القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى وأشهر برنامج حماية من البرامج الخبيثة والفيروسات hitman pro2020

تحميل وتفعيل عملاق الكشف عن التهديدات والفيروسات


اخر اصدار Hit man pro



برنامج hitman pro  اخر اصدار ٢٠٢٠ 




نبذة عن البرنامج Hit man pro :

هو برنامج ماسح ضوئى يعتبر هذا البرنامج من أقوى وأشهر  البرامج في الكشف عن التهديدات والبرامج الضارة ومراقبة أماكن ومصادر هذه البرامج والتعرف عليها وإزالتها ويعتبر هذا البرنامج من البرامج الآمنة التي تؤمن جهازك بشكل كامل وذو واجهة انسيابية وسهلة الاستخدام ويمكن لأي شخص أن يستخدم هذا البرنامج حتي ولو كان مبتدأ في هذا المجال.

مميزات البرنامج Hit man pro :

1. يساعدك في العثور علي البرامج الضارة والخبيثة وتعقبها ومعرفة أماكن تواجدها ومصادرها وإزالتها .
2.تم تصميم هذا البرنامج العملاق للعمل جنبا الى جنب مع جميع برامج الأمان المثبتة .ولا يتعارض فى وظائفه مع أى من هذه البرامج.
3. يقوم بمسح الكمبيوتر للبحث عن البرامج الضارة والخبيثة بسرعة فائقة في مدة قليلة ولا يؤدي الي أبطاء الجهاز.
4. هذا البرنامج لا يحتاج الي تحديث ويمكن تشغيله مباشرةا من محرك أقراص  USb أو قرص مضغوط \ أو قرص  DVD \ أو محرك أقراص ثابت او متصل بالشبكة أو محلي.
5. يستخدم برنامج Hit man pro تقنيات الحوسبة السحابية المبتكرة لإكتشاف وتعقب هذه البرامج الضارة وإزالتها.
دون تأثير علي أداء النظام الخاص بك .
6. يوفر هذا البرنامج مسحا مجانيا حيث يتم تحديد الملفات الغير معروفة المصدر المشكوك فيها والمريبة تلقائيا بواسطة خوادم تحديد الهوية من خلال الإنترنت . هذا يعني عدم وجود برنامج علي نظامك. اذ لم يتم العثور علي شئ .فلن تحتاج 
أبدا الي ترخيص . عند العثور علي فيرس ستتلقي ترخيصا مجانيا لمدة 30 يوم لإزالة هذا التهديد من نظامك.

كيف يعمل هذا البرنامج:              

يقوم  surfright بعمل بحثا مكثفا عن ملفات هذه البرامج الخبيثة والضارة والتهديدات مجهولة المصدر لتحديد الخصائص والسلوك الشائعة لها.
يستخدم عميل hit man pro هذا البحث في الفحص السلوكي الدقيق . يقوم بعمل بحثا مكثفا لنظامك عن هذه البرامج الخبيثة والضارة او أنشطة فيروسات مريبة أو تهديدات من مصادر غير معلومة مشكوك فيها التي لها نفس الخصائص والسلوك .بالنسبة للملفات التي تصنف علي إنها ملفات مشبوهة .يرسل عميل hitman طلبا الي  scan cloud وهي عبارة عن مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المتعددة وهي موجودة من خلال الإنترنت بمعرفة نتيجة البحث . سيرسل اليك  scan cloud  إشعارا أن هذه البرامج مصنفة علي إنها ملفات ( آمنة ~ ضارة~ غير معروفة). وعندما تكون نتيجة بحث البرنامج مصنفة علي إنها (غير معروفة) .يقوم عميل hitman pro بتحميل هذا الملف المشكوك فيه الى scan cloud . حيث يتم فحص هذا البرنامج عن طريق برامج الفيروسات لخمسة شركات مختلفة لبرامج الإنتي فيرس . حيث يقوم كل برنامج من برامج مكافحة الفيروسات بعمل تحليل وفحص شامل لهذ الملف المرسل.
ويتم الرد من خلال هذه البرامج بعد الفحص والتحليل بكلمتين ( آمن ~ ضار).
 عندما يتم تنصنيف الملف علي أنه ضار بواسطة scan cloud  يقوم عميل hitman pro بوضع هذا البرنامج الضار في الحجر الصحي . حيث تضمن هذ التقنيات المختلفة بأزالة جميع البرامج الضارة من دون أخطاء .
ولإزالة هذه البرامج الضارة نهائيا قام المطورون بأنشاء محرك بحث خاص قادر علي إزالة اصعب هذه البرامج والتهديدات.
تطبيق  NT  الأصلي . قادر علي إزالة التهديدات المرنة قبل بدء تشغيل  WINDOWS . وبالطبع بما فى ذلك المراجع المقابلة مثل مفاتيح التسجيل والأختصارات. كل ذلك دون الحاجة الى تحديثات أو توقيعات.

مع تحيات :

ادارة تكنولوجك

لتحميل البرنامج برابط مباشر 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع