القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تصوير الشاشة screen recorder بمزايا رائعة

افضل واقوى برنامج تصوير الشاشة   

screen recorder  بمزايا رائعة


افضل برنامج لتصوير الشاشة وعمل الشروحات

 

نبذة مختصرة عن برنامج IceCream Screen Recorder :


خيرا البرنامج الرائع لتصوير شاشة الكمبيوتر بجودة واحترافية عالية جدا وكمان ملئ بالامكانيات المتاحة بالبرنامج لتجعلك تستغني عن المونتاج لانك كل ما تحتاجه في المونتاج موجود بالبرنامج الشهير الاشهر وسط البرامج الخاصة بالتصوير في العالم وكمان تقدر تصور به جميع الالعاب والبرامج وعمل الشروحات والدروس في قناتك بكل دقة واحترافية ومهارة ويمكنك من استخدامه بكل سهولة بواجهة سهلة وبسيطة تجعل المستخدم يعمل على البرنامج بكل سهولة وبدون تعقيد ويمكن استخدامه من خلال المبتدئين وليس يجب أن يكون الفرد محترف او خبير في إستخدام البرنامج. ويتمتع هذا البرنامج العملاق بأنه خفيف جدا على الجهاز ولا يسبب اي لاج او تقطيع على الجهاز لانه حجمه خفيف جدا ومساحته على الهارد ديسك الخاص بك صغيرة جدا لتناسب جميع الاحتياجات

من اهم مميزات البرنامج:


1. يتميز برنامج IceCream Screen Recorder بأنه من أفضل وأشهر البرامج في مجال تصوير الشاشه لعمل الشروحات التعليمية والدروس الاون لاين بدقة وامكانيات رائعة جدا لتناسب جميع الاحتياجات مع مميزات رائعة لعمل تصوير احترافي مميز. 

2. يتميز هذا البرنامج العملاق والأكثر من رائع بأنه  ملئ بالإضافات والمؤثرات السمعية والبصرية والحركية التي تمكنك من تصوير الشاشة وعمل المؤثرات على الشاشة أثناء التصوير ويمكنك من إخراج الفيديو النهائي بأفضل جودة ودقة احترافية رائعة. 

3. يتميز أيضآ هذا البرنامج علي انه من افضل برامج تصوير الشاشه في الألعاب حيث يمكنك من تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر والألعاب وكمان بسرعة عالية وجودة ممتازه ودقة احترافية بدون اي مشاكل أو تقطيع للفيديو أثناء لعب الألعاب المختلفة. 

4. يمكن من خلال برنامج IceCream Screen Recorder اخر اصدار الكامل من أخذ لقطات سكرين شوت لشاشة أثناء تصوير الشاشة لعمل الشروحات والدروس التعليمية الخاصة بيك وحفظ اللقطات في مكان تريده على الجهاز الخاص بك في أماكن التخين المختلفة. 

5. يتميز هذا البرنامج الكثر من ممتاز على أنه يغنيك عن برامج المونتاج لانه يحتوي على كل الامكانيات والإضافات والمؤثرات التي يمكنك من استخدامها في البرنامج خلال وأثناء التصوير ليخرج الفيديو على أكمل وجه ومنتهي الدقة والجودة والاحترافية. 

لمشاهدة شرح البرنامج بالكامل






لتحميل البرنامج اضغط علي الرابط لتالي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع