القائمة الرئيسية

الصفحات

اداه تفعيل جميع نسخ الويندوز والاوفيس بكافه الاصدارات - KMS Tools Portable -الاصدار النهائي

اداه تفعيل جميع نسخ الويندوز والاوفيس 

KMS Tools Portable -الاصدار النهائي



أفضل برنامج لتفعيل جميع نسخ الويندوز والاوفيس



نبذة مختصرة عن برنامج KMS Tools :      


أفضل طريقة لتفعيل اي نسخة ويندوز 10 بكل اصداراته ويندوز 8 ايضا بكل اصداراته وكمان جميع اصدارات الاوفيس بطريقة سهلة وامنة وبدون مشاكل بضغطة زر واحدة في أقل من دقيقة تستطيع تفعيل نسخ الويندوز المختلفة وكمان نسخ الاوفيس مجانا
أقدم لكم اليوم التشكيلة الجديدة المجمعة لجميع أدوات تفعيل نسخ الويندوز و الأوفس, برنامج KMS Tools Portable هي أداة شاملة تتكون من العديد من المنشطات والتفعيلات لتنشيط كل نسخ واصدارات الــ Windows المثبت على الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان لديك ويندوز غير أصلية أو لا تزال تجريبية ، فقد حان الوقت لتنشيطها مجانًا باستخدام برنامج KMS Tools Portable, يمكنك اختيار المنشط الخاص بك من مجموعة كثيرة من أدوات تفعيل وتنشيط الويندوز والاوفيس الذي تريد استخدامه لتنشيط أي نسخة ترغب بها مجانا حسب رغبتك.
بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامه لتنشيط Microsoft Office، فإن برنامج KMS Tools يسمح لك أيضًا بتنشيط Microsoft Office النسخة المجانية التي تأتي مع 30 يوم فقط, وكما نعلم يعد Microsoft Office أحد البرامج الهامة التي يجب أن توجد على جهاز الكمبيوتر فاذا كان لديك نسخة تجريبية من برنامج اوفيس فيمكنك استخدام جميع خدمات Microsoft Office طوال الوقت بالنسخة الكاملة المدفوعة من هذه الأداة الرائعة مفعلة مدى الحياة مجانا

أهم مميزات برنامج KMS Tools portable:


1. يتميز برنامج KMS Tools portable على أنه افضل وأشهر برنامج لتفعيل جميع نسخ الويندوز الاصلية بصيغة Iso وايضا جميع نسخ الاوفيس الاصلية بضغطة زر واحدة في أقل من دقيقة وبدون أي مشاكل وبدون أي تعقيد بكل سهولة وأمان. 

2. يتميز هذا البرنامج العملاق على أنه يتمتع بواجهه انسيابية بسيطة جدا في التعامل مع البرنامج وايضا نافذة تمكن اي شخص من إستخدامه والأستفادة به بدون اي مشاكل أو تحتاج إلى أي خبرات في تفعيل ما تحتاجه من نسخ الويندوز الاصلية او نسخ الاوفيس الاصلية. 

3. من أهم مميزات هذا البرنامج علي انه برنامج مفتوح المصدر ويعتبر برنامج مجاني تستطيع تحميله من المواقع المختلفة عبر الإنترنت او تسطيع تحميله من المواقع الرسمية الخاصة بالبرنامج ويمكن تحميل البرنامج بسهولة لان حجمه صغير جدا ولا يحتاج ال مساحة لتخزين. 

4. يتميز برنامج KMS Tools portable  اخر اصدار لتفعيل جميع منتجات شركة مايكروسوفت من نسخ الويندوز الاصلية وأيضا نسخ الأوفيس الأصلية وايضا جميع المنتجات الخاصة بالبرامج التابعة لشركة مايكروسوفت الأنظمة التشغيل المختلفة. 

5. يدعم هذا البرنامج الاسطوري الأكثر من رائع جميع نسخ الويندوز الاصلية بجميع اصداراتها وايضا يوفر لك تفعيل دائم بدون مشاكل ومدي الحياة لأى منتجات شركة مايكروسوفت. 

لتحميل الاداة اضغط علي الرابط التالي


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع