القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طريقة للحصول على ٤٠٠٠ ساعة و١٠٠٠ مشترك : وتحقيق شروط اليوتيوب لتحقيق الربح من قناتك.

افضل طريقة للحصول على ٤٠٠٠ ساعة و١٠٠٠ مشترك : وتحقيق شروط اليوتيوب لتحقيق الربح من قناتك. 


افضل طريقة لتحقيق شروط اليوتيوب ٤٠٠٠ ساعة مشاهدة و١٠٠٠ مشترك بسهولة
تحقيق شروط اليوتيوب ٤٠٠٠ ساعة مشاهدة و١٠٠٠ مشترك بسهولة 




إن الحصول على شروط الربح من اليوتيوب، وتحقيق الدخل على القناة، وإنضمامك الي برنامج شركاء اليوتيوب بنجاح، أمر يتخيله الكثير من الأشخاص ومنشئ المحتوى أصحاب قنوات اليوتيوب يبدو للوهلة الأولى أنه من الأشياء صعبة المنال. 
ولكن بقليل من التركيز والهدوء والإهتمام بالسيو الخاص بقناتك يجعله من الأمور سهلة التحقيق، كما يمكن لأي شخص من منشئ المحتوى أصحاب قنوات اليوتيوب تحقيق الربح من اليوتيوب وتفعيل الدخل على القناة وتفعيل الإعلانات على جميع الفيديوهات وتحقيق الربح من إعلانات اليوتيوب. 

والآن يجب عليك أخي الكريم الإنتقال إلى الخطوات العملية التي عليك أن تتبعها حتى يمكنك تحقيق الربح من اليوتيوب وانضمامك الي برنامج شركاء اليوتيوب بنجاح. 
كما يجب عليك أن تستغل خواريزمات اليوتيوب – وتصدر فيديوهاتك نتائج البحث الأولى في جوجل واليوتيوب – حتى يمكنك الحصول على مشاهدات أكثر من خلال بحث اليوتيوب.

من أهم العوامل التي تؤدي الي تصدر نتائج البحث في اليوتيوب. 


1. البحث عن الكلمات المفتاحية بالطرق الصحيحة. 

الكلمات المفتاحية تعتبر المفتاح الرئيسي الذي سيجعلك تحقق أقصى استفادة من سيو اليوتيوب وتصدر فيديوهاتك نتائج البحث الأولى، وذلك لأنها تمثل أهم الموضوعات التي يبحث عنها جمهورك.
ومن أهم الطرق للحصول على الكلمات المفتاحية واختيارها بطريقة صحيحة، هو معرفة معدل البحث على الكلمة المفتاحية، فمثلاً كلمة مفتاحية يتم البحث عنها ٥٠٠٠ مرة كل شهر، ستكون أهم بالنسبة لك من كلمة مفتاحية يتم البحث عنها ٥٠٠ مرة فقط في الشهر. حيث كلما ذاد معدل البحث عن الكلمات المفتاحية المختارة كلما ذادت فرص تصدر فيديوهاتك نتائج البحث الأولى في اليوتيوب. 

كما يمكنك الحصول على الكلمات المفتاحية الخاصة بتحليلات يوتيوب:
وذلك عندما تدخل إلى استوديو اليوتيوب، وتضغط على أي فيديو داخل قناتك ستتمكن من معرفة مصدر المشاهدات التي حصل عليها الفيديو. 
وهنا سوف تجد أن اليوتيوب يخبرك بالكلمات المفتاحية التي تم البحث عنها، والتي جلبت مشاهدات كثيرة لفيديوهاتك، ومن الممكن الحصول على كلمات مفتاحية جديدة لم تستغلها من قبل.
والآن أصبحت لديك قائمة عديدة من الكلمات المفتاحية الجديدة التي يمكنك صناعة فيديوهات من خلالها، 

2. تحسين عنوان الفيديو وأن يكون ومتوافق مع السيو

يجب عليك عزيزي القارئ أن تضع الكلمة المفتاحية في عنوان الفيديو بطريقة صحيحة ، بالإضافة إلى جعل العنوان نفسه جذاب وملفت للنظر، بحيث يجعل المستخدم يضغط على الفيديو ومشاهده. بحيث كلما كان لديك عنوان جذاب وتحبذه محركات البحث في اليوتيوب، كلما زاد عدد الأشخاص المشاهدين للفيديو وبالتالي زادت عدد المشاهدات والمشتركين لقناتك على اليوتيوب. 

3. تحسين وصف الفيديو ووضع الكلمات المفتاحية بداخله

من أهم العوامل لتصدر فيديوهاتك نتائج البحث الأولى في محركات البحث لليوتيوب هو الأهتمام بالوصف الخاص بالفيديو حيث يجب عليك وضع وصف مختصر للفيديو بداخل صندوق الوصف كما يجب أن يكون الوصف يحتوي على كلمات مفتاحية ووضعها بداخل وصف الفيديو بطريقة صحيحة. 
وذلك لأنها من العوامل التي تساعدك على تحسين السيو الخاص بالفيديو وتصدر فيديوهاتك نتائج البحث الأولى في محركات البحث لليوتيوب. 

4. استخدام العلامات الوصفية (tags) 

العلامات الوصفية او ما يسمى Tags تمثل الكلمات المفتاحية التي يستهدفها الجمهور عند البحث عن فيديو معين، لهذا يجب عليك أن تضع بعض الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها الأشخاص والتي تكون مرتبطة بالفيديو الخاص بك، كما يوجد الكثير من الأدوات المجانية التي تساعدك علي معرفة العلامات الوصفية لأي فيديو مثل أداة Keywords Everywhere أو أداة Youtube Buddy, vidiq. وغيرها من الأدوات المجانية التي تساعدك على إكتشاف الكلمات المفتاحية. 

5. الأهتمام بالصورة المصغرة للفيديو. 

تعتبر الصورة المصغرة من أهم عوامل نجاح قناتك باليوتيوب وتحسين السيو، وذلك لأنها أول ما يشاهده الأشخاص في عملية البحث عن المحتوى الذي يريدون مشاهدته. وكلما كانت الصورة المصغرة جذابة وتدل على الفيديو الذي قمت بتحميل، كلما ذاد معدل نقر الأشخاص على الفيديو الخاص بك، وبالتالي ذادت من معدل مشاهدات للفيديو.
كما يجب عليك وضع الكلمة المفتاحية بداخل الصورة المصغرة لأنها من أهم الخطوات التي لا يعرفها الكثير هو  (Thumbnail). والتي تعتبر من اهم عوامل ذيادة عدد المشاهدات لقناتك بصفة عامة والفيديوهات بصفة خاصة. 
لذلك يجب عليك أن تضع صورة مصغرة إحترافية وتحتوي على الكلمات المفتاحية وأن تبتعد عن الصور التلقائية التي يحملها اليوتيوب بصورة عشوائية. 

6. الأهتمام بقوائم التشغيل (Playlists) للفيديوهات. 

تعتبر قوائم التشغيل واحدة من أهم خصائص قنوات اليوتيوب التي لا يستغلها الكثير من أصحاب القنوات على اليوتيوب هي، خاصةً عندما تجمع الفيديوهات التي تستهدف محتوي معين في قائمة واحدة. مما يساعد الأشخاص في الحصول على ما يريدونه ومشاهدة الكثير من فيديوهات قناتك وبالتالي ذيادة عدد المشاهدات والمشتركين لقناتك بطريقة قانونية وبسيطة جدا. 

الخلاصة من المقالة. 


إذا عزيزى القارئ الخلاصة من المقالة هو، إذا أردت تحقيق شروط الربح من اليوتيوب وتحقيق الدخل من قناتك على اليوتيوب، وتفعيل الربح من إعلانات اليوتيوب. من الأمور سهلة المنال وذلك عن طريق الأهتمام بالسيو الخاص بقناتك والإهتمام بالصور المصغرة والإهتمام بعنوان جذاب يتوافق مع السيو ومحركات البحث في اليوتيوب ويجب عليك عزيزي القارئ من الإهتمام بالوصف الخاص بالفيديو ووضع الكلمات المفتاحية والرئيسية في العنوان الخاص بالفيديو وأيضا وضع كلمات مفتاحية في وصف الفيديو بطريقة صحيحة. كل تلك العوامل تساعدك جيدا في تصدر نتائج البحث في جوجل واليوتيوب وتؤدي الي زيادة عدد المشاهدات على قناتك وبالتالي ظهور فيديوهاتك في نتائج البحث الأولى لليوتيوب. 
وبالتالي تحقيق شروط الربح من اليوتيوب وتحقيق ٤٠٠٠ ساعة و١٠٠٠ مشترك بسهولة. وبدوره يمكنك تفعيل الإعلانات على قناتك وتحقيق الدخل على القناة بسهولة. 


مع تحيات:
إدارة تكنولوجك  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع