القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج لتصوير الشاشة للكمبيوتر والألعاب Bandicam اخر اصدار بالتفعيل

أفضل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر والألعاب






 Bandicam اخر اصدار بالتفعيل







افضل برنامج لتصوير الشاشة وعمل الشروحات




نبذة مختصرة عن برنامج Bandicam 2021 :          


برنامج Bandicam يعد من أفضل وأشهر البرامج في مجال تصوير الشاشه لعمل الشروحات التعليمية والدروس الأون لاين بدقة وإمكانيات رائعة جدا لتناسب جميع الأجهزة الضعيفة والمتوسطة. وكمان يعد هذا البرنامج العملاق من أشهر وأقوى برامج تصوير الشاشه في الألعاب واخذ لقطات للشاشة وبأمكانيات رائعة جدا ومميزات وخصائص قوية لتستطيع عمل الشروحات والدروس التعليمية والدروس الاون لاين بدقة وامتياز لترضي طموحاتك في إخراج اي عمل تقوم به على هذا البرنامج بكل سهولة وإتقان ودقة كبيرة جدا. لذلك يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج في هذا المجال ويعتبر الأول في فئته في تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر والألعاب وكل ما تحتاجه هو تثبيت البرنامج على الجهاز الخاص بك. ويمكنك من تسجيل وتصوير الشاشة في اي مكان تحتاج تصويره على سطح المكتب بجودة واحترافية عالية جدا وايضا يمكنك من تصوير الويب كام بكل دقة واحترافية ومهارة عالية جدا

مميزات برنامج Bandicam :           


1. يتميز هذا البرنامج العملاق بواجهة سهلة وبسيطة تجعل المستخدم يعمل على البرنامج بكل سهولة وبدون ما يحتاج التعلم على البرنامج فيمكنك استخدام جميع خدمات البرنامج بدون خبير فقط يمكنك تعلم كل ما يخص البرنامج بمفردك وبدون مشاكل.

2. يتميز هذا البرنامج العملاق بأنه خفيف جدا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويتميز بمساحته الصغيرة حيث يمكنك من تحميل البرنامج من باقة المحمول الخاصة بك. وتشغله على الجهاز بدقة وسرعة عالية جدا. ويمكنك من الإستفادة به على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة أيضًا. 

3. يتميز أيضآ هذا البرنامج علي انه من افضل برامج تصوير الشاشه في الألعاب واخذ لقطات للشاشة وبأمكانيات رائعة جداً ويمكنك تصوير جميع الالعاب بدقة وجودة عالية جدا وبحجم صغير على الجهاز.

4. يعمل هذا البرنامج الرائع على خاصية تسريع الأجهزة لالتقاط الألعاب بدقة عالية والتي تعمل على تسجيل الفيديو بسرعة عالية وجودة ممتازه وتخزينه بسماحة مضغوطة بحجم صغير جدا على الجهاز.

5. برنامج Bandicam  يوفر لك جميع الإعدادات التي تسمح لك بضبط الصوت وتحديد ترميز وصيغة الفيديو وتحديد معدل البث الذي يمكنك من تسجيل الفيديو بجودة عالية، بالإضافة الى تحديد ابعاد إطار شاشة الفيديو، برنامج Bandicam يسمح لك ايضا بإضافة بعض التأثيرات على مؤشر الفأرة عند تسجيل الفيديو.

6. يتميز أيضآ هذا البرنامج علي انه من اخف البرنامج والتي يمكنك من تثبيت البرنامج على اي نسخة ويندوز سواء كانت نسخة xp / نسخة vista / نسخة ويندوز 7 / نسخة ويندوز 8. 1 / نسخة ويندوز 10  / لذلك يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر والألعاب. 

لتحميل البرنامج برابط مباشر 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع