القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق حماية الهاتف من الفيروسات ٢٠٢٢. برنامج Avast antivirus mobile.

افضل برنامج حماية الهاتف من الفيروسات ٢٠٢٢. 
برنامج Avast antivirus mobile. 



افضل برنامج لحماية الهاتف الاندرويد من الفيروسات ٢٠٢٢
تحميل تطبيق Avast antivirus mobile security 




نبذة مختصرة عن برنامج الحماية من الفيروسات للموبايل. 


يقوم تطبيق antivirus mobile security Avast على حماية هواتف ما يزيد عن 435 مليون مستخدم حول العالم ممن يستخدمون الهواتف الذكية. 

كل ما عليك هو أن تقوم بتنزيل برنامج الحماية ضد الفيروسات والأنواع الأخرى من البرمجيات الخبيثة باستخدام افضل تطبيق لحماية الهاتف الاندرويد من الفيروسات Avast Mobile Security، 
حيث يعتبر Avast antivirus mobile security تطبيق مضاد الفيروسات المجاني لدينا لنظام التشغيل Android. والذى يعمل على جميع الهواتف الذكية. 

حماية الخصوصية عن طريق تطبيق Avast antivirus. 


حيث يمكنك حماية خصوصيتك على الهاتف الجوال بأستخدام تطبيق Avast antivirus mobile من خلال تلقي تنبيهات عند تنزيل برامج تجسس أو التطبيقات المصابة ببرامج خبيثة على جهازك. والذى يوفر لك أيضًا افضل طريقة لتأمين جهازك ضد هجمات التصيد الاحتيال على الإنترنت من خلال رسائل البريد الإلكتروني ومواقع الويب المصابة.
كل ما عليك عزيزي القارئ هو تشغيل خاصية VPN كي تحافظ على خصوصية التصفح عبر الإنترنت وأمانه، وحماية جميع بياناتك وملفاتك المهمة علي جهاز الاندرويد الخاص بك.
كما تستطيع من خلال هذا البرنامج الرائع من الحصول على تنبيهات عندما يتم اختراق كلمات المرور الخاصة بك من قِبَل المتسللين والهاكر . 

يدل إستخدام أكثر من 100 مليون مستخدم لعملية تثبيت Avast Mobile Security & Antivirus على أنه ليس مجرد تطبيق الحماية من الفيروسات للهاتف بل ايضا من أفضل برامج مضاد فيروسات على الإطلاق. 

ميزات مجانية يمنحها لك التطبيق. 


. محرك مضاد الفيروسات
. Anti-Theft
. التحقق من الاختراق
. خزانة الصور
. أداة فحص الملفات
. أذونات الخصوصية 
. تعزيز ذاكرة الوصول العشوائية RAM
. أداة تنظيف البريد الإلكتروني غير المهم
. درع حماية الويب
. أمن شبكة Wi-Fi
.  أداة تنظيف الفيروسات
. اختبار سرعة شبكة Wi-Fi

من أهم ميزات تطبيق مكافحة الفيروسات للأندرويد. 


1. آخر موقع معروف: يمنحك تطبيق Avast antivirus mobile security ميزة التحقق من الموقع الأخير لجهازك قبل نفاد بطاريته وإغلاق الجهاز .

2. قفل التطبيق: من اهم إمكانيات برنامج الحماية من الفيروسات للجوال انه يحافظ على أمان المحتوى المهم  لديك وسريته وذلك من خلال قفل وإغلاق أي تطبيق برمز PIN، أو نمط سري، أو كلمة مرور ببصمة الإصبع. ولن يتمكن أحد غيرك من الوصول إليها. وذلك بهدف حماية بياناتك وملفاتك من الاختراق. 

3. إزالة الإعلانات: ومن اهم مميزات تطبيق الحماية من الفيروسات للأندرويد  Avast antivirus mobile security إمكانية التخلص من الإعلانات المزعجة للهاتف بفضل تجربة Avast Mobile Security & Antivirus.

4. الدعم المباشر من Avast: حيث تعتبر ميزة الدعم الفني من شركة افاست للحماية من الفيروسات للأندرويد من أفضل الشركات في تقديم خدمة الدعم الفني والإجابة على كل الأسئلة وايضا تقديم الدعم الفني لجميع المستخدمين بكل سلاسة وبدون تعقيد. 


أهم وأفضل الأدوات والخصائص لبرنامج Avast Mobile Security. 


Antivirus Engine: يقوم هذا التطبيق تلقائيًا بفحص ملفات وتطبيقات موقعك بحثًا عن الفيروسات وأشكال أخرى من البرامج الضارة. من خلال القيام بذلك، فإنه يوفر حماية كاملة لجهازك المحمول. 

■ تحليلات التطبيق: اكتشف مقدار الوقت الذي تقضيه في استخدام كل تطبيق على جهازك واستعد السيطرة على التوازن المطلوب للحفاظ على عمر هاتفك. 

■ منظف الملفات غير المرغوب فيها: يمكنك تنظيف البيانات غير المرغوب فيها والملفات غير المرغوب فيها وذاكرة التخزين المؤقت للنظام ومعرض الصور المصغرة وملفات التثبيت والملفات المتبقية على الفور لتحرير مساحة. 

■ خزانة الصور: قم بتأمين صورك وتطبيقاتك بنمط PIN السري أو كلمة مرور بصمة الإصبع. بعد نقل الصور إلى الخزنة، يتم تشفيرها بالكامل ويمكنك أنت فقط الوصول إليها. 

■ درع حماية الويب: حيث تستطيع من خلال هذه الأداة الرائعة من القيام بفحص أي روابط مصابة بالبرامج الضارة وحظرها أيضًا ومنع استخدامها او تثبيتها على جهاز الأندرويد الخاص بك. 

_____ ملحوظة مهمة ______


يستخدم هذا التطبيق المجاني للحماية من الفيروسات للأندرويد إذن مسؤول الجهاز. يسمح لك هذا الإذن بقفل جهازك من my.avast.com ومسحه منه عن بُعد. 

يستخدم هذا التطبيق إذن إمكانية الوصول لحماية ضعاف البصر والمستخدمين الآخرين من هجمات التصيد والمواقع الخبيثة.والذى يتيح لهم حماية الهواتف الذكية الخاصة بهم من اخطار الفيروسات والبرامج الخببثة. 



لتحميل البرنامج برابط مباشر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع