القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج عملاق الحماية في العالم من الفيروسات Kaspersky antivirus free 2020

برنامج عملاق الحماية في العالم من الفيروسات

 Kaspersky antivirus free 2020







كاسبر سكاي انتي فيرس

 المجاني مجموعة رائعة من برامج مكافحة الفيروسات المجانية يتضمن البرنامج أداةً لفحص البرامج الضارة اعتماداً على تقنية السحابة الإلكترونية من Kaspersky، والذي اكتشف التهديدات جميعها التي قمت بإخضاعه لها أثناء الاختبار.

لا تقوم نسخة Security Cloud بالفحص بحثاً عن البرامج الضارة، وتنظيف النظام واستخدام ميزة الفحص النشط لمنع أي تهديدات جديدة وحسب، لكنها أيضاً توفر حماية كاملة للخصوصية باستخدام الشبكة الافتراضيّة الخاصّة VPN ومدير كلمات مرور وأداة فحص الدارك ويب.

الشبكة الافتراضية VPN جيدة جداً – لم تقم بإبطاء الكمبيوتر كثيراً، وسمحت لي أيضا بإلغاء حظر المحتوى الفيديوي المقيّد جغرافياً من خلال الخوادم حول العالم. لسوء الحظ هنالك حدٌ يومي قدره 200 ميجا بايت، لكن هذا يبقى أفضل من حزمة الـ 150 ميجا بايت في اليوم التي يقدمها مضاد الفيروسات المجاني Panda.

ولكن في المقابل، قيود مدير كلمات المرور أسوأ قليلاً حيث لا يمكنه سوى حفظ 15 حساب منفصل، وهذا لا يكفي معظم المستخدمين تقريباً. ومع ذلك، في حال كنت تمتلك 15 تسجيل دخول وكانت هذه التسجيلات هي من أعلى أولوياتك فإن مدير كلمات المرور يقوم بإنشاء كلمات مرور معقّدة للغاية ويقوم بعملية الملء التلقائي لها لزيادة طبقة إضافية من الأمان.

وأداة فحص الدارك ويب بسيطة للغاية لكنها فعّالة. بحيث بعد أن قمت بإدخال معلومات حسابات مختلفة، بدأت هذه الأداة بفحصٍ مجدول ومنتظم في قاعدة البيانات Have I Been Pwned لمعرفة ما إذا كانت معلوماتي يتم مشاركتها في الدارك ويب.

باختصار:

Kaspersky Security Cloud — المجاني



 برنامج مجاني وقويّ لمكافحة الفيروسات إضافة إلى بعض الميزات الأخرى الرائعة. تعمل الشبكة الافتراضيّة الخاصّة VPN ومدير كلمات المرور بشكلٍ جيدٍ جداً، ولكن القيود الموضوعة على حجم الاستخدام تجعل منها أقل فائدة من المنتجات المنافسة التي تأتي بشكل مستقل. ولكن مع الأخذ بعين الاعتبار أنك ستحصل على تطبيق لمكافحة الفيروسات مجاني، إلى جانب هذه الإضافات المفيدة، أنصح بالتوجه إلى Kaspersky وتجربة هذا البرنامج المجاني.

2. Kaspersky Security Cloud Free
لحق مضاد الفيروسات الشهير «Kaspersky» بالبرنامج السابق ليحتل المركز الثاني بفارق ضئيل في التقييم، فهو يتمتع بست مميزات من أصل السبع، ويفتقر فقط إلى الميزة السابعة، وهي ميزة المسح الشامل للكشف عن الثغرات.

وعلى الرغم من الادعاءات والمخاوف الكثيرة بسبب الشائعات المنتشرة حول ارتباطه بالحكومة الروسية واستخدامها له للتجسس على المستخدمين، فإن معظم المواقع التقنية الكبيرة لا تزال ترشحه في قوائمها لأفضل مضادات الفيروسات لكفاءته ولعدم ثبوت تلك الشائعات بأي شكل حقيقي.

فهو قد أثبت كفاءة كبيرة في كشف الخداع والتصيد الإلكتروني، وكذلك منع البرمجيات والروابط المشبوهة، كل هذا بدون دفع قرش واحد.

Kaspersky Antivirus


كاسبر سكاي 2020 لاجهزة الكمبيوتر



من أقوى و أفضل برامج مكافحة الفايروسات و الملفات الضارة بكافة أشكالها و أنواعها، حائز على جوائز عدة من عدة مجلات و مراكز ابحاث، و شركات ضخمة مهمتها حماية الحواسيب و الملفات الشخصية في العالم.
يغنيك عن أي مضاد فيروسات اّخر أو أي برنامج حماية، سهل الإستعمال و لا يبطئ عمل الجهاز بشكل كبير، بالإضافة إلى أن تحديث قاعدته سهل جداً يكون بضغطة زر واحدة، اصبح الان مع ميزات جديدة و عديدة منها الحماية ضد ملفات التجسس و حمايتك اثناء تصفح المواقع و الإيميل. بالاضاقة للجدار الناري و وضع الألعاب بحيث يوقف كل الوظائف الغير ضرورية لضمان تجربة ألعاب قصوى.

ميزات البرنامج:


يحمي جهازك من الفيروسات، البرمجيات الخبيثة، البرامج الضارة .
يحسن من أداء حاسوبك الشخصي .
يبسط الأمن عن طريق التحكم السهل عبر الانترنت.
يوجد فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يوم
قد يعتبر غالي الثمن 

لتحميل البرنامج برابط مباشر 


اضغط تحميل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع