برنامج iobit Uninstaller pro 2022 







وَصْف IObit Uninstaller pro v.11 اخر اصدار– 

أداة ممتازة لإزالة البرامج عديمة الفائدة. يمكن للبرنامج إزالة البرامج ، وملفات وتحديثات Windows Update ، والمكونات الإضافية وأشرطة أدوات المتصفح ، والملفات المتبقية المثبتة في النظام. يعرض  IObit Uninstaller pro قائمة كاملة بالبرامج المثبتة على الكمبيوتر ، ويقدم إمكانية تحديد البرامج غير الضرورية ، وإنشاء نقطة استرداد لها والبدء في عملية إزالة الدُفعة الخاصة بها مع الملفات المتبقية. يقوم برنامج IObit Uninstaller باكتشاف جميع الحزم المثبتة في البرنامج ، ويعرض معلومات حولها ويسمح لك بحذفها بالكامل. يوفر البرنامج الإزالة القسرية للتطبيقات في حالة عدم إمكانية حذف التطبيقات بالطريقة المعتادة. يدعم IObit Uninstaller أيضًا وحدة لتحديث البرامج القديمة ومجموعة من الأدوات لزيادة أداء الكمبيوتر إلى أقصى حد.


Iobit Uninstaller pro v.11:            


هي أداة مجانية تساعدك على إدارة جميع البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والقضاء عليها، مع خيارات خاصة لحذف البرامج التي لا يسمح، لأي سبب من الأسباب، إلغاء تثبيتها من خلال البرنامج الافتراضي لنظام التشغيل الخاص بك.

واجهة Iobit Uninstaller تقسم كل البرامج المثبتة إلى فئات مختلفة. يقدم قسم نظام برامج لإلغاء التثبيت مماثل للأداة التي يشملها ويندوز Windows بشكل افتراضي، ولكن مع المزيد من الإمكانيات لتكون قادرا على تنفيذ مختلف ألغاء التثبيتات في وقت واحد وإظهار بعض العناصر الخفية من قبل النظام. كما أنه يسمح لك بإجبار إلغاء التثبيت مهما كان صعوبة محاولة النظام منع هذه العملية.

قسم آخر من التطبيق يشمل كل من المكونات الإضافية والأدوات المرتبطة بالمتصفحات المثبتة. هناك، يمكنك حذفهم بدون خوف بما أنه جنبا إلى جنب مع كل عنصر هناك تقييم وضع من قبل المستخدمين الفعليين للبرنامج، بحيث يمكنك بسهولة اكتشاف البرامج المشبوهة من خلال عمل المجموعة. أخيرا، إذا كان لديك ويندوز 8 Windows 8 مثبت، يمكنك ان ترى قائمة من Windows Apps تم تحميلها من المتجر الرسمي وستقوم يدويا بإلغاء تثبيتهم كما لو كانوا جزءا من قائمة البرامج على سطح المكتب.

الخصائص الرئيسية:            

1. إزالة تطبيقات ويندوز التي لا اهمية لها والتي تعتبر من المخلفات الخاصة بالنظام والتي تعمل علي بطء جهاز الكمبيوتر الخاص بك وايضا تؤدي الي بطء الويندوز الخاص بك.

2. تنظيف الملفات المتبقية . عادة بعد عملية الغاء تثبيت البرامج الغير ضرورية علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك توجد العديد من المخلفات التي توجد بعد عملية الغاء التثبيت . فيقوم برنامج ازالة البرامج من جذورها iobit uninstaller pro باذالة هذه المخلفات حتي يعمل الويندوز بشكل اسرع .

3. إزالة أشرطة أدوات المتصفح والإضافات .حيث يقوم برنامج iobit uninstaller pro بعملية ازالة لجميع الاضافات علي المتصفحات الغير مرغوب فيها او الغير ضرورية وايضا ازالة اشرطة الادوات في المتصفحات حتي يعمل الانترنت بشكل اسرع ويعمل علي حل مشكلة بطء الاانترنت .

4. الإزالة القسرية. حيث يقوم برنامج iobit uninstaller pro  بحذف البرامج المستعصية من جذورها وحذف جميع البرامج التي لا يستطيع نظام التشغيل للويندوز من حذفها بطريقة امنة وايضا حذف جميع المخلفات المتعلقة بتلك البرامج.

5. مدير نقطة الاسترداد. حيث يقوم تطبيق iobit uninstaller pro اخر اصدار من عمل نقطة استعادة للنظام بحيث اذا تم فقد ملفات او حدث اي شئ خطأ للويندوز من استعادة اخر نقطة وارجاع الويندوز علي حالته السابقة بدون اي اخطاء. 


لمشاهدة شرح البرنامج بالكامل وطريقة تفعيله 






لتحميل البرنامج برابط مباشر بالتفعيل 2022 


اضغط تحميل



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع