القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل برنامج إسلامي شامل للأندرويد حياة المسلم

تحميل افضل برنامج إسلامي شامل للأندرويد حياة المسلم





افضل برنامج إسلامي شامل للأندرويد حياة المسلم
افضل برنامج إسلامي شامل للأندرويد حياة المسلم 


نبذة مختصرة عن البرنامج :  

يتميز هذا البرنامج بأنه من أفضل وأشهر البرامج في مجال قراءة القرآن الكريم وحصن المسلم واتجاه القبلة وأدعية مختلفة أيضا يتميز برنامج حياة المسلم أيضًا بإمكانية معرفة إتجاه القبلة وقراءة الأحاديث الشريفة وايضا يتوافر بالبرنامج الأكثر من رائع الكثير من الفتاوى الشرعية التي توجد بالبرنامج على شكل سؤال وجواب. بطريقة منظمة وأكثر من رائعة. وتوجد ايضا العديد من اذكار الصباح والمساء التي لا يستغنى عنها أي مسلم وتكون ملازمة للجميع في كل الأوقات وايضا يتميز البرنامج بأنه يحتوي على الكثير من القراء الذين تحب سماع تلاوتهم فيمكنك الإستماع الي القرآن الكريم بصوت أشهر المشايخ والقراء. كما يوجد بالبرنامج السبحة الذكية التي تستطيع من خلالها التسبيح في اي وقت والتكبير والاستغفار. كما يتميز البرنامج بأنه يحتوي على الكثير والكثير من القصص والعبر الدينية التي يستفيد منها الكبير والصغير والعبر التي يستفاد منها في كل أمور الدنيا.

أهم مميزات البرنامج الإسلامي الشامل.


1. استماع القرآن الكريم بصوت أشهر المشايخ والقراء من شتى أنحاء العالم واستماع القرآن الكريم بصوت الشيخ الذي تحب سماع صوته.

2. قراءة القرآن الكريم بكتاب الله. حيث يمكنك من قراءة القرآن الكريم وتقسيمه الي أجزاء ويمكن قراءة القرآن الكريم بعد الفواصل التي يمكنك وضعها عند الانتهاء من القراءة.

3. مناهم ما يميز هذا البرنامج بأنه يحتوي على اذكار الصباح والمساء التي لا يستغنى عنها أي مسلم وتكون ملازمة للجميع في كل الأوقات.

4. كما يحتوي البرنامج العملاق على القصص والعبر التي يستفاد منها الكبير والصغير بدون فرق حيث يوجد الكثير والكثير من القصص التي يمكننا الاستفادة منها في كل حياتنا.

5. توجد اهم ميزة في برنامج حياة المسلم. وهي معرفة أوقات الصلاة في كل المدن والبلاد حيث كل ما عليك فعله عزيزى القارئ أن تفعل ميزة الموقع الخاص بك وسيعمل البرنامج تلقائيًا على معرفة اوقات الصلاة والاذان في اي بلد انت متواجد بها.

6. يمكن من خلال هذا البرنامج الرائع من معرفة إتجاه القبلة في اي موقع متواجد به وفي أي بلد تعيش فيها حيث يمكنك معرفة إتجاه القبلة بطريقة صحيحة.

7. توجد ميزة اكثر من رائعة في هذا البرنامج. وهي ميزة الفتاوى الشرعية. حيث يوجد بالبرنامج الكثير من الفتاوى الشرعية التي يمكنك الإستفادة منها في كل أمور حياتك. 

8. كما يوجد بالبرنامج الشهير والذى يمتاز بوجود الأحاديث الشريفة حيث توجد الكثير والكثير من الأحاديث النبوية الشريفة التي حدثنا عنها البخاري والتي نحتاج إلى معرفتها حتى نتعلم من المواقف التي نتعرض لها في أمور حياتنا. 

كما يوجد بالبرنامج الشهير وهو حياة المسلم الذي يمتاز بالامكانيات العالية والرائعة بالعديد من المميزات الأخرى والتي تحتاج إلى وقت لسردها وشرحها منها على سبيل الحصر ميزة السبحة الإلكترونية التي تمكنك من التسبيح والاستغفار في اي وقت وفي أي مكان وايضا ت توجد ميزة الأربعين النووية وغيرها وغيرها من المميزات والأمكانيات والخصائص الممتازة في هذا البرنامج 

لمشاهدة شرح البرنامج 





لتحميل البرنامج برابط مباشر 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع