القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتفعيل عملاق الحماية من الفيروسات EST Nod اخر اصدار٢٠٢٠


تحميل وتفعيل عملاق الحماية من الفيروسات 

EST Nod اخر اصدار٢٠٢٠ 



تحميل وتفعيل عملاق الحماية من الفيروسات EST Nod اخر اصدار2020


EST NOD 32 ANTIVIRUS


 هو مكافح للفيروسات يعمل في أي نظام تشغيل، لا يهم ما إذا كنت تستخدم ويندوز Windows أو لينكس Linux لأنه يمكنه أن يعمل تحت أي منها. دقة مكافح الفيروسات هذا عند إيجادها وحذفها عالية جدا وهذا ما يجعل منه واحدا من تلك الأكثر استخداما من قبل مستخدمي الإنترنت.

الفيروسات، والديدان وكل الرموز الخبيثة الأخرى لن تشكل مشكلة لك إذا تم تثبيت NOD32 في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لقد اختبرنا ذلك وكانت النتائج جيدة بل ممتازة.

مميزات البرنامج الرائعة:


لقد اكشتفنا ميزة رئيسية أخرى، وهي أنه سريع حقا عند المسح وأداء المهام. بينما البرامج الأخرى تستغرق وقتا طويلا لمسح القرص الصلب، فهذا يستغرق 20٪ من الوقت أقل من البرامج الأخرى، ولذلك فهو يوصى به بشكل كبير.

مكافح جيد للفيروسات لا يأخذ وقتا طويلا لتفحص النظام الخاص بك. 

NOD32 هو مكافح للفيروسات يعمل في أي نظام تشغيل، لا يهم ما إذا كنت تستخدم ويندوز Windows أو لينكس Linux لأنه يمكنه أن يعمل تحت أي منها. دقة مكافح الفيروسات هذا عند إيجادها وحذفها عالية جدا وهذا ما يجعل منه واحدا من تلك الأكثر استخداما من قبل مستخدمي الإنترنت. 

إنه يحمي تجربتك على الإنترنت دون إبطاء النظام ، مما يعني أنه يمكنك تصفح الإنترنت بحرية وحمايتك من التجسس والاختراق دون التعليق أو إبطاء Windows. اكتسب البرنامج شعبية واسعة على مدى السنوات الماضية وتفوق على المنافسين مثل أفيرا ونورتون وكاسبر. "كاسبر أنتي فايروس" ، أفاست 2020 عربي وغيره من البرامج التي تحظى بشعبية كبيرة ، لأنه برنامج يتميز بميزات وميزات فريدة مثل مكافحة الفيروسات ، تصميم بسيط ولا يستهلك الكثير من موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لأنه لا تتطلب إعادة التشغيل بعد التثبيت والتنشيط بالإضافة إلى سهولة الاستخدام وحماية أنظمة شاملة.يوفر لك البرنامج حماية عالية لبياناتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويراقب برامج التجسس ويحميك من جميع الأنواع. من بين العوامل التي تجعل برنامج NOD أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات وبرامج مكافحة التجسس ، هو أنه يوفره على خلفية البيانات التي تجعله يتعرف على جميع الفيروسات المتاحة بخلاف البرامج الأخرى.البرنامج سهل التثبيت ويحتوي على إعدادات بسيطة تمكنك من استخدامه بشكل جيد ، هذا بالإضافة إلى أنه يدعم جميع إصدارات Windows ، وللإشارة ، شركة Eset التي تنتج وتستند إلى تطوير تطبيق NOD 32 تقدم برامج مماثلة لهذه الخدمة لهواتف Android و iPhone أيضًا ، مما يشير إلى حجمها وهي شركة كبيرة ومتميزة في مجال الحماية بشكل عام.يأتي برنامج Nod Antivirus 2020 بعدة لغات ليتناسب مع جميع المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، حيث يتوفر باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية بالإضافة إلى الصينية واليابانية.


تنزيل Nod Antivirus 2020:


يحتوي برنامج Node Antivirus 32 على محرك قوي للغاية لمكافحة الفيروسات ودرع آمن لتصفية البرامج والبريد الإلكتروني العشوائي ومنع التهديدات الإلكترونية أثناء تصفح الإنترنت ومنع المتسللين من الوصول إليك كما يساعد Node Antivirus على منع التطفل و برامج ضارة لاختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك.برنامج Node Antivirus 2019 هو واحد من أقوى وأفضل برامج مكافحة الفيروسات التي أثبتت فعاليتها في مقاومة وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات ومخاطر الإنترنت ، حيث أنه قادر على إزالة الفيروسات العنيدة من جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك والتي لا يمكن لبرنامج آخر مسح. نرغب في برنامج قوي جدا في مجال الحماية والسيطرة.يستخدم البرنامج الملايين حول العالم ، ويتميز البرنامج بخفة وسهولة الاستخدام. وتنتج شركة eset العديد من إصدارات برامج الحماية ، بما في ذلك هذا البرنامج وبرامج أخرى للهواتف المحمولة وأنظمة Windows التي تقدمها Apple.يمكننا القول أن برنامج ESET NOD32 Antivirus يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك على مدار الساعة بشكل كامل ، ويحتوي على تقنية مكافحة الفيروسات ، ويحمي المعاملات المصرفية ، ويحمي كاميرات الويب بشكل عام ، ويحمي Windows من التهديدات والفيروسات داخل الإعلانات.كما يتيح لك التسوق عبر الإنترنت وإجراء المعاملات المصرفية دون قلق أو خوف من كلمات المرور المخزنة على المواقع بالإضافة إلى أنها تعمل بأحدث تقنيات الحماية والذكاء الاصطناعي ولديها أدوات متقدمة تجعل هذا البرنامج من أفضل البرامج تطبيقات موثوقة ومستقلة تحمي الكمبيوتر والمتصفحات تحميها تمامًا.
كما أنه يحافظ على استهلاك البطارية ، وهو أحد أفضل الأجهزة المضادة للحماية التي تحمي الجهاز من السرقة. في حالة فقدان الجهاز أو سرقته ، يتم تتبع الجهاز وتحديد مكانه ، ويتم التعرف على اللص من خلال كاميرا الكمبيوتر من خلال برنامج Nod Antivirus 2020 ، والذي يمنحك أفضل حماية ممكنة للجهاز الخاص بك.يمكنك إدارة جهازك ومكافحة الفيروسات والمراقبة الأبوية والعديد من الأشياء الأخرى الموجودة داخل هذا التطبيق. واحدة من أروع هذه هي منع المتسللين من الوصول إلى جهازك ، والقدرة على التسوق والدفع عبر الإنترنت ، وتخزين كلمات المرور ، وتشفير الصور بحيث لا يمكن لأي شخص الدخول إليها ورؤيتها. العديد من الخدمات الرائعة.في نهاية هذه المقالة ، يرجى الالتزام بعدم تثبيت أي برنامج آخر لمكافحة الفيروسات مع NOD 32 حيث أن برامج مكافحة الفيروسات لا تحب أن تشارك بمعنى أنه يجب تثبيت برنامج واحد فقط لمكافحة الفيروسات ، إذا كان هناك برنامج مكافحة فيروسات مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل مثل Avira أو أي برنامج آخر ، قم بحذفه على الفور وإعادة تشغيل الجهاز لتثبيت البرنامج ومع الحماية الكاملة التي يوفرها لك دون أي مشاكل تحدث على نظام التشغيل ، انتبه إلى هذا وقم بتثبيت برنامج واحد فقط لمكافحة الفيروسات بحيث يقوم بذلك لا يسبب تباطؤ في جهازك أو فقدان بعض البيانات الهامة.



لتحميل البرنامج برابط مباشر 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع