القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق ماسح ضوئي للمستندات ٢٠٢٣ : تحميل تطبيق CamScanner للأندرويد مجانا

افضل تطبيق ماسح ضوئي للمستندات ٢٠٢٣ : تحميل تطبيق CamScanner للأندرويد مجانا



افضل تطبيق ماسح ضوئي للمستندات للأندرويد ٢٠٢٣
افضل تطبيق ماسح ضوئي للمستندات للأندرويد ٢٠٢٣





نبذة مختصرة عن برنامج CamScanner


الآن تستطيع اخي الكريم من نسخ مستنداتك عن طريق افضل تطبيق ماسح ضوئي CamScanner لتحصل على صورة واضحة المعالم وعالية الجودة والنقاء. 

كما يمكنك نسخ مستنداتك عن طريق الماسح الضوئي CamScanner لتحصل على صورة واضحة المعالم وعالية النقاء وذلك بصيغة بي دي إف PDF ، وذلك حتى تستطيع إرسالها سواء عبر الفاكس، أو طبعها أو حفظها باستخدام التخزين السحاب الخاص بك .

كما يعتبر ويصنف برنامج CamScanner. على أنه التطبيق رقم 1 على مستوى العالم لمسح المستندات ضوئياً والتي يمكن مشاركتها عن طريق الهاتف الجوال، كما أن التطبيق جذب ما يقرب من 100 مليون شخص في أكثر من 200 دولة حول العالم، مما يدل على أنه من التطبيقات الموثوقة والمعترف بها. والتي نالت استحسان وثقة جميع المستخدمين من شتي أنحاء العالم 

كما يساعد تطبيق الماسح الضوئي CamScanner علي تخزين ومزامنة مختلف المستندات والملفات ودمجها على الهواتف الذكية للأندرويد والأجهزة اللوحية والحواسب الآلية المختلفة.

أهم مميزات تطبيق الماسح الضوئي CamScanner 


1. إمكانية تدعيم الهواتف المحمولة بخاصية الماسح الضوئي

تستطيع من خلال تطبيق الماسح الضوئي CamScanner في استخدام كاميرا الهواتف الذكية في المسح الضوئي للإيصالات، والمذكرات، والفواتير، والمناقشات المكتوبة، وبطاقات العمل، والشهادات وغيرها من المستندات والورقيات المختلفة. 

2. إمكانية تحسين وتعديل جودة المسح الضوئي للمستندات

من اهم إمكانيات تطبيق الماسح الضوئي للمستندات إمكانية القص الذكي للهوامش والتحسين التلقائي للورقيات والمستندات والفواتير وغيرها. والتي تعمل على وضوح النصوص والرسومات ونقائها للحصول على أفضل جودة ممكنة. 

3. إمكانية البحث السريع لإيجاد ما تبحث عنه. 

يتميز تطبيق CamScanner بميزة البحث السريع وذلك عن طريق إدخال أي كلمة مفتاحية، سترى قائمة من المستندات والصور التي تحتوي على هذه الكلمة المفتاحية في عنوانها فتستطيع إيجاد ما تبحث عنه بدون عناء وبكل سهولة ممكنة. وتعتبر هذه الميزة من المميزات المهمة والضرورية للبرنامج. 

4. إمكانية استخلاص النصوص من الصور والملفات 

يدعم تطبيق الماسح الضوئي CamScanner خاصية التعرف الضوئي على الحروف والأرقام التي تعمل على استخلاص المقتطفات النصية من صفحة واحدة لتحريرها وإضافة التعديلات المناسبة عليها أو لمشاركتها على الوسائط المتعددة. 

5. إمكانية مشاركة الملفات بصيغة PDF/JPEG

من اهم مميزات التطبيق سهولة تبادل الملفات سواء كانت بصيغة PDF أو JPEG، وذلك بالتنسيق والتبادل  مع الآخرين عبر وسائل التواصل الإجتماعى المختلفة ، أو من خلال خاصية الإرفاق في البريد الإلكتروني، أو عن طريق إرسال رابط المستند الي جميع الأشخاص والمستخدمين عبر الإنترنت. 

6.  إمكانية طباعة المستندات وإرسالها عن طريق الفاكس

يوفر تطبيق الماسح الضوئي CamScanner إمكانية طباعة المستندات على الفور من خلال التطبيق مع توافر   طابعة بالقرب من الجهاز المستخدم الخاص بك ، يتم إرسال المستندات عن طريق الفاكس إلى ما يزيد عن 30 دولة من خلال هذا التطبيق الأفضل والأكثر شهرة حول العالم 

7. إمكانية التعديل والتحرير المتقدم للمستندات. 

يتوفر بتطبيق الماسح الضوئي CamScanner إضافة التعليقات والتعديل على المستندات وإمكانية التعديل عليها وإضافة المؤثرات المختلفة أو وضع علامات مائية مخصصة لك على المستندات حتى تصبح خاصة بك. 

8. توفير إمكانية تأمين المستندات الهامة برقم سري لحمايتها. 

يدعم تطبيق الماسح الضوئي للمستندات إمكانية تخصيص كلمة مرور لعرض المستندات الهامة؛ وذلك بغرض حماية ملفاتك والحد من إختراقها وعدم اطلاع الأشخاص على مستنداتك المهمة. فعند إرسال رابط المستندات يُمكنك وضع كلمة مرور لحماية هذه المستندات ومن يمتلك الرقم السري هو فقط من يمكنه الإطلاع على هذه المستندات. 


تحميل تطبيق الماسح الضوئي للمستندات CamScanner


إذا عزيزى القارئ كل ما عليك فعله هو تحميل افضل وأشهر تطبيق للمسح الضوئي للمستندات CamScanner والبدأ في اخذ صورة ضوئية للمستندات الخاصة بك مثل الفواتير والايصالات والبطاقات المختلفة أو بطاقة الهوية الخاصة بك او كل أنواع الورقات والمستندات المختلفة. 
فهناك الكثير من المؤسسات والهيئات التي تطلب منك أن تقوم بإرسال المستندات عن طريق المسح الضوئي، وذلك يكلفك الذهاب إلى المراكز المتخصصة التي تحتوي على سكانر او ماسح ضوئي فهذا التطبيق يوفر لك هذه الإمكانية من خلال الهاتف المحمول الخاص بك فقط. 



لتحميل التطبيق المجاني برابط مباشر


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع