القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتفعيل برنامج i care data recovery اخر اصدار

تحميل وتفعيل برنامج Icare Data Recovery آخر اصدار













نبذة مختصرة عن البرنامج:                      


بعتبر برنامج  i care data recovery من أهم وأقوى البرامج في إستعادة المحذوفات والملفات المفقودة سواء عن طريق حذف الملفات بالخطأ او عن طريق عمل فورمات بالجهاز . بما في ذلك الصور ( \الفيديوهات\ الملفات\ الموسيقى \التطبيقات ) بكل سهولة وأمان وبدون أخطاء. لأن هذا البرنامج يمتاز بالكفاءة والدقة في إستعادة الملفات.
كما يمتاز هذا البرنامج بتقنية المسح العميق المتقدمة التى تجعله يبحث في كل جزء من أجزاء القرص الصلب بدقة وعمق كبير للبحث عن اي ملفات أو بيانات مفقودة ويعمل علي إسترجاعها بكل دقة وسهولة .

أهم مميزات البرنامج العملاق:                      


1. هو برنامج قوي جدا وذو كفاءة عالية جدا ولكنه يمتاز بالبساطة والسهولة في أداء المهمات المكلف بها.

2. يستطيع هذا البرنامج الرائع من إستعادة أنواع مختلفة من الملفات المحذوفة سواء كانت هذه الملفات 
( صور\ فيديوهات \ مستندات \ موسيقى \ تطبيقات ) وأنواع كثيرة أخرى .

3. يساعدك هذه البرنامج في إنقاذ البيانات والملفات المهمة علي جهازك من مجموعة من المواقف التي تؤدي الي فقدانها بطريق غير مباشرة مثل الفيروسات وتلف القرص الصلب والقطاعات التالفة والأقسام المحذوفة وما الي ذلك من مواقف تؤدي الي فقدان بياناتك وملفاتك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويعمل علي أستردادها بكل دقة.

4. يمكنك من إسترجاع الملفات المحذوفة من كل أجهزة التخزين المختلفة مثل كروت الذاكرة الخارجية للهواتف وايضا من الأقراص الصلبة الخارجية وايضا من الفلاشات المختلفة بكل دقة وكفاءة عالية.

5. يمتاز هذا البرنامج بميزة البحث العميق التي تمكنك من البحث في كل جزء من أجزاء الأقراص الصلبة للبحث العميق عن اي بيانات او ملفات محذوفة فيها وبعد ذلك يعرض لك كل الملفات التي سبق حذفها لإستعادتها.

6. يمكنك من إسترجاع الملفات والبيانات المفقودة من الأقراص الصلبة في اي مكان تستطيع تحديده سواء في القرص الصلب المستخرج منه الملفات او في أي مكان يتم تحديده مسبقا .

7. يمتاز هذا البرنامج بواجهة سهلة جدا وإنسيابية لتمكنك من إستخدام البرنامج بكل سهولة ويمكن اي شخص من إستخدام البرنامج بسهولة وبدون اي مشاكل وأيضا بكفاءة عالية جدا .

8. يمكنك هذا البرنامج الأكثر من رائع من تحديد المكان الذى تريد إستعادة الملفات والبيانات المفقودة منه في كل الأقراص المتاحة وأيضا يمكنك من تحديد المكان الذي تود إستخراج الملفات المحذوفة منه بكل سهولة.

إذا في النهاية عزيزى القارئ إذا كنت تبحث عن برنامج قوي جدا ويمتاز بالكفاءة والدقة في إستعادة الملفات المحذوفة والبيانات فهو  i care data recovery  لأنه من أشهر البرامج وأفضلها علي الإطلاق في هذا المجال وأنصحك به بشدة لأمكانياته الرائعة لإستعادة المحذوفات سواء عن طريق الخطأ او عمل فورمات للجهاز وايضا لحماية ملفاتك وبياناتك من خطر الفقدان تحت اي ظرف ممكن.


لتحميل البرنامج والتفعيل الخاص به


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع