القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تتصدر نتائج البحث : كتابة مقال متوافق مع السيو

كيف تتصدر نتائج البحث : كتابة مقال متوافق مع السيو 











أولا قبل أن نتعرف أصدقائي على قواعد السيو. وكيف تتصدر نتائج البحث : كتابة مقال متوافق مع السيو . علينا أن نتعرف علي ما هو السيو وما علاقته بمدونتك ,وكيف يعمل علي ظهور مدونتك بمحركات البحث.

(seo) هو المسؤول عن ظهور مدونتك بمحركات البحث المختلفة وتحسين ظهور مدونتك بحركات البحث جوجل .
 فإذا كانت هناك أخطاء (seo) بمدونتك فستسبب بمشاكل لمدونتك ولم تظهر بمحركات البحث المختلفة لذلك يجب عليك عزيزى القارئ أن تهتم (seo) إذا أردت ظهور مدونتك ومقالاتك بمحركات البحث. وكلما عملت علي تحسين (السيو) لمدونتك كلما ذادت فرص ظهور مدونتك بمحركات البحث المختلفة وأيضا ظهورها في أول البحث عندما يبحث أي شخص عن شئ معين بجوجل مثلا وأنت تمتلكه علي مدونتك ففرص ظهور مدونتك أكبر بكثير من الآخرين .وذلك لأن عامل (seo) متوفر لديك .  
وأيضا يمكننا أن نعرّف (السيو) هو تحسين محركات البحث لظهور مدونتك بشكل أفضل من الآخرين في محركات البحث المختلفة.

كيف تتصدر نتائج البحث : وطريق كتابة مقال متوافق مع السيو  :                          


أولا . كتابة تجنب كتابة عناوين غامضة للمقالات :                       

عليك عزيزى القارئ عند كتابة عنوان لمدونتك البعد عن العنوان الغامض الغير جذاب . وأن تهتم بالعناوين الجذابة التي تجذب القراء والباحثين عن المنتج إليك وان يكون العنوان يوصف ويوحي الي شئ مهم . وأن العنوان الجيد يخبر القراء بما يدور داخل الموضوع ويثير أهتمامهم وينمي غريزة الفضول للدخول الي العنوان ومعرفة ما يحتوي عليه الموضوع . لذلك أهم شئ هو كتابة عنوان جذاب وجيد حتي تهتم به محركات البحث ويظهر فيها بتصنيف جيد تجعله في أول محركات البحث التي تظهر لمن يبحث عن شئ .

ثانيا.الاهتمام بالكلمات الرئيسية او المفتاحية :             

إذا أردت عزيزى القارئ ظهور مدونتك بمحركات البحث وتحسين ظهورها (seo)  فعليك الأهتمام بالكلمات المفتاحية والكلمات الرئيسية الخاصة بها ويمكنك ان تعرف الكلمات المفتاحية والكلمات الرئيسية لأي موضوع عن طريق البحث في الدول التي تهتم بمقالاتك وتتعرف علي أهم الكلمات الرئيسية لهذه الدول وتعمل علي كتابتها في مقالاتك وإختيار الأماكن المناسبة لها داخل المواضيع بالمقالات .ويمكن أن يحدث ذلك فارق كبير جدا بتحسين ظهور مقالاتك ومواضيعك في المدونة الخاصة بك بمحركات البحث المختلفة . ويمكّن مدونتك بوضعها في تصنيف جيد جدا بمحركات البحث ويصبح سهل الوصول الي مقالاتك بمحركات البحث .

ثالثا. ضرورة كتابة السيرة الذاتية للمؤلف:                       

عليك أن تعلم جيدا عزيزى القارئ أن خلو المقالات والمواضيع من السيرة الذاتية للمؤلف علي مدونتك يؤثر كثيرا علي (seo) ويضعف ظهور مدونتك ومقالاتك علي محركات البحث . وذلك لأن خلو المواضيع والمقالات في مدونتك من السيرة الذاتية للمؤلف يشعر الزائرين والعملاء بعدم الثقة بالمقالات والمواضيع التي تنشرها لأنها تصبح غير معروفة المصدر وبالتالي عدم إهتمام القراء والزائرين بقراءة مقالاتك ومواضيعك.
ولكن إذا أردت بناء سمعة جيدة مع القراء والزارين علي مدونتك فعليك كتابة السيرة الذاتية للمؤلف وذلك لمساعدتك في إنشاء سيرة ذاتية لمدونتك وأيضا إنشاء شبكة إجتماعية لتحسين محركات البحث (seo) 

رابعا .  ملائمة  قالب المدونة للجوال:                        

علينا جميعا أن نعرف أن الكثير من الأشخاص في هذا العصر يستخدم الهاتف المحمول الخاص به في التصفح علي الإنترنت وإستخدامه في التسويق الإلكتروني. وأيضا في معرفة آخر الأخبار المتداولة حول العالم . وان إستخدام الأجهزة الأخرى مثل الكمبيوتر المكتبى واللاب توب في المنزل او في العمل فقط أما باقي الوقت فالكل يستخدم الهاتف المحمول في إستخداماته المختلفة عبر الإنترنت . لذلك يجب ان يكون قالب المدونة الخاصة بك ملائم ومناسب للجوال . وأن يكون بسيط وسريع ولا يحتوي علي إضافات كثيرة حتي يتعرف عليه في محركات البحث .

وفي نهاية الموضوع عزيزى القارئ يجب عليك الأهتمام بما ذكرناه في الأعلى حتي تتعرف عليك محركات البحث المختلفة وتهتم بقواعد السيو وتتعلم أدوات السيو وهو تحسين محركات البحث لظهور المقالات والمواضيع المختلفة في محركات البحث بصورة جيدة أفضل من المدونات الأخرى التي تقع دائما في أخطاء ال seo وتسبب لها مشاكل كثيرة في محركات البحث ولا تظهر علي محركات البحث بالشكل المطلوب هناك العديد من الشروحات الخاصة بتعليم السيو وتعلم أساسيات وقواعد السيو. 

مع تحيات :

إدارة تكنولوجك
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

Defacto عروض American Eagle عروض
التنقل السريع