القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Router Chef اخر اصدار :لتحكم في اعدادات الراوتر وتحديد سرعة وعدد المتصلين بالواي فاي.

تحميل تطبيق Router Chef اخر اصدار :لتحكم في اعدادات الراوتر وتحديد سرعة وعدد المتصلين بالواي فاي 



افضل تطبيق لتحكم في اعدادات الراوتر وتغير اسم والباسورد للشبكة
تحميل تطبيق Router Chef اخر اصدار ٢٠٢٢ 






نبذة مختصرة عن تطبيق Router Chef لتحكم في الراوتر. 


حيث يعتبر برنامج Router Chef لتحكم وضبط الإعدادات الراوتر أول تطبيق مصري و عربي للتحكم في الراوتر المنزلي بواجهة انسيابية سهلة و بسيطة الأستخدام. 
كما يصنف البرنامج كالأفضل والأشهر لتحكم الكامل بجهاز الراوتر الخاص بك أفضل بديل للدخول علي صفحة الاعدادات للراوتر، وذلك بدلا من الدخول إلى رابط ثم يتم تحويلك الي صفحة جهاز الراوتر للوصول للوظائف الاساسية لتحكم في إعدادات جهاز الراوتر ومن خلال برنامج Router Chef تستطيع تحديد وضبط أهم الخصائص الكاملة المتاحة لك في جهاز الراوتر . 

كيفية استخدام تطبيق Router Chef


تطبيق راوتر شيف مميز جدا وهو من مطور مصري يهدف الى تسهيل استعمال والتعديل على ضبط جهاز الراوتر الخاص بك، بدلًا من الدخول إلى الصفحة الرئيسية للراوتر -والتي تدخلها من رابط 192.168.1.1– لتستطيع التعامل مع الراوتر بشكل أسهل وأفضل، لا تواجه مشاكل مثل ان الراوتر يبدو لك مبهمًا من ناحية المعلومات التي تخرج منه، كما يعرض لك التطبيق الرائع كل شيء بشكل بسيط وجيد سهل التعامل معه، تطبيق Router Chef بسيط وسهل جدًا، وله مجموعة واسعة من المزايا والأمكانيات ستفيدك بشكل كبير خاصة ان كان جهاز الراوتر الخاص بك مدعومًا به، سنذكر في هذه المقالة من موقعكم المميز برامج وألعاب تكنولوجك أبرز مميزات التطبيق والراوترات المدعومة كذلك، ننوه فقط ان هذا التطبيق في بدايته وسيتم وضع التحديثات والتطوير لتطبيق تباعا. 

أهم مميزات تطبيق Router Chef لضبط اعدادات الراوتر. 


1- عرض اعدادات شبكة الوايفاي الخاصة بك وتغيير اسم الشبكة او الرقم السري. وأيضا تستطيع التحكم في اقصي عدد للأجهزة المتصلة على شبكة الوايفاي و اخفاء او اظهار الشبكة للمستخدمين .

2- كما يتوفر في تطبيق Router Chef تحديد سرعة الواي فاي وقوة الشبكة و التحكم في قوة اشارة الواي فاي في المنزل بكل سهولة والتحكم الكامل بالشبكة. 

3- كما تستطيع من خلال هذا البرنامج الرائع من عرض الاجهزة المتصلة على جهاز الراوتر وتحديد عدد الأشخاص الذين يمكنهم استخدام شبكة الواي فاي الخاصة بك. 

4- كما يتوافر بتطبيق Router Chef. إمكانية عرض بيانات الخط الأرضي الخاصة بجهاز الراوتر باللغة العربية حتى يتمكن المستخدمين من التعامل مع التطبيق بكل سهولة وبدون أخطاء او تعقيد. 

5-  من اهم اهم إمكانيات تطبيق راوتر شيف ضبط اعدادات حساب مزود الخدمة مع امكانية حفظ بيانات الحساب لاستخدامها فيما بعد بسهولة. حيث يمكنك حفظ طريقة الدخول وغيرها حتى تستطيع الدخول إلى ضبط الإعدادات بدون مشاكل. 

6- الميزة الاهم والافضل فى تطبيق Router Chef وهي يمكنك عمل اعادة تشغيل للراوتر اي تستطيع عمل ريستارت لجهاز الراوتر الخاص بك بضغطة زر واحدة في التطبيق او تستطيع العودة لضبط المصنع بضغطة زر واحدة لجهاز الراوتر. 

وسنتعرف الان على اهم الموديلات المُدعمة لتطبيق Router Chef :


- DN8245V
- DG8045
- HG630V2
- HG633
- HG531V1
- ZTEH188A
- ZTEH168N
- ZTEH108N 
- VN020F3
- VMG3625



لتحميل البرنامج برابط مباشر


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع