القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتفعيل عملاق التحميل من النت internet download maneger 2022

  • تحميل وتفعيل عملاق التحميل

internet download maneger



افضل برنامج لتحميل الملفات الملفات من الانترنت


نبذة مختصرة عن برنامج تحميل الملفات internet download maneger :      



هل أنت متعب من الانتظار كثيرا أن تنتهي تحميلاتك؟ سيصبح هذا تاريخا بفضل مدير التحميلات من الأنترنت Internet Download Manager.

Internet Download Manager أداة مفيدة جدا ستكون قادرا معها على مضاعفة سرعة التحميل و ستختصر وقت التحميل كذلك.

هو سهل الاستخدام، متطور و ذو واجهة حساسة سيتمكن من استخدامها المستخدمون دو الخبرة و الجدد.

يتضمن برنامج Internet Download Manager جميع الخصائص الضرورية لجعل التحميل سهلا و سريعا حتى للمستخدمين الجدد.

يجب عليك فقط أن تعد رابط الملف الذي تريد تحميله أو تضمين اختصار في متصفح الويب الخاص بك. عندما تدخل الرابط يمكنك أن تختار نوع الملف ( عام، وثيقة، أغنية، موسيقى ، فيديو، برنامج أو ملف مضغوط).

يمكنه تحميل ملفات متعددة و قطع من الملفات في وقت واحد، يمكنك وقف و استكمال التحميلات بنقرة واحدة، استعادة التحميلات الغير المكتملة بسبب انقطاع الكهرباء، أو مشاكل مرتبطة بالشبكة. يمكنه أن يستقبل التحميلات من متصفحي الويب كـ : Internet Explorer، Opera، Mozilla،

مميزات برنامج internet download manger:      


1. يتميز هذا البرنامج العملاق بأنه من أفضل وأشهر البرامج في مجال تحميل الملفات من الانترنت من خلال المواقع المختلفة ومنها المجاني وايضا يتوافر منها المدفوع ذو الخصائص الكاملة المدفوعة وامكانيات رائعة جدا لتناسب جميع الاحتياجات 

2. يتميز برنامج internet download manger اخر اصدار الكامل بأنه يمتلك واجهة انسيابية وسهلة الاستخدام بمجرد تثبيت البرنامج فإنه يستطيع كل ما تحتاجه من الإنترنت من خلال المواقع المختلفة وأيضا يمكن لأي انسان من العمل عليه بكل سلاسة واحترافية حتى المستخدمين المبتدئين. 

3. يتميز أيضآ هذا البرنامج الأكثر من ممتاز بأنك تستطيع من تحميل كل ما يخص البرامج والفيديوهات والصور والموسيقى بسرعة فائقة جدا وبدون مشاكل في تحميل الملفات مثل فقدان ملفات أثناء التحميل من البرامج المختلفة. 

4. يتميز برنامج internet download manger اخر اصدار مع التفعيل من تحميل البيانات والملفات من خلال المواقع المختلفة عبر الانترنت بكل خصوصية وامان لما يتمتع به البرنامج من أداء وكفاءة عالية في التحميل وايضا إمكانية تحميل الملفات بكل امان وسرية وخصوصي كبيرة جدا. 

لتحميل البرنامج اضغط علي الرابط التالي

 الرقم السري لفك الضغط عن الملف
123
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع