القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج directx 11 لإصلاح مشاكل ملفات dll الناقصة الخاصة بتشغيل الألعاب وتسطيب البرامج

تحميل برنامج directx 11 لإصلاح مشاكل ملفات dll الناقصة الخاصة بتشغيل الألعاب وتسطيب البرامج.





افضل برنامج لحل مشاكل تسطيب البرامج وتشغيل الألعاب






تعريف حزمة DIRECT X. 


يعتبر برنامج DirectX هو مجموعة من المكونات في أنظمة التشغيل ل Windows والتي تتيح للبرامج، وخاصةً الألعاب، بالعمل مع أجهزة الفيديو والصوت مباشرةً. كما يمكن للألعاب التي تستخدم DirectX أن تستخدم ميزات مسرعات الوسائط المتعددة التي تكون مدمجة بأجهزتك على نحوٍ أكثر كفاءة مما يحسن تجربتك العامة مع الوسائط المتعددة ف بتسطيب البرامج وتشغيل الألعاب بكفاءة عالية جدا .

طريقة عمل برنامج Directx


يمكن القول أن برنامج دايركتس 11 directx  من البرامج الأساسية والضرورية لجميع اجهزة الحاسوب سواء المكتبى او اللاب توب. وذلك لأنه يعتبر أفضل مشغل لجميع الالعاب دون أى مشاكل أو أخطاء , وايضا مهم جدا لجميع الألعاب التي تحتوي على جرافيك عالي  وايضا الالعاب الحديثة لتحسين جودة الفيديو فهو متوافق مع جميع إصدارات كروت الشاشة المختلفة , ويعمل تطبيق DirectX 11 بجودة عالية والذى يساعد فى تحسين اداء اللعبة من  حيث مشاهدة الفيديو والاستماع الى الصوت الخاص باللعبه في نفس الوقت, فهو يعمل على تشغيل جميع الالعاب على جميع أنظمة التشغيل للويندوز المتاحة حاليا والمسابقة، بدون حدوث اي مشاكل في ما يتعلق بتشغيل الألعاب وتسطيب البرامج , كما يستطيع من استكمال ملفات dll الناقصة والتالفة الخاصة بتشغيل الألعاب وتسطيب البرامج 
التي من الممكن أن تتسبب في اعاقة وعدم تشغيل الالعاب. 


أهمية  تنزيل حزمة DirectX 11 على الكمبيوتر. 


يعتبر  برنامج Direct X 11 من البرامج الهامة جدا والتي تحتوي على العديد من المميزات والأدوات الهامة والضرورية لأي جهاز كمبيوتر سواء كان مكتبي أو لاب توب ، إلى جانب آخر يقوم البرنامج بتشغيل جميع البرامج والألعاب على الكمبيوتر دون مواجهة رسالة الخطأ المزعجة التي تظهر للمستخدمين ، فهو يعمل على تحسين الرسومات والجرافيك الخاص بالألعاب بطريقة رائعة وجعل اللعبة أو البرنامج يعمل بجودة أعلى وأفضل.

كما يعمل البرنامج أيضًا على تحسين أداء الألعاب والبرامج من حيث السرعة والكفاءة ، ويدعم البرنامج الرسومات والجرافيك التي تعمل بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D ، وبعد تنزيل برنامج Directx 11 على الكمبيوتر لن تواجه أي مشكلة خطأ نهائي أثناء تثبيت الألعاب والبرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وأيضا البرنامج يعمل بشكل فعال ومميز للغاية وتحديداً على Windows 7 وذلك من خلال التحكم في الصورة والصوت داخل الألعاب والبرامج وجعلها تبدو بأفضل جودة ، كما أنه يسرع الألعاب التي تعمل على نظام ثلاثي الأبعاد 3D، مما يسهل عليك التنقل و جودة رسومات أكثر دقة ووضوحًا والاستمتاع بجو رائع من اللعب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

كما يعتبر ايضا برنامج 11 directx مهم جداً مع الألعاب الثقيلة والحديثة التي تحتاج إلى مواصفات قوية في تشغيلها والبرامج الكبيرة مثل برامج التصميم والجرافيك المختلفة والبرامج المخصصة للتصميمات ثلاثية الأبعاد 3D, وأعمال الأنيميشن والرسوم المتحركة مثل برامج after effects ، كما أنه هام لتحسين أداء نظام الويندوز وتشغيل الألعاب وتسطيب البرامج بدون اخطاء نهائيا .

مميزات تحميل برنامج directx 11. 


1. يعتبر تحميل برنامج دايركت اكس 11 DirectX 11 مهم جداً لحل مشاكل رسائل الخطأ التي تظهر عند تشغيل الألعاب وتسطيب والبرامج المختلفة .

2. يوفر لك حزمة DirectX 11 تجربة استخدام ممتعة وعالية جدا لمشاهدة الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر وايضا تشغيل الالعاب بجودة عالية وجرافيك عالي .

3. يضم تطبيق directx 11 تحميل مجموعة كبيرة من الادوات والبرامج المساعدة والمطلوبة لأستخدام الكمبيوتر مثل ملفات dll الناقصة والتالفة التي يحتاجها جميع البرامج الضرورية للجهاز .

4. وأيضا عزيزى القارئ بدلاً من تحميل برنامج directx 10 لأنظمة التشغيل المختلفة للويندوز، أو تنزيل الاصدارات الاقدم من دايركت اكس ، يمكنك تنزيل الإصدار الاخير من برنامج دايركت اكس الحادي عشر 11 فهو تحديث مهم للإصدارات السابقة وذلك لانه يحتوي على أفضل الأدوات لحل مشكلة تثبيت البرامج وتشغيل الألعاب بدون مشاكل. 


أهم برامج حزمة DirectX 11 اخر اصدار. 


كما يحتوي برنامج directx 11 دايركت اكس علي العديد من البرامج المهمة التي يحتاجها اغلب البرامج والتي تكون مهمة ايضا في تشغيل الألعاب بدون مشاكل مثل :

اولا. برنامج Direct Music وهو يساعد المستخدم بشكل كبير لتحسين جودة الصوت اثناء الألعاب والذى يعمل على منع التشويش ورفع كفاءة كارت الصوت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك .

ثانيا. تطبيق Direct 3D وهو يعتبر من اهم برامج دعم الالعاب فهو يساهم في الالعاب ثلاثية الابعاد ومطلوب جداً في الالعاب القديمة خاصة والتي تحتاج إلى مواصفات قوية .

ثالثا. برنامج Direct Drew وهو من اهم البرامج في حزمة DirectX 11 والذى يعتبر مهم جدا في دعم العروض التقديمية والرسومات المختلفة في الفيديوهات .

رابعا. تطبيق DirectShow ويعتبر من مكونات حزمة برامج تشغيل الالعاب المهمة والضرورية والتي تساهم ايضاً في تشغيل الفيديوهات بجودة عالية واحترافية أثناء اللعب وزيادة كفاءة وأداء جهازك .


لمشاهدة شرح البرنامج بالكامل 





لتحميل البرنامج برابط مباشر مديا فاير

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع